رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

مصر.. وفاة قارئ قرآن سقط عليه سقف مسجد بمحافظة المنوفية

0

مصر.. وفاة قارئ قرآن سقط عليه سقف مسجد بمحافظة المنوفية، انتشر خبر وفاة قارئ القرآن الذي سقط عليه سقف مكان الصلاة في المنوفية كالنار في الهشيم، وأثار الخبر موجة من الحزن والتعاطف على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر بأن الشيخ القارئ فارق الحياة أثناء تلاوته للقرآن على منبر خاص في مدينة قويسنا، مما أثار تساؤلات عديدة حول ظروف وفاته وكيفية سقوط السقف بشكل مفاجئ دون تحذير مسبق.

وفي هذا السياق، نقدم لكم مقالًا خاصًا عبر موقعنا رقميات نيوز لنقدم لكم بالصور والفيديو.. وفاة قارئ قرآن سقط عليه سقف مسجد بمحافظة المنوفية. دعونا نتابع سويًا للتعرف على المزيد من التفاصيل.

وفاة قارئ قرآن سقط عليه سقف مسجد بمحافظة المنوفية

توفي القارئ الشيخ إيهاب منتصر، الذي كان عضوًا في مقرأة القرآن في أوقاف قويسنا بمحافظة المنوفية، أثناء تلاوته للقرآن في إحدى زوايا الصلاة الأهلية في مدينة قويسنا.

وفي تفاصيل حادث وفاة قارئ قرآن سقط عليه سقف مسجد بمحافظة المنوفية، فقد قام الشيخ يوم أمس الخميس بزيارة إحدى زوايا الصلاة التابعة لأحد المصانع في مدينة قويسنا، حيث كان ينتظر صلاة العشاء ويقوم بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وخلال تلك اللحظات سقط جزء من سقف الزاوية الجديدة التي تم افتتاحها حديثًا، مما أدى إلى وفاته على الفور.

شاهد أيضاً: سبب وفاة لطفي الورغمي الفنان التونسي؛ إليك السبب الحقيقي

وأفادت مصادر مقربة أن الشيخ إيهاب منتصر كان يحيي ذكرى الأربعين لوفاة والدته من خلال تلاوة بعض آيات الذكر في تلك الزاوية، وفي سياق آخر أكد مصدر في أوقاف المنوفية أن الزاوية المشار إليها تعود لأحد مصانع الطوب في مدينة قويسنا وليست تابعة للمديرية.

وقد تم تغطية سقف المسجد بالعروق الخشبية منذ بنائه، حيث وجدت قبة صغيرة في وسط المسجد من الأعلى، وكان السقف مغطى من الأسفل بسقف معلق من الجبس بورد، ورغم أن هناك خللًا في سقف المسجد إلا أنه كان غير ظاهرًا.

شاهد أيضاً: وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح

وفاة قارئ قرآن سقط عليه سقف مسجد بمحافظة المنوفية
وفاة قارئ قرآن سقط عليه سقف مسجد بمحافظة المنوفية

تفاصيل وفاة القارئ بمسجد بالمنوفية

أدلى أحد أصدقاء القارئ الذي فارق الحياة في مسجد المنوفية بتصريح قائلاً:

“ذهب الشيخ رحمه الله إلى مسجد السيد الجيزاوي، وهو زاوية أهلية خاصة بأصحابها بناحية منطقة الشيخ رمضان. كما هو معتاد أن يصلي فيه صلاة المغرب وصلاة العشاء إمامًا بمن هناك من الموجودين بالمنطقة والعمال وغيرهم. وبعد أن فرغ رحمة الله عليه من أداء صلاة المغرب جلس ينتظر ليؤدي صلاة العشاء كما هو معتاد. وقبل الحادث بدقائق سأل الشيخ ايهاب منتصر حارس المكان الجالس بالخارج عن مفتاح المكنسة الكهربائية الخاصة بالمسجد. فأخرجها له وأخذ ينظف السجاد بالمكنسة دون أن يراه أحد ولا يعلم ذلك أحد إلا الله. وبعد أن فرغ أخذ ركنًا من أركان المسجد والقرآن الكريم على ركبتيه وجلس يراجع ورده اليومي، ويقرأ القرآن وهو يجهر بالتلاوة بصوته الشجي حتى حدثت الفاجعة.

شاهد أيضاً: سبب وفاة خالد حلمي شقيق الفنان أحمد حلمي.. إليك موعد الدفن والعزاء

وفاة قارئ قرآن سقط عليه سقف مسجد بمحافظة المنوفية
وفاة قارئ قرآن سقط عليه سقف مسجد بمحافظة المنوفية

من هو الشيخ الذي سقط عليه سقف زاوية خاصة للصلاة بالمنوفية

الشيخ الذي وافته المنية بسبب سقوط سقف زاوية الصلاة الخاصة في المنوفية هو الشيخ إيهاب منتصر، الذي يشغل منصب عضو في مقرأة القرآن بإدارة الأوقاف في قويسنا بمحافظة المنوفية.

شاهد أيضاً: تفاصيل وفاة الشقيقين عبدالعزيز ومحمد الشبيلي في جدة على يد عادل السوادي

شاهد أيضاً: وفاة أم غيداء صالح – سبب وفاة أم غيداء صالح أخت بسيم

في الختام نكون قدمنا لكم خبر وفاة قارئ قرآن سقط عليه سقف مسجد بمحافظة المنوفية، واستعرضنا لكم تفاصيل الحادث الذي أدى إلى فقدانه للحياة، وقد فارق الحياة بعد فقدان والدته بـ 40 يومًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.