رقميات الإخباري

فيديو جريمة الاهواز بدون حجب

فيديو جريمة الاهواز بدون حجب

فيديو جريمة الاهواز بدون حجب، لم يتم حظر فيديو جريمة الاهواز، وهي جريمة جديدة أثارت الذعر بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وغضبهم مقطع فيديو تم تداوله في الساعات الأخيرة يظهر أخًا يقطع رأس أخته ويتجول في شوارع إيران مع شبكتها الاجتماعية على العديد من مستخدمي الموقع. وصفحات الفيسبوك وتويتر، ومن خلال هذا المقال، سنسعد بأحداث فيديو جريمة الاهواز بدون حجب.

فيديو جريمة الاهواز بدون حجب
فيديو جريمة الاهواز بدون حجب

فيديو جريمة الاهواز بدون حجب

وتقول مصادر رسمية في وسائل إعلام إيرانية، إن الفيديو، الذي تم تداوله على العديد من المواقع وعلى صفحات فيسبوك وتويتر، يظهر مواطنا يقطع رأس مواطنة ويتجول في أنحاء الأردن، مما يشير إلى أن القصة الأصلية تخص زوج قتله. الزوجة وقطع رأسها. حول جثتها، واستمرت في السير في الشارع صعودًا ونزولاً.

وقال المصدر إن الفتاة المقتولة كانت متزوجة من شاب إيراني لكنها قررت الذهاب إلى تركيا وبعد عودتها إلى إيران أغراها الشاب بمساعدة ابن عمه وقتلها وقطع رأسها. الحكومة الإيرانية على الفور عن اعتقال القاتل. وأكد التحقيق أن الزوج قتل زوجته لأنه علم أنها سافرت إليه كان الديك الرومي برفقة حبيبها، وعندما اكتشف الزوج ذلك، أصيب بالجنون وقرر الانتقام منها.

Advertisements

جدير بالذكر أن وكالة الأنباء الإيرانية أصدرت مقطع فيديو يظهر العملية الجنائية، وسرعان ما انتشر هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، وأصبح محط أنظار وبحث عدد كبير من الناس حول العالم. تمكنت الشرطة من إلقاء القبض سيُحاسب الجاني في محاكمة علنية حتى يكون نموذجًا يحتذى به لأولئك الذين لا يُنظر إليهم.

السابق
مسلسل شاهميران الحلقة 1 مترجم بجودة عالية قصة عشق
التالي
وفاة محمد راتب النابلسي حقيقة خبر وفاه الشيخ النابلسي