ما هو تطبيق الكلوب هاوس Clubhouse وطريقة التسجيل به

شرح برنامج كلوب هاوس

3
Advertisements

تم إطلاق تطبيق كلوب هاوس clubhouse الرسمي لنظام التشغيل Android في الولايات المتحدة، وهو عبارة عن تطبيق دردشة لكن باستخدام الصوت فقط، وازدادت شعبيته في السنوات الأخيرة نظراص لعدة عوامل، أهمها هو الدور التفاعلي الذي يمكن لك أن تمثله من خلال التسجيل في كلوب هاوس، كما أنك تلاحظ أن العديد من الشخصيات المؤثرة استخدمت هذا التطبيق منذ انطلاقه، لذلك حضرنا لك في الأسطر القادمة شرح برنامج كلوب هاوس بشكل مفصل، كما نوضح الطريقة الصحيحية للتسجيل في كلوب هاوس..

اقرأ أيضاً: برنامج Telegram بات ينافس واتس آب وماسنجر

شرح برنامج كلوب هاوس

بدايةً وقبل الحديث عن الطريقة الصحيحة للتسجيل في كلوب هاوس لابد لنا وأن نقدم توضيحاً يعرف المستخدم ماهو هذا التطبيق، وذلك من خلال الأسطر التالية التي تقدم شرح برنامج كلوب هاوس، لننتقل لاحقاً إلى طريقة التسجيل في كلوب هاوس.

تطبيق كلوب هاوس عبارة عن شبكة اجتماعية ودردشة صوتية تتطلب دعوة من مستخدم سبق له التسجيل في كلوب هاوس clubhouse للانضمام.

تم تأسيس كلوب هاوس في أبريل 2020 بواسطة Alpha Exploration بواسطة Paul Davison و Rohan Seth ، وفي ديسمبر 2020 تم الإبلاغ عن حوالي 600000 مستخدم ؛ ولكن وفقاً لآخر الإحصاءات أصبح لدى كلوب هاوس الآن أكثر من 10 ملايين مستخدم أسبوعياً.أي أن التسجيل في كلوب هاوس يتزايد بشكل مستمر..

ونقدم في الأسطر القادمة لشرح لبرنامج كلوب هاوس بشكل أكثر تفصيلاً بدءاً من واجهة المتسخدم ومروراً بطريقة التسجيل في كلوب هاوس..

شرح برنامج كلوب هاوس Clubhouse
ما هو تطبيق الكلوب هاوس Clubhouse

أحد أسباب الشعبية المفاجئة لتطبيق كلوب هاوس وجود أشخاص مؤثرين مثل Ilan Musk و Mark Zuckerberg و Drake و Kevin Hart الذين قادوا إلى جانب وجودهم في غرف Club House تدفق كبير من المعجبين إلى هذا الشبكة الاجتماعية الصوتية..

لا يحتوي كلوب هاوس عموماً على واجهة مستخدم معقدة ؛ Hallway أو Forum هي خلاصة روم الرئيسية التي يعرضها لك البرنامج لإدخال إحدى روم المفضلة إذا كنت ترغب في ذلك.

وفي الشريط العلوي لتطبيق clubhouse يمكنك الوصول إلى ملف التعريف الخاص بك والإشعارات الواردة والرسائل المدمجة المتقدمة وصفحة الدعوة و Explore.
ويمكنك البدء من القائمة السفلية، في ما يلي سنتعامل مع الأجزاء المختلفة لواجهة مستخدم clubhouse بمزيد من التفصيل.

شرح برنامج كلوب هاوس؛ غرف الدردشة

يتم تبادل الكثير من المحتوى في كلوب هاوس من خلال غرف الدردشة، وعندما نقدم شرح برنامج كلوب هاوس لابد أن تتصدر شرح غرف الدردشة جEل هذا الشر.

في الصفحة الرئيسية للتطبيق سترى روم التي يتم عرضها بسبب وجود أشخاص أو مواضيع من اختيارك. إذا كانت روم الصفحة الرئيسية الخاصة بك غير مرضية، يمكنك إضافة عدد روم المقترح على صفحتك الرئيسية بالذهاب إلى أسفل الصفحة والنقر فوق الزر استكشاف ؛ زر العدسة المكبرة في الزاوية العلوية من الصفحة.

شرح برنامج كلوب هاوس Clubhouse
ما هو تطبيق الكلوب هاوس Clubhouse

بالإضافة إلى القدرة على البحث يستخدم أيضاً للدخول إلى بيئة الاستكشاف، والتي بالإضافة إلى إظهار الأشخاص المرتبطين بك لمتابعتهم، يمنحك قائمة بالموضوعات التي من الممكن أن تنال اهتمامك في منطقتك في كلوب هاوس، من خلال تحديد الموضوع والنوادي والأشخاص النشطين العرض في تلك المنطقة.

التسجيل في كلوب هاوس

من خلال تقديمنا شرح لبرنامج كلوب هاوس يهمك كثيراً معرفة الطريقة الصحيحة للتسجيل في كلوب هاوس، والذي يتطلب تلقيك دعوة بشكل أساسي من أحد أصدقائك الذين سبق لهم التسجيل في كلوب هاوس. لكن قبل أن تتلقى دعوة من صديق يمكنك اتباع الخطوات الأولية للتسجيل في كلوب هاوس من خلال إدخال رقم هاتفك المحمول، حيث تحتفظ باسم المستخدم الذي تريده حتى يدعوك أحدهم.

نوصي بأن يمر كل مستخدم بالمراحل الأولية من التسجيل في كلوب هاوس؛ وفي نهاية هذه العملية بالنسبة لأولئك الذين قاموا بحفظك كجهة اتصال سيتم إرسال إشعار لهم، بما في ذلك انتظار دعوتك إلى النادي، ويمكنهم إرسال الدعوة إذا رغبوا في ذلك.

دعوة شخص ما إلى النادي ليست معقدة على الإطلاق، بشكل افتراضي سيتلقى أي شخص يبدأ نادي ثلاث دعوات من النادي لدعوة ثلاثة من جماهيره والتي ستزداد كلما تمت دعوة المزيد من الأشخاص.

ومن خلال تحديد أيقونة الظرف في شريط التطبيق ستصل إلى قائمة جهات الاتصال ويمكنك دعوة الشخص الذي تريده للانضمام إلى النادي.

بعد الانتهاء من الخطوات الأولية للتسجيل في كلوب هاوس وتلقي الدعوة، فإن الخطوة التالية هي اختيار العناوين المفضلة لديك لمساعدة خوارزمية برنامج كلوب هاوس في اقتراح غرفك المفضلة.

عند اكتمال اختيار الموضوعات سيطلب منك تطبيق Club House الوصول إلى جمهورك بحيث يمكنك الإرسال بالإضافة إلى عرض قائمة بجمهورك النشط في التطبيق، جنباً إلى جنب مع الأشخاص المؤثرين في المجالات والموضوعات التي تهمك، وحدد دعوات لجمهورك المفضل.

بعد تحميل برنامج كلوب هاوس clubhouse لنظام iOS أو Android على هاتفك، يجب أن تبدأ عملية التسجيل في كلوب هاوس clubhouse، كما قلنا لا يمكن دخول النادي بدون دعوة.

لذا فإن السؤال هو كيف يتم دعوتنا إلى النادي؟ أو ربما تسأل نفسك سؤال عن كيفية دعوة صديقنا إلى النادي؟ سنقوم بالإجابة على هذه الأسئلة المهمة.

اقرأ أيضاً: ماهو برنامج الأرنب ؛ شرح وتحميل

التسجيل في كلوب هاوس؛ أهم خطواته

  • أولاً كل ما عليك فعله هو تحميل برنامج كلوب هاوس clubhouse وتثبيته على هاتفك.
  • بعد تحميل برنامج كلوب هاوس علي أن تطلب من صديق أن يرسل لك دعوة، ويمكن لصديقك أن يرسل إليك دعوة clubhouse عن طريق إدخال رقم الاتصال الذي قدمته له، حيث سيتم إرسال دعوة إلى رقم الهاتف المحمول. وهي الخطوة الأكثر أهمية عند التسجيل في كلوب هاوس.
  • أما الخطوة الأخيرة للتسجيل في كلوب هاوس هي استخدام رقم التسجيل الذي يمكنك الوصول إليه دائماً، بمجرد استلام الرسالة النصية التي تدعوك للانضمام إلى clubhouse.

كيف تصبح عضو في كلوب هاوس؟

إذا تلقيت الدعوة فمن الأفضل تحديد تسجيل الدخول بعد فتح تطبيق كلوب هاوس.

  • المس تسجيل الدخول للتسجيل في كلوب هاوس
  • ثم تحتاج إلى إدخال رقم الهاتف الذي تم إرسال الدعوة من أجله.
  • أدخل رقم الهاتف الذي تم إرسال الدعوة إليه.
    بعد إدخال رقم الاتصال، سيرسل لك النادي رسالة قصيرة تحتوي على رقم مكون من أربعة أرقام، أدخل هذا الرقم في المربع المقدم.
  • أدخل رمز التفعيل clubhouse

تهانينا لقد قمت بالتسجيل في كلوب هاوس والآن يمكنك الذهاب إلى غرف مختلفة والاستماع إلى حديث الناس من خلال اختيار موضوعاتك المفضلة.

التسجيل في كلوب هاوس Clubhouse
ما هو تطبيق الكلوب هاوس Clubhouse

بالطبع يحتوي Club House على قسم مستكشف جذاب يمكنك من خلاله أيضاً زيارة غرف الدردشة التي لديها جمهور كبير.

والآن إذا كنت ترغب في متابعة أصدقائك في النادي، فسيطلب منك هذا التطبيق الوصول إلى قائمة جهات اتصال الهاتف.

إذا أعطيت هذا الإذن للتطبيق فيمكنك معرفة أي من أصدقائك نشط على هذه الشبكة الاجتماعية الصوتية ويمكنك متابعتهم، افعل ذلك تماماً مثل أي شبكة اجتماعية أخرى تريد متابعة شخص ما فيها.

 

تحميل برنامج كلوب هاوس

تم إصدار Club House لأول مرة لنظام iOS ويمكن لمستخدمي iPhone و iPad استخدامه.
لم يرغب مطورو هذه الشبكة الاجتماعية الصوتية في تسجيل مجموعة كبيرة من المستخدمين في وقت واحد. وذلك بسبب عدم قدرتهم على إدارة الحجم الكبير للغرف والمحادثات التي جرت فيها، ولهذا السبب تم توفير هذه الشبكة الاجتماعية لمستخدمي iOS بطريقة محدودة للغاية.

بالطبع بعد بضعة أشهر رأينا أيضاً إنشاء إصدارات غير رسمية من هذه الشبكة الاجتماعية لنظام Android.
ومع ذلك فقد تم إطلاق كلوب هاوس رسميًا الآن لنظام Android لذلك لا داعي لشراء هاتف ايفون.

يشبه Android Clubhouse تماماً كلوب هاوس لأجهزة iPhone لذا يمكن للمستخدمين استخدامه بسهولة ولن يواجهوا أي مشاكل عند العمل به.

 

رابط تحميل برنامج كلوب هاوس للأندرويد من هناااا…

رابط تحميل برنامج كلوب هاوس للأيفون من هناااا…

 

لإتمام التسجيل برنامج كلوب هاوس ستحتاج إلى رقم اتصال ويجب أيضاً استخدام اسم مستخدم مناسب.

من ناحية أخرى لاستخدام هذه الشبكة الاجتماعية والتسجيل في كلوب هاوس واستخدامه يجب أن يكون لديك دعوة، فلا يمكنك التنشيط إذا لم يكن لديك دعوة clubhouse.

لذلك يجب أن تحصل على دعوة من أحد أصدقائك النشطين في النادي، فلا يمكن الدخول إلى النادي بدون دعوة ولا تعتقد حتى أنه يمكنك تجربة التسجيل في كلوب هاوس ودخول هذا النادي دون دعوة، لذلك يجب أن تحصل على دعوة clubhouse لبدء استخدام هذه الشبكة الاجتماعية المميزة..

 

متطلبات التسجيل في كلوب هاوس

متطلبات التسجيل كلوب هاوس هي رقم هاتف واسم للملف الشخصي، إذا لم يكن لديك دعوة يمكنك حجز اسم المستخدم الخاص بك حتى قبل أن تبدأ في استخدام الخدمة.

وعندما يدعوك شخص ما سيرسل لك رابط رسالة نصية قصيرة إلى رقم هاتفك، يمكنك من خلاله التسجيل في كلوب هاوس.
وأيضاً إذا قمت بربط حسابك على Twitter بـ Clubhouse فسيتم حفظ صورتك تلقائياً من صورة ملفك الشخصي على Twitter.

مصدر https://www.google.com/url?sa=t&source=web&rct=j&url=https://www.wikipedia.org/&ved=2ahUKEwie4-KIj-b1AhXUhP0HHdCjCoYQFnoECAUQAQ&usg=AOvVaw3ay7vaEtH0yTTYdDmrvinX https://www.google.com/url?sa=t&source=web&rct=j&url=https://www.clubhouse.com/&ved=2ahUKEwjpjJ6Xj-b1AhWch_0HHfT1CwAQFnoECEAQAQ&usg=AOvVaw01L2HSJkuXZIid-bYuGSi- https://www.google.com/url?sa=t&source=web&rct=j&url=https://www.webmd.com/&ved=2ahUKEwi_t9-a38X1AhVNUxoKHaiYBn8QFnoECAcQAQ&usg=AOvVaw02fCDIS6_JX-uA0csW34L6
3 تعليقات
  1. […] لأي شخص بيع أي ملف رقمي يعمل بتقنية NFTs، كالرسوم والموسيقى والصور والفيديو والصور […]

  2. […] لأي شخص بيع أي ملف رقمي يعمل بتقنية NFTs، كالرسوم والموسيقى والصور والفيديو والصور […]

اترك رد