خبر إعتزال الأرجنتيني اغويرو يثير حزن الجماهير بسبب مشاكل في القلب

0
Advertisements

خبر إعتزال الأرجنتيني اغويرو يثير حزن الجماهير بسبب مشاكل في القلب، أعلن اللعب الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم نادي برشلونة الإسباني إعتزاله اللعب بشكل نهائي يوم الأرعاء بعد معناته من مشكلة  في القلب تلوجهاز التنفسي.

خبر إعتزال الأرجنتيني اغويرو يثير حزن الجماهير بسبب مشاكل في القلب

قال اغويرو في مؤتمر صحفي تم إجراءه في ملعب كامب نو الخاص بنادي برشلونة الأسباني، أنه قرر الإعتزال والتوقف عن اللعب وعلي الصعيد الإحترافي أجاب بأنه قرار صعب ولكنه سعيد بقراره لأجل صحته في المقام الاول.

وأضاف اغويرو إبن 33 ربيعًا بصوت مرتجف ومهزوز بعض الشيء وعيون دامعة ووجه حزين: لقد اتخذت قراري قبل عشرة أعوام بعد ان قمت بالقيام بكل شيء ممكن لكي أحصل على الامل بمعاودة اللعب، واضاف بأنه فخور بنفسه وبما قدمه من مسيرة كروية ولطالما حلم بأن يكون لاعبَا محترفًا منذ اللحظة التي كنت قادرًا بها على لمس الكرة في سن الخامسة من عمره.

وقد قام اغويرو بشكر كل من نادي اتلتيكو مدريد الذي منحه الفرصة عندما مكان في سن الثامنة عشر وايضًا شكر مانشيستر سيتي الذي قدم به مسيرة كروية مشرفة.

كما وقد أضاف أنه لا يدرك الذي ينتظره في المستقبل لكنه مدرك بأن ثمة اشخاص يحبونه وأنه سوف يتذكر الأشياء الرائعة طيلة حياته.

ومن الجدير بالذكر ان اغويرو قد أصيب بدوار في مباراة برشلونة أما الافيس والتي أنتهت بنتيجة 1-1، في الدوري الإسباني والتي عقدت في تشرين الاول كتوبر الماضي، حيث تم نقله إلى المشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، وبعدها أعلن النادي أن سوف يتبع الإجراءات العلاجية.

وقد كان اغويرو قد إنضم لصفوف النادي الكتالوني مطلع الموسم الحالي في صفقة حرة بعج إنتهاء عقده مع نادي مانشيستر سيتي، ولكنه قد غاب لحوالي شهرين مطلع الدوري المحلي نتيجةتعرضه للإصابة في ربلة الساق، وبالتالي كان حضوره قليل لا يتجاوز الخمس مباريات وسجل هدفًا وحيدًا.

هذا وقد ترك اغويرو المان سيتي المتوج معه بخمسة عشر لقبًا، في الصيف الماضي عقب مساهمته الكبيرة في تتويج منتخب بلاده بلقب كوبا أميركا في تمز يويليو الماضي.

كما وقد دخل اللاعب الأرجنتيني اغويرو تاريخ المان سيتي كأفضل هداف في صفوفه مع 260 هدفًا، ومع أكبر عدد من الاهداف المسجلة لنادي واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي ( (184 هدفًا في 275 مباراة).

كما كان دافع عن الوان اتلتيكو مدريد من 2006 الى 2011.

وداعًا اغويرو خسارتك لا توصف

خبر إعتزال الأرجنتيني اغويرو يثير حزن الجماهير بسبب مشاكل في القلب
خبر إعتزال الأرجنتيني اغويرو يثير حزن الجماهير بسبب مشاكل في القلب

اترك رد