تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

فلس العالمية – الريادة في المزادات والخدمات المميزة

0

شركة فلس العالمية هي شركة مرخصة تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الجديدة والمستعملة. هدفنا هو تلبية احتياجات جميع محبي الأشياء الفريدة والمميزة. يمكنكم العثور علينا عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.filsbusiness.com للاطلاع على منتجاتنا المتنوعة.

المنتجات والخدمات المتاحة على موقع شركة فلس العالمية

تشمل منتجاتنا:

  • إلكترونيات: أحدث الأجهزة الإلكترونية.
  • خواتم وأحجار كريمة: تشكيلة متميزة من المجوهرات.
  • اكسسوارات وملابس نسائية: ملابس وإكسسوارات تلبي جميع الأذواق.
  • قرطاسية: جميع المستلزمات المكتبية والمدرسية.
  • إكسسوارات سيارات: قطع وإكسسوارات مخصصة للسيارات.
  • لوازم الأطفال: كل ما يحتاجه الأطفال من مستلزمات وملابس.
  • تحف ولوحات فنية: قطع فنية وتحف منزلية فريدة.
  • مسابيح وبخور: مجموعة متنوعة من المسابيح والبخور.

موقع المتجر الرئيسي

يقع فرعنا الرئيسي في شارع مبارك الكبير بالكويت، حيث يمكن للعملاء زيارة المتجر وتجربة المنتجات مباشرة. لمزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال بنا على الرقم 0096569055541.

مزادات إنستغرام المباشرة

تشتهر شركة فلس العالمية بتنظيم مزادات مباشرة على إنستغرام لبيع سبح الكهرمان، المنتجات الاستهلاكية، الأجهزة المنزلية الصغيرة، العطور، والبخور. تتيح هذه المزادات للعملاء فرصة الحصول على منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية. يمكنكم متابعة حسابنا على إنستغرام عبر fils.business.ig للبقاء على اطلاع على آخر المزادات.

مزادات خاصة للسيدات

نقدم أيضًا مزادات خاصة للسيدات، حيث تعرض منتجات مخصصة تلبي احتياجاتهن ورغباتهن. تتيح هذه المزادات للسيدات فرصة الحصول على منتجات مميزة وحصرية بأسعار ممتازة.

خدمات الدعاية والإعلان

تقدم شركة فلس العالمية خدمات الدعاية والإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مما يساعد العملاء على الوصول إلى جمهور واسع وزيادة مبيعاتهم. تشمل هذه الخدمات إنشاء وإدارة الإعلانات وتحليل أدائها لتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

فريق العمل والشركاء

يتألف فريق عمل شركة فلس العالمية من 10 أشخاص محترفين، يعملون بجد لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات للعملاء. نسعى دائمًا لتلبية احتياجات العملاء وتقديم تجربة تسوق مميزة وشخصية. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر بشركائنا الاستراتيجيين الأربعة الذين يساهمون بشكل كبير في نجاح وتوسع خدماتنا.

سياسة الخصوصية

نلتزم في شركة فلس العالمية بحماية خصوصية عملائنا. عند استخدام موقعنا الإلكتروني، نقوم بجمع بعض المعلومات الشخصية اللازمة لمعالجة الطلبات وتقديم الخدمات. تظل هذه المعلومات سرية ولا تتم مشاركتها مع أطراف ثالثة إلا في الحالات الضرورية. يحق للعملاء حذف حساباتهم في أي وقت، حيث يتم حفظ البيانات لمدة 30 يوما قبل حذفها نهائيًا.

الأمان

نستخدم في شركة فلس العالمية تدابير أمان صناعية لحماية معلومات العملاء من الوصول غير المصرح به، الكشف، التعديل، والتدمير. نحتفظ بحق تحديث أو تغيير سياسة الخصوصية في أي وقت، وستكون أي تعديلات فعالة فور نشرها على الموقع.

تواصل معنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية أو تعاملاتك مع موقعنا، يمكنك الاتصال بنا على رقم 0096569055541 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected].

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.