رقميات الإخباري

مباراة قطر والجزائر تعرف على مشوار محاربى الصحراء فى كأس العرب 2021

مباراة قطر والجزائر تعرف على مشوار محاربى الصحراء فى كأس العرب 2021

ينتظر المشجعون العرب مواجهة قطر والجزائر في مواجهة شرسة على استاد الثمامة مساء الأربعاء ، وهي مباراة نصف نهائي كأس العرب 2021 التي تقام حاليا في الدوحة وتستمر حتى 18. في ديسمبر. ما القنوات التي ستبث مباراة قطر والجزائر؟ تُذاع مباراة قطر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب 2021 على Alkass One HD ، beIN Sports HD 1 ، beIN Sports HD 2. قطر والجزائر.

رحلة كأس العرب لمحاربي الصحراء وفي مباراة أقيمت على ملعب الثمامة بقطر ، تغلب المنتخب الجزائري على خصمه المغربي بضربة جزاء وتقدم بنجاح إلى نصف نهائي كأس العرب 2021. وانتصرت الجزائر على المغرب 5-3 بعد الموسم العادي والوقت الإضافي وتعادلت 2-2 في نهاية ربع النهاية. وفي دور المجموعات ، انتصرت الجزائر على شقيقها السودان بأربعة انتصارات متتالية ، ثم انتصرت على لبنان بهدفين ، وتعادلت مع مصر في الجولة الماضية بنفس الهدف.

إقرأ أيضا:وصل عدد الوفيات في الأردن اليوم إلى 41 وفاة والفحوص الإيجابية 10.67%
Advertisements

مباراة قطر والجزائر يأمل مدرب المنتخب الجزائري مجيد بشرى أن يحدد نقطة المباراة بطريقة تعود بالفائدة على بلاده ، لأن العديد من لاعبيه ممتازون ، وأشهرهم يوسف بليلي وياسين الإبراهيمي وبغداد بونيجا. الجدير بالذكر أن الفائز في مباراة قطر والجزائر سيواجه الفائزين من مصر وتونس ، كما ستقام المباراة في الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة. الجدير بالذكر أن الفائز في مباراة قطر والجزائر سيواجه الفائز من المنتخب الوطني ضد تونس الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة اليوم. وفي نفس الوقت يأمل ماجد بوقرة مدرب المنتخب الجزائري تحديد نقطة المباراة بما يعود بالفائدة على بلاده ، لأن بعض لاعبيه جيدين جدا أشهرهم يوسف بليري وياسين الإبراهيمي وبغداد بونيجة.

إقرأ أيضا:شاهد: فيديو سارة مهند يتصدر مواقع التواصل
مباراة قطر والجزائر تعرف على مشوار محاربى الصحراء فى كأس العرب 2021
مباراة قطر والجزائر تعرف على مشوار محاربى الصحراء فى كأس العرب 2021
إقرأ أيضا:سبب مقتل الدكتور فيصل عباس رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا في دمشق.. من هو الدكتور فيصل عباس ويكيبيديا
السابق
محمد بن راشد يلتقي وزير الخارجية التركي في الإمارات وماذا ناقشا؟
التالي
7 أعراض أكيدة تدل على الإصابة بحصى الكلى

اترك تعليقاً