رقميات الإخباري

فيديو فضيحة منى العمدة مذيعة قناة النهار

فيديو فضيحة منى العمدة مذيعة قناة النهار

فيديو فضيحة منى العمدة مذيعة قناة النهار، نشر فيديو فضيحة مذيعة قناة النهار منى العمدة على محركات البحث في الوطن العربي.

من خلال موقع رقميات نيوز نتعرف على هوية منى العمدة على ويكيبيديا، وتفاصيل فضيحة منى العمدة، ومقدمة قناة النهار، ونصائح تيك توك على إنستغرام.

فيديو فضيحة منى العمدة مذيعة قناة النهار

فيديو فضيحة منى العمدة مذيعة قناة النهار

  • وقصص الفضيحة الإعلامية، أصبحت مقدمة قناة النهار الفضائية منى العمدة بؤرة الاهتمام، خاصة بعد أن قررت القناة تعليق المذيعة لما فعلته أثناء حديثها مع الضيوف.
  • تعرضت الدكتورة والصحفية منى العمدة لانتقادات شديدة بسبب مقاطع الفيديو المضحكة التي استضافها الدكتور يوسف سعيد على الرغم من أسلوبها الخطابي المتميز وإطلالتها غير العادية وخبرتها الإعلامية الطويلة.
  • منة خريجة أرقى الجامعات، تخرجت من كلية الصيدلة بالجامعة في 6 أكتوبر ولأنها امرأة مصرية متفانية استطاعت أن تنحت اسمها في قائمة أفضل المذيعين بسبب وسامتها وذكائها.
  • على الرغم من سنوات عملها الإعلامي، إلا أنها في الحلقة الأخيرة من قناة النهار، وقعت في مشاكل وتورطت عندما ظهر المقدم بطريقة غير لائقة أثناء إرسال رسائل حب لبعضهما البعض. مقابلة.
  • يُلاحظ أن إعجابها بضيوف هذه القضية لا يمكن إخفاءه، فعيونها وكلماتها مليئة بالرومانسية لبعضها البعض، رغم أن الحديث يدور حول العاصمة الإدارية.
  • وأثار ذلك انتقادات كبيرة للمذيعة، حيث شن مستخدمو موقع التواصل هجومًا حادًا عليها، حتى أصدرت قناة النهار بيانًا بشأن المذيعة، ففصلت بسبب بعض الأخطاء والمخالفات. احدى الحلقات.
  • قرار الإيقاف كان بمثابة عقوبة للمذيعة لتصحيح المسار وعدم ارتكاب مثل هذه الأخطاء مرة أخرى، لكن القناة أكدت أيضًا أنها قد تمنع من العودة إلى القناة بسبب هذه السلوكيات غير اللائقة.
  • تعتبر منى العمدة مذيعة تعكس صوت الناس ومن غير المنطقي أن تتصرف بهذا الشكل وتقوم بحركات وتلميحات جنسية وتغازل الضيوف وكأنها في حالة حب ورومانسية.

من هي منى العمدة؟

منى العمدة، مواليد الثمانينيات، مصرية الجنسية، تخرجت من الجامعة بتخصص صيدلة في 6 أكتوبر. العمل التلفزيوني.

بدأت منى العمدة مذيعة في قناة الحدث اليوم، ثم انتقلت إلى قناتي المحور والنهار وقدمت برنامج كلبش على قناة الحدث اليوم وهو الحدث الأفضل. قناة اليوم – وجهة نظر النهار والنهار.

Advertisements

اكتسبت منى العمدة خبرة في الأداء من خلال مسلسل بيت الشدة خلال شهر رمضان 2022.

فيديو فضيحة منى العمدة مذيعة قناة النهار

فيديو فضيحة منى العمدة مذيعة قناة النهار

انتشرفيديو فضيحة منى العمدة مذيعة قناة النهار بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لأنه احتوى على العديد من التلميحات الجنسية والسلوك غير اللائق من قبل مذيع محترف ناجح بحجم منى العمدة.

يمكنكم مشاهدة فيديو فضيحة منى العمدة مذيعة قناة النهار هنا.

السابق
فيديو فضيحة وقف منى العمدة
التالي
حقيقة وفاة سالي فاضل