شاهد فيلم الحارة الأردني كامل

شاهد فيلم الحارة الأردني كامل، مشاهدة فيلم Jordan Al-Hara كامل – تضج المواقع الاجتماعية الأردنية حول فيلم Jordan Al-Hara، حيث يقول كل من المؤيدين والمنتقدين للفيلم إنه إهانة للإعلام الأردني ويحتوي على العديد من المشاهد بنصوص فاحشة.

يبحث كثير من الناس عن فيلم الحارة الأردني الكامل للفنان منذر رياحنة، والذي تم عرضه قبل أكثر من عام خلال مشاركته في المهرجانات السينمائية الدولية والعربية، وأبرزها مهرجان لندن السينمائي ومهرجان روتردام السينمائي الدولي، حتى تم عرضه. البث على منصة Netflix.

فيلم الحارة الأردني

هذا هو أول فيلم أردني أخرجه باسل غندور للعالم، ومؤخراً حصل الفيلم على جائزة الجمهور وجائزة التنويه الخاصة في مهرجان مالمو للفيلم العربي بالسويد، بالإضافة إلى لجنة تحكيم أول مهرجان سينمائي دولي. تم ترشيح مهرجان أنوناي بفرنسا لأربع جوائز لنقاد السينما العربية. مقدمة من Film Center شاركت الجزيرة العربية في فعاليات مهرجان كان السينمائي لهذا العام.

شاهد فيلم الحارة الأردني كامل

وحظي فيلم “حلا” بإشادة واسعة النطاق خلال عرضه، حيث شاركت خلاله في عشرات المهرجانات السينمائية الدولية، أبرزها مهرجان لندن السينمائي ومهرجان روتردام السينمائي الدولي.

كما شهد العرض الأول للفيلم العربي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بينما في مهرجان لوكارنو السينمائي الدولي، أحد أكثر المهرجانات السينمائية الدولية شهرة، كان العرض الأول عالميًا في مسابقة Grand Place، ليصبح أول فيلم يشارك في المسابقة. لمهرجان الأفلام الروائية الأردنية.

شاهد فيلم الحارة الأردني كامل

يمكن مشاهدة فيلم الحارة الأردني بالكامل على موقع نادي سيما عن طريق إدخال الرابط أدناه (اضغط هنا).

قصة فيلم الحارة الأردني

تتوزع أحداث فيلم “الحارة الأردوناني” على خمسة فصول، تنسج يمينًا ويسارًا في أزقة الحي الأردني، حيث يظهر الطموح والشائعات والعصابات وشخصيات الحب الواحد تلو الآخر. هذا الفيلم أخيرًا على الشاشة.

شاهد فيلم الحارة الأردني كامل

تجمع مشاهد الفيلم بين الحركة والغموض والإثارة حيث يستعرض جال الفن الواضح في الأزقة الضيقة لأحياء عمان وموقع جال، وقد عُرض أولهما يوم الخميس في أوائل شهر يناير. سر الحب بين “لانا” و “عماد” عزمي، ثم تحولت القصة إلى كابوس مروع.

جوردان الحارة فيلم كامل من تأليف وإخراج باسل غندور وبطولة عماد عزمي، بركة رحماني، منذر رياحنة، ميساء عبد الهادي، نادرة عمران ونديم ريماوي.

شارك في إنتاجه بيت الشوارب (يوسف عبد النبي)، فيلم Imaginarium Films (رولا ناصر) و Lagoonie Film Production (شاهيناز العقاد)، حيث تتولى MAD Solutions توزيع الفيلم باللغة العربية وشركة Elle Driver الفرنسية التي تتولى باقي الأفلام. العالم.

لجميع عشاق vivo News، نقدم لكم فيلم فيلم الحارة الأردني Jordan Al-Hara الكامل الذي أثار موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن لاحتوائه على كلمات غير لائقة ومشاهد غير مقبولة.

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *