فيديو فضيحة فتاة جامعة طنطا

0 53

فيديو فضيحة فتاة جامعة طنطا، وضع مخل فتاة جامعة طنطا أثارت حادثة الطالبة حبيبة طارق ، المعروفة في وسائل الإعلام بـ “الفتاة في الفستان” ، الرأي العام في مصر بعد أن كتبت تدوينة عن التنمر لارتدائها فستان قصير أثناء امتحان جامعة طنطا.

في الوقت الذي تعاطف معها كثيرون ، أشار مصدر من الجامعة المذكورة إلى أن الطالبة “رسبت في مادة اللغة العربية من السنة الأولى ، ورسبت في 3 مواد من الفصل الأول في السنة الثانية ، بالإضافة إلى مادتين في الفصل الدراسي الأول في السنة الثانية. الفصل الثاني ، وبذلك يكون مجموع المواد التي رسب فيها 6 مواد “. وأضاف أنها “رسبت في 4 مواد قبل وقوع الحادث ، ولم تحضر لامتحان مادتين في الفصل الثاني” وفي هذا المقال سنتعرف على فيديو فضيحة فتاة جامعة طنطا

وأشارت الطالبة حبيبة طارق ، في مقطع فيديو نشرته على صفحتها على فيسبوك ، إلى أنها رسبت في مادتين ، وأنها تنوي الانتقال من جامعة طنطا إلى جامعة خاصة في الإسكندرية ، وإذا لزم الأمر ، ستسافر للدراسة في الخارج.

وقالت الفتاة خلال الفيديو إنها لا تندم على ارتداء الفستان الذي تسبب في الأزمة ، على حد قولها.

بدأت الحادثة في يونيو الماضي ، عندما نشرت حبيبة تدوينة على فيسبوك تقول فيها إنها تعرضت للتحرش داخل كلية الآداب بجامعة طنطا من قبل ضباط مراقبة داخل اللجان وامرأتين خارج اللجان بسبب الفستان الذي كانت ترتديه.

وأضافت الطالبة في التدوينة أن بداية الأمر كانت من داخل اللجنة ، حيث تحرش بها مراقب ، وأوقفها مراقبان بعد أن تركت الامتحان أمام اللجنة ، وقال لها أحدهما: “لقد نسيت ارتداء السراويل أم ماذا؟
بعد ذلك ، أصدرت جامعة طنطا بيانا قالت فيه: “بخصوص ما أثير في بعض صفحات التواصل الاجتماعي حول مضايقات لطالب من كلية الآداب من قبل بعض موظفي الكلية ، نؤكد للجميع أنه حتى هذا في الوقت الحالي لم يحدث تم تقديم أي شكوى رسمية لإدارة الكلية أمام مقدم الطلب بهذا الشأن.

وأضاف: “كما نطمئن الجميع أنه في حال تقديم شكوى رسمية سيتم التحقيق فيها فورًا وإعلان النتائج على الجميع”.

وضع مخول فتاة من جامعة طنطا كعادته على موقع الجنينة الإخباري ، مع إعادة نشر كل العناوين البارزة في الأخبار ، خاصة في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة. جوجل. سنناقش كل التفاصيل. من هذا الخبر عبر موقع أخبار الجنينة.

وضع مخل فتاة جامعة طنطا

في شقة بشارع الجلاء بطنطا ، تم القبض على طالب جامعي متورطًا في نائب مع عميد بالشرطة عندما تمكنت الدائرة الفنية للتحقيق بالغربية من اعتقاله.
قال الرائد محمد نوشي ، رئيس التحقيقات الفنية في الغربية ، اللواء أسامة بدير ، لمدير أمن محافظة الغربية ، إنه احتجز م.
عميد شرطة الخدمة.

أدار مدير الشقة “S .. the SS محل إقامته لأعمال مشكوك فيها وارتكاب الرذائل.
تولت النيابة العامة التحقيق بعد تعديل محضر للحقيقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.