من هو خطيب البلوجر سارة محمد وقصتهم

من هو خطيب البلوجر سارة محمد وقصتهم

0 25

من هو خطيب البلوجر سارة محمد وقصتهم،  من هو خطيب سارة محمد البلوجر المصرية وما هي قصتهم؟ المدونة سارة محمد معروفة في العالم العربي، حققت الناشطة أعلى ملف لها من خلال العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي نشرتها على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتم حذف اسمها بعد أن تحدثت معظم المواقع عن نشرها على محرك البحث عن قصتها، خاصة أنه تم الإبلاغ عن إصابتها بالعمى في حادث إطلاق نار، من خلال هذا المقال، سنعمل معك لفهم من هو خطيب البلوجر سارة محمد وقصتهم.

من هي البلوجر سارة محمد وخطيبها

المدونة سارة محمد هي منشئ محتوى متميز نال تقدير جمهور كبير من خلال تقديم محتوى مختلف مثل مستحضرات التجميل والأزياء والأزياء. ولدت في الإسكندرية، وهي في العقد الثالث من حياتها في الموضة والأزياء والمكياج، سيرتها الذاتية على النحو التالي:

  • الاسم: سارة محمد.
  • مكان الميلاد: محافظة الإسكندرية.
  • الوظيفة: نشط على منصات التواصل الاجتماعي.

من هو خطيب البلوجر سارة محمد وقصتهم

الشاب المصري مصطفى هو خطيب المدونة سارة محمد، أعلن اسمه رسمياً في اتصال مع الإعلامية، ريهام سعيد، بعد فضح خطيبتها، تداول اسمه على مواقع كبرى. ولد الشاب في جمهورية مصر العربية.

قصة البلوجر سارة محمد التي فقدت بصرها

بدأت قصة المدونة الكفيفه سارة محمد عندما خرجت مع خطيبها قبل أن تتعرض لحادث مروّع أطلق عليه الرصاص وأدى إطلاق النار إلى إصابة الناشطة بالعمى، وتفاعلت مع نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب الخبر في حزن جزء كبير من الجمهور. سكان. الذي تبعهم، رفض الطبيب دخلت غرفة العمليات بسبب نزيف في المخ، وقالت المدونة إن معظم الأطباء قالوا إن عينيها غير مجدية.

قصة البلوجر سارة محمد  وخطيبها

 قبل التعرف على من هو خطيب البلوجر سارة محمد وقصتهم سنذكر لكم قصة سارة محمد البلوجر وناشطة اجتماعية مصرية. ولدت في جمهورية مصر العربية وتحديداً محافظة الإسكندرية في التسعينيات. هي حاليًا في العقد الثاني من حياتها. تنشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهتمة بمجال الموضة والأزياء للفتيات. هي مخطوبة لشاب مصري. اسمه مصطفى ولكن لا معلومات عنه.

  • مدونة مصرية وخطيبها رجل مصري يدعى مصطفى.
من هو خطيب البلوجر سارة محمد وقصتهم
من هو خطيب البلوجر سارة محمد وقصتهم

تفاصيل حادث ساره محمد البلوجر المصرية

المصرية سارة محمد البلوجر وخطيبها مصطفى كانا في نزهة في أحد شوارع محافظة الإسكندرية عندما قتلا برصاص مجهولين في سيارتهما، والهدف سرقة سيارة لكنها أصيبت برصاصة ثم تعرضت لحادث. تصيب العمى بسبب التعرض لتجمع الدم والنزيف الدماغي وتلف أنسجة العين.

حادث ساره محمد البلوجر المصرية
حادث ساره محمد البلوجر المصرية

من هو خطيب البلوجر سارة محمد وقصتهم

بعد أن فقدت المدونة المصرية سارة محمد عينيها في حادث سيارة، توقف خطيبها عن زيارتها، مما أثار جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي دفع الخطيب إلى كسر صمته للرد بالظهور في مكالمة لوسائل الإعلام ريهام سعيد التي قالت (أنا) وجه اقول للجميع وسارة احبها واسأل عنها منذ اليوم الاول حادث، كنت معها، ذهبت للمنزل معها. أخذتها ذات مرة إلى المستشفى لسؤالها عن حالتها، لكن عائلتها رفضت) رغم ذلك باستثناء اسمه مصطفى وهو يعيش بجانبها.

  • مصطفى شاب مصري في العشرينات من عمره.
مصطفى خطيب البلوجر سارة محمد
مصطفى خطيب البلوجر سارة محمد

حساب البلوجر سارة محمد انسقرام 

تعتبر سارة محمد من الشخصيات البارزة على انسقرام ويمكن الدخول إلى حسابها عبر انستقرام من هنا

حساب البلوجر سارة محمد انسقرام 
حساب البلوجر سارة محمد انسقرام

تفاصيل حادث ساره محمد البلوجر المصرية، حيث تعتبر سارة محمد بلوجر و مدوّنة وناشطة مصرية تبلغ من العمر 21 عامًا من الإسكندرية، قُتلت بالرصاص في سيارتها في حادث مروري أصابها بالعمى بعد أن أطلق مجهولون النار عليها بقصد سرقة سيارتها.

شاهد ايضًا: مسلسل زهور الدم الحلقة 1 على قصة عشق

شاهد ايضًا: مسلسل زهور الدم الحلقة 1 على قصة عشق

شاهد ايضًا: تفاصيل حادث ساره محمد البلوجر المصرية

شاهد ايضًا: من هي البلوجر سارة محمد وخطيبها

 

كانت قصة المدونة سارة محمد، التي كانت خطيبتها شابًا مصريًا يُدعى مصطفى، في نزهة قبل إطلاق النار على الناشطة، مما تسبب في فقدان بصرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.