مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة

مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة،  تنتظر جماهير الدراما المصرية بشغف وحماس مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة، مع اقتراب شهر رمضان المبارك من العام ألفين وثلاثة وعشرون. وتطوَّر المشاهدون إلى تكوين توقعات قادمة حول هذه الأعمال التي ستطلِ بجودة أدائية مذهلة، وكثافة نَفَسٍ إبداعي ساحِر.

سنعرض لكم في وكالة رقميات الإخباري  قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة المصرية وأبطال المسلسلات.

مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة

  • 1000 حمدالله على السلامة
  • رسالة الإمام
  • جميلة
  • جعفر العمدة
  • جت سليمة
  • عملة نادرة
مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة
مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة

“تتضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة، مجموعة من الأعمال الدرامية التي تتنوع بين الكوميديا والرومانسية والتاريخية والاجتماعية، بإجمالي عدد يصل إلى 15 مسلسلاً. وبين الأعمال التي تثير اهتمام المشاهدين: “زهرة في صدفة” لـ هانان مطاوع، “أب شغف” لـ أحمد السقا، “طائر خارق” لـ نيللي كريم، و”طبول في نقيل سوداء” لـ باسل خياط.”

كشفت شبكة تليفزيون الحياة عن مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة على شاشتها.

مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة

  • ١٠٠٠ حمد الله على السلامة

هي بطولة تجمع يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي و عنبة. العمل من رؤية محمد ذوالفقار و من اخراج عمرو صلاح.

  • رسالة الإمام

هي فيلم بطولة خالد النبوي، وأروى جودة، ونضال الشافعي، وحمزة العيلي، وخالد أنور، وأحمد الرافعي، وسلمى أبو ضيف، وخالد القيش، وفرح بسيسو، ومحمد العمروسي. تأليف محمد هشام عبية وإخراج ليث حجو.

مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة

  • جميلة

لها بطولة من نخبة الممثلين والممثلات، حيث يشارك في العمل كل من “ريهام حجاج، ويسرا اللوزي، وعبير صبري، وأحمد وفيق،وسوسن بدر، وهاني عادل، وهشام إسماعيل.” تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز.

سيتم عرض مسلسل “عملة نادرة” على شاشات التلفزيون في رمضان 2023. يتميز هذا المسلسل ببطولة نجوم الفن الكبار مثل نيللي كريم وجومانا مراد وجمال سليمان وأحمد عيد ومحمد لطفي وفريدة سيف النصر، بالإضافة إلى آخرين. يتكوَّن المسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدл، وهو من نوعية دراما الصعيديَّة.

  • سره الباتع

فيلم بطولة أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، ريم مصطفى، حنان مطاوع، خالد الصاوي، عمرو عبد الجليل، أحمد عبد العزيز، صلاح عبد الله و هالة صدقي، و حسين فهمي، و محمود قابيل، وأحمد وفيق. يستند الفيلم إلى قصة من تأليف يوسف إدريس (الكاتب المصري المشهور) وتأليف سценارية لكhaled يوسف.

يشارك جعفر العمدة الفنان محمد رمضان في مسلسل جديد باسم “جعفر العمدة”. ويتميز المسلسل بالتعاون بين جعفر والمخرج محمد سامى، حيث تكتب لهذا التجربة المشتركة احتفاءً بالنجاح الذي شهده تعاونهم في مسلسل “البرنس” و “الأسطورة”.

  •  مسلسل جعفر العمدة

على شاشة الحياة، حيث تم إنتاجه من قبل محمد سامى، وكتبه وأخرجه. المؤلف مهاب طارق شارك في كتابة الحوار. يشارك في العمل نخبة من أبرز نجوم الفن، بالإضافة إلى بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مى كساب، أحمد داش، هيدي كريم وفريدة سيف النصر. تغطي فكرة المسلسل قضايا اجتماعية وشعبية.

يشارك النجوم ياسين وعمرو يوسف في دراما وطنية جديدة هذا العام تحت عنوان “الكتيبة 101″، والتي ستُعرض على شاشة قناة الحياة. يشاركهم البطولة فتحى عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى، ووفاء عامر. من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

  • مسلسل جت سليمة

ضمن قائمة عروض مسلسلات شاشة الحياة في شهر رمضان، ويتألف من أبطال العمل دنيا سمير غانم، محمد سلام، بيومي فؤاد، هالة فاخر، خالد الصاوي. كذلك، تستكمل الشركة المنتجة حاليًا تعاقدها مع باقية نجوم هذا العمل الذي يخرجه إسلام خيري.

 

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *