فيلم اهلا بك في جنازتنا قصة عشق

فيلم اهلا بك في جنازتنا قصة عشق

0 403

فيلم اهلا بك في جنازتنا قصة عشق،  فيلم اهلا بك في جنازتنا قصة عشق نالت المئات من الأفلام التركية إعجاب الكثيرين حيث تستمر الأعمال الدرامية التركية وتتصدر مواقع البحث الإلكتروني. يجسد سينام دور البطلة في فيلم اهلا بك في جنازتنا قصة عشق هو دراما خيالية.

من هي بطلة فيلم اهلا بك في جنازتنا سينام أونسال؟

سنام أنسال، المولود في 21 يونيو 1993 في إزمير، تركيا، يبلغ من العمر 28 عامًا واعتنق الإسلام. بعد أن بدأ مسيرته الفنية في عام 2017، اشتهر وتخرج من قسم الفنون بجامعة هونغ كونغ نشأ سينام في عائلة مكونة من أب أذربيجاني وأم شركسية.

أبطال فيلم اهلا بك في جنازتنا قصة عشق

يعتبر كوبيلاي من أشهر الممثلين في تركيا. كان في فيلم مرحبا بكم في جنازة. ولد كوبلاي في 12 أبريل 1995 في اسطنبول، تركيا. يبلغ من العمر الآن سبعة وعشرين عامًا. يحمل الجنسية التركية. بدأ حياته المهنية في عام 2016، قدم خلالها العديد من الأعمال التي نالت استحسان المئات من المشاهدين، من أعمال تمثيلية: سلسلة “هول”، سلسلة “أنت مدينتي”، سلسلة “الحب 101”.

فيلم اهلا بك في جنازتنا قصة عشق
فيلم اهلا بك في جنازتنا قصة عشق

قصة فيلم أهلا بك في جنازتنا

تم إنتاج فيلم اهلا بك في جنازتنا قصة عشق من قبل شركة Medyapım، التي لم تعجبها المشاهد في البداية، لذلك تقرر تغيير المخرج Omer Senir وتم استبداله بالمخرج Neslihan Basilyurt. أوزان بيرم، كان هناك كوبيلاي أكا متزوج من إيرم، وسنان أونسال متزوج من إيرم.

فيلم اهلا بك في جنازتنا قصة عشق تعتبر من أشهر الأفلام التركية الجديدة، فهي تحكي عن خطوبة شاب وفتاة لم تكتمل فرحتهما بسبب تدخل أفراد أسرتهما في حياتهم وشؤونهم الخاصة، مما أدى إلى خلافات. واندلعت مشاكل مزقت سلامهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.