رقميات الإخباري

شاهد الأن فيديو فضيحة ميمي حريقة

شاهد الأن فيديو فضيحة ميمي حريقة

شاهد الأن فيديو فضيحة ميمي حريقة، اشتهر الكثير من الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجمعوا عددًا كبيرًا من المعجبين في العروض الحية، لكن مع شهرتهم استمروا في نشر مقاطع فيديو غير مقبولة وغير أخلاقية ونشرها على الهواء مباشرة كما قالت، على التانغو، الفيديو الخاص بها مثير للجدل هي تزعج متابعيها كثيرًا، خاصةً عندما تنشر أحدث فيديو فاضح لها على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال مقالتنا على رقميات نيوز، سنشرح لك ما يريد الكثير من الناس معرفته والبحث عنه، هذا فيديو ميمي من فضيحة حريقة.

فيديو فضيحة ميمي حريقة

فيديو فضيحة ميمي حريقة، ميمي حريقة، الفتاة التي تم استدعاؤها للمحكمة في جمهورية مصر، اتُهمت بالابتزاز الجنسي، والبث ضد الدين والقانون، وتعريض جسدها لرجال مقابل جرائم مثل المال.

  • تطبيق تانجو tango
  • برنامج قل هاي sayhi
  • برنامح تليجرام telegram

وهناك فيديوهات وصور إباحية تداولت عليها، ونفت أن تكون قد نشرت هذه الأعمال مقابل مبالغ باهظة، ويقال إنها استغلت هذه الأعمال لابتزاز الرجال، كما قالت إنها عاشت في مصر منذ عشر سنوات. وعملت كمدرسة. لم تستخدم هذه الحيلة القذرة لابتزاز أي شخص سوى من أرسلوها على حسابها هم الذين طلبوا منها ذلك. التمتع.

من هي ميمي حريقة

المرأة السورية البالغة من العمر 42 عامًا والمعروفة باسم ميمي حريقة، والتي نشرت لها صور عارية ومقاطع فيديو فاضحة، هي معلمة من أصل سوري، واعتنقت الإسلام، ولدت عام 1981 م، ولديها طفلان. ألقت السلطات المصرية القبض عليها وقدمت أمام محكمة في القاهرة بتهمة جنحة بعد أن عرضت عليها مقطع فيديو واتصلت برجل يطلب منها المشاركة في مواد إباحية مقابل مبلغ من المال.

Advertisements

سبب سجن ميمي حريقة

تُعرف السيدة السورية المعتقلة، غالية، باسم ميمي حريقة، وهو اسم حسابها الرسمي. معروف في Tango ومواقع الرسائل الإخبارية. وهي متهمة وتواجه فضيحة الفيديو والمكالمات الهاتفية والأدلة الخاصة بميمي حريقة. لأنه كذلك وفقا لميمي، فهي شخص غير أخلاقي يبتز الرجال بفضح جسدها والبغايا مع من يدفعون لها.

بهذا نختتم المقال، قمنا بالرد على استفساراتكم حول شاهد الأن فيديو فضيحة ميمي حريقة، التقينا ميمي، فتاة سورية أتت للعيش في مصر منذ 10 سنوات، كانت معلمة، لأنها قالت إنها تبلغ من العمر 42 عامًا، تم القبض عليها. من قبل السلطات المصرية اعتقلته وقدمته أمام محكمة الجنح بالقاهرة وحكم عليه بالسجن وغرامة.

 

السابق
وفاة سونيا بيروتي الصحفية اللبنانية صاحبة رواية”مطاحن الطائفية” خط الدفاع الأول عن النساء في بيروت
التالي
فيديو فضيحة ميمي حريقه