شاهد فيديو مشجعة الاكوادور تنزع قميصها وترقص بفرحة الهدف

0 147

شاهد فيديو مشجعة الاكوادور تنزع قميصها وترقص بفرحة الهدف كما رصد موقع رقميات نيوز في مقطع فيديو حيث تشجع فتاة الإكوادور على خلع قميصها وإظهار ثدييها في الملعب، في مشهد واحد. ناشطون يصفونه بأنه غير أخلاقي ويطالبون بمنع شيء كهذا من الحدوث مرة أخرى.

شاهد ايضًا: من هو خطيب نادين نجيم

فيديو مشجعة الاكوادور

وتم تداول مقطع فيديو لمشجعة في المدرجات مرتدية قميص منتخب الإكوادور وتخلع ملابسها بعد تسجيلها الهدف الأول للمنتخب على منصة تويتر. تردد صدى الفيديو على نطاق واسع وطالب آلاف الأشخاص بمعاقبة الفتاة وترحيلها من قطر، تزامنًا مع ترحيل المشجع البريطاني من قطر بعد قتله برصاصي. فضيحة. بالتفصيل، ظهر أحد المشجعين في صفوف من المدرجات المخصصة لتشجيع المنتخب الإكوادوري، وخلع قميصه ورقص عارياً تقريباً.

شاهد فيديو مشجعة الاكوادور تنزع قميصها وترقص بفرحة الهدف
شاهد فيديو مشجعة الاكوادور تنزع قميصها وترقص بفرحة الهدف

مشجعة الاكوادور “فيديو” (فيديو مشجعة الاكوادور) قبل الحذف

https://youtu.be/JYAR8nUU9No

وأثناء المقطع، خلع أحد المشجعين قميصه للاحتفال، كما سجل المنتخب الإكوادوري الهدف الأول في مباراته الافتتاحية ضد قطر، حيث التقى الفريقان على استاد البيت. وأثناء المباراة خلعت مشجعة قميصها وفضحت ثدييها مما صدم الجمهور. أخذ بعض الناس تذاكر معها. انتشر المقطع كالنار في الهشيم.

شاهد ايضًا: هل بابا ديوب مسلم

حادثة فيديو مشجعة الاكوادور، التي يُعتقد أنها أول بطولة لكأس العالم، شهدت خلع مشجع إنكلترا قميصه في طريقه إلى مباراة منتخب إنجلترا ضد إيران، والتي تمكنت السلطات من إيقافها. تم الحصول على وضعها واتخاذ إجراءات منتظمة ضدها. تشهد بطولة كأس العالم 2022 في قطر للمنتخب الوطني حالة ذات أهمية خاصة. عيون العالم كله على أحد أهم وأشهر الأحداث الرياضية في العالم، وكذلك أكثرها إثارة.

شاهد فيديو مشجعة الاكوادور تنزع قميصها وترقص بفرحة الهدف
شاهد فيديو مشجعة الاكوادور تنزع قميصها وترقص بفرحة الهدف

مشجعه الإكوادور تثير الجدل

أثار مقطع الفيديو الخاص بمعجبيه الإكوادوريين ضجة بين المستخدمين، الذين طالبوا بعدم تداول الفيديو، الذي انتشر بسرعة في الساعات الأخيرة. فرض منظمو كأس العالم 2022 ضوابط متعددة على أولئك الذين ينتهكون هذه اللوائح، وسيُعاقب وقد يُطرد من البلد المضيف. ربما الأبرز منهم جميعًا ضوابط، عدم إدخال أعلام المثليين، أو محاولة دعم هذه المجموعة المحظورة بأي شكل من الأشكال، وعدم إدخال الكحول في المدرجات، والتصدي لجميع محاولات التشهير بالسمعة، خاصة وأن استضافة هذا البلد العالمي حيث تكون أحداث كرة القدم تقليدية، قد يجد البعض انها طازجة. بالنسبة له، هذا يرجع إلى المفهوم ثقافة كل بلد.

شاهد ايضًا: شاهد: مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني الحلقة 8 كاملة بجودة عالية

وبالتزامن مع لقطات فيديو لمشجعة الإكوادور المشينة، خسر المنتخب القطري مباراته الافتتاحية أمام الإكوادور 2-0.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.