رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هو أنس الكالوتي المقرئ الأردني؛ إليك معلومات كاملة

0

أنس الكالوتي المقرئ الأردني الذي رحل عن عالمنا بسبب حادث مؤلم في إحدى الضواحي بمدينة عمان، عاصمة المملكة الأردنية تاركًا وراءه قلوب المحبين الذين يدعون بالرحمة والخلود لروحه الكريمة.

لقد كانت وفاته خسارة فادحة للمجتمع، خاصةً في ظل الدور البارز الذي قام به كأحد الأصوات المجوّدة للقرآن الكريم، وقد تفاعل الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي في الأردن وفي الوطن العربي عمومًا، معبّرين عن حزنهم لفقدان المقرئ الشاب الذي كان يتمتع بحنجرة ذهبية وإلقاء رائعين، ورغم الألم الذي أثرته الحادثة، إلا أن الناس يتساءلون عن تفاصيل الحادث وملابسات وفاته.

نستعرض فيما يلي وعبر موقعنا رقميات نيوز نبذة عن حياة الشاب أنس الكالوتي المقرئ الأردني وإنجازاته، ثم سنقدم تفاصيل أكثر حول سبب وفاته ومجريات الحادث. ندعوكم للبقاء معنا لتتبع أحدث المستجدات حول هذا الحدث الأليم.

أنس الكالوتي المقرئ الأردني

أنس الكالوتي ابن يعقوب الكاتلوني وحفيد محمد موسى الكاتلوني، كان شاباً أردنياً مشهورًا بجمال صوته الرائع في تلاوة القرآن الكريم عبر منصة يوتيوب، وقد اشتهر بعدد من التسجيلات الصوتية الرائجة، كما كان يتمتع بمهارة حفظ كتاب الله الكريم.

شاهد أيضاً: مصر.. وفاة قارئ قرآن سقط عليه سقف مسجد بمحافظة المنوفية

فارقنا هذا الشاب الطيب بعد وقوع حريق في منزله الواقع في منطقة مرج الحمام، إحدى ضواحي جنوب غرب مدينة عمان، عاصمة المملكة الأردنية، وتوفي عن عمر يناهز 33 عامًا. يمكنكم الاستماع إلى تلاوة سورة الأنفال بصوت القارئ أنس الكالوتي من خلال الرابط التالي: youtu.be.

شاهد أيضاً: سبب وفاة والدة المطربة لطيفة.. السبب الحقيقي⁩

أنس الكالوتي المقرئ الأردني السيرة الذاتية

تجدون فيما يلي السيرة الذاتية للشاب المغفور له بإذن الله تعالى أنس الكالوتي المقرئ الأردني:

  1.  الاسم: أنس يعقوب الكاتلوتي.
  2. الجنسية: أردني.
  3. الأب يعقوب محمد موسى الملقب بأبو أنس.
  4. العمر: 33 عامًا
  5. مكان الولادة: ضاحية مرج الحمام في مدينة عمان عاصمة الأردن.
  6. تاريخ الولادة: 1990.
  7. تاريخ الوفاة: 4 يناير 2024
  8. الديانة: الإسلام
  9. الحالة الاجتماعية: غير معروف.

شاهد أيضاً: سبب وفاة لطفي الورغمي الفنان التونسي؛ إليك السبب الحقيقي

وفاة أنس الكالوتي المقرئ الأردني

ببالغ الحزن والأسى أعلن يعقوب محمد موسى الملقب بأبو أنس عن وفاة ابنه الفاضل المرحوم أنس يعقوب الكاتلوتي، الذي انتقل إلى جوار ربه مساء يوم الخميس الموافق 4 يناير 2024.

ورحيله جاء جراء تعرضه لحروق بالغة في جسمه نتيجة اندلاع حريق في منزله الكائن في ضاحية مرج الحمام في العاصمة عمان.

وأُقيمت صلاة الجنازة في مسجد سيدو الكردي، أحد مساجد مدينة عمان الواقع في منطقة أم أذينة، عقب صلاة الجمعة، وتتقبل التعازي للرجال والنساء في صالة مسجد أم يحيى في أم أذينة، خلال أيام الجمعة والسبت والأحد، الموافقة للخامس والسادس والسابع من يناير 2024، من الساعة الرابعة عصرًا حتى التاسعة مساءً.

نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

شاهد أيضاً: تفاصيل وفاة الشقيقين عبدالعزيز ومحمد الشبيلي في جدة على يد عادل السوادي

 

أنس الكالوتي المقرئ الأردني
أنس الكالوتي المقرئ الأردني

سبب وفاة أنس الكالوتي المقرئ الأردني

توفي الشاب أنس يعقوب الكالوتي نتيجة لإصابته بحروق جسيمة جراء حادث حريق وقع مساء يوم الخميس الموافق 4 يناير 2024، في منزله بمنطقة مرج الحمام، إحدى ضواحي جنوب غرب مدينة عمان، العاصمة الأردنية.

تعرّض الشاب أنس للحروق في أماكن مختلفة من جسمه، متسببة في تلف أنسجته وجلده، وقد تم نقله إلى مستشفى البشير الحكومي في منطقة جبل الأشرفية بعمان، إلا أن مصيره كان محتومًا، وتم الإعلان عن وفاته قبل أي تدابير إسعافية. تلك الفاجعة ألقت بثقلها على قلوب أحبائه والمجتمع عمومًا.

شاهد أيضاً: وفاة أم غيداء صالح – سبب وفاة أم غيداء صالح أخت بسيم

سبب حريق منزل أنس الكالوتي قارئ القرآن

حتى اللحظة، لا يزال سبب اندلاع الحريق في منزل قارئ القرآن الكريم أنس الكالوتي غير معروف بشكل نهائي، وتجري التحقيقات النيابية حاليًا للوقوف على ملابسات الحادث في منطقة مرج الحمام، والأخبار التي انتشرت حول إمكانية حدوث ماس كهربائي وتأثيره في نشوب الحريق واحتراق المنزل غير مؤكدة حتى هذه اللحظة.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تناول تفاصيل حول من هو أنس الكالوتي المقرئ الأردني؛ إليك معلومات كاملة. تضمن المقال أيضًا استعراضًا لسيرته الذاتية بعد التعريف بشخصيته الكريمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.