رقميات الإخباري

فيديو فضيحة وقف منى العمدة

فيديو فضيحة وقف منى العمدة

فيديو فضيحة وقف منى العمدة، فيديو منى العمدة المعلقة على قناة النهار، المتداولون على مواقع التواصل الاجتماعي، أثار إطلاق مذيعة قناة النهار المصرية مقابل مقابلة تلفزيونية الجدل حتى قطعت القناة إدارتها، وأطلقت مذيعها. مع رقميات نيوز، سنتعرف على التفاصيل الكاملة حول فيديو فضيحة وقف منى العمدة.

من هي منى العمدة

تقدم برنامج حواري تلفزيوني، ومن أشهر برامجها برنامج “The View”، وهي شخصية إعلامية معروفة في مصر. كانت تعمل كمدرس في الجامعة، وكان لديها موهبة التدريس والتحدث، لكنها قررت أن تدخل عالم الشهرة والفن. عن التعليم، مرت منذ بعض الوقت القصة التي حدثت لها هي أنها خرجت على شريط فيديو، وبعد أن خطفها زوجها وهرب قبل أن تتمكن من الإبلاغ عن ذلك، طلبت المساعدة وطلبت المساعدة من المشاهدين الذين تبعوها.

فيديو فضيحة وقف منى العمدة
فيديو فضيحة وقف منى العمدة

فيديو فضيحة وقف منى العمدة

خلال إحدى حلقات البرنامج التي انتهكت فيها مدونة أخلاقيات المهنة التي كانت تعمل فيها، وصف المشاهدون الحلقة بأنها غير أخلاقية من خلال طريقة ونبرة محادثاتها مع الضيوف، ووصفت بأنها أخلاقيات العمل ومهنة إعلامية غير صالحة للعرض العام.

للراغبين في مشاهدة مقطع فيديو للمقدمة والطريقة التي تتحدث بها أثناء مقابلة الضيوف: من هنا.

فيديو فضيحة وقف منى العمدة

Advertisements

هل تم إيقاف منى العمدة

نعم، أوقفت الجهات المسؤولة عن الأخبار والإعلام في جمهورية مصر العربية برنامج منى العمدة “مع الجمهور” وأحالتها للتحقيق مع بطاقة قناة النهار بناءً على العرض، فيما نشرت القناة مسئولاً. البيان الذي يؤكد التزامه بأخلاقيات المهنة ويظل حريصاً على تقديمها المحتوى الهادف للمشاهدين، حيث يرصد تلك الأخطاء التي تحدث أثناء الحلقة ويوقفها عن العودة إلى طبيعتها الطبيعية أو إيقافها بشكل دائم.

معظم تعليقات الجمهور التي شوهدت في برنامج New Republic تدور حول نبرة صوته، وهي غير مناسبة للعمل الإعلامي ولا تتوافق مع أخلاقيات المهنة.

لكن عند هذه النقطة ينتهي موضوع مقالنا فيديو فضيحة وقف منى العمدة. تعرفنا على أسباب توقف منى العمدة، والفيديو الذي ظهرت فيه، والمعلومات المتعلقة بها، على أمل مقابلتك في المقال الجديد. شكرا لكم لزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت. رقميات نيوز ما دمت طيبًا.

السابق
فيديو فضيحة وقف منى العمدة
التالي
فيديو فضيحة منى العمدة مذيعة قناة النهار