من هي الفنانة رجاء قصابني وزوجها

من هي الفنانة رجاء قصابني وزوجها من هي الفنانة رجاء قصابني وزوجها؟ اكتسبت الفنانة رجاء قصابني شهرة عالمية بعد دخولها مجال الفن، حيث شاركت في تقديم العديد من الألبومات الغنائية. الفنان، من فضلك، بدأ بالفعل بدأت مسيرتها الغنائية في عام 2006 واستمرت حتى الآن، وفي هذا المقال سنتعرف على من هي الفنانة رجاء قصابني وزوجها.

من هي الفنانة رجاء قصابني وزوجها

رجاء فصباني من مواليد الدعاء البيضاء بالمغرب في 20 مارس 1979 يبلغ من العمر 43 عاما ويحمل الجنسية المغربية، فاز بالدور الأول من مسابقة الغناء العربي. في عام 2006 بدأت مسيرتها الفنية بعد فوزها على المتسابق أحمد في النهائي، ووقعت عام 2006 مع روتانا إحدى أشهر شركات الترفيه ومعظمها مملوك للأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز

أبرز إنجازات الفنانة رجاء قصابني

طرحت الفنانة المغربية رجاء القصباني أغنيتها الأولى بعنوان “أنا مندهش من حالة العالم” والتي لاقت نجاحًا كبيرًا وتفاعلت مع محبيها من جميع أنحاء الوطن العربي. في وقت لاحق، أصدرت ألبومًا آخر بعنوان بعد أن ألغى تربيات وروتانا عقدهما مع المطربة المغربية رجاء القصباني بعد عام 2009، وقعت الرجاء عقدًا آخر مع أرابيكا ميوزيك.

 أشهر اغاني الفنانة رجاء قصابني

وهي الآن تواعد إصدار ألبومها الثالث والأول مع شركة أرابيكا للموسيقى. ألبوم “حال الدنيا” يحتوي على مجموعة من الأغاني المشهورة منها “مثلك” و “أغنية تنساها” و “حال الدنيا” وغيرها. “حال الدنيا” و “عايزين كم سنة”، وألبومها الثاني الذي يحتوي على العديد من الأغاني منها: أغاني المشاعر أحييك، بعيدًا عنك، في نهار وليلة، للصبر حدود وجدير بالذكر أن رجاء قصباني يجيد اللغتين العربية والأمازيغية.

من هي الفنانة رجاء قصابني وزوجها
من هي الفنانة رجاء قصابني وزوجها

من هي من هي الفنانة رجاء قصابني وزوجها المغربية

ولدت الفنانة المغربية الشهيرة رجاء القصباني في 20 مارس 1979 في الدار البيضاء بالمملكة المغربية. في منطقة الشاوية المغربية. تتعاون مع شركة روتانا للتسجيلات وتنتج العديد من الأغاني والألبومات الممتازة.

الفنانة رجاء قصباني السيرة الذاتية

من بين الأعمال الفنية البارزة والألبومات المهمة بما في ذلك حالة العالم، تعرفت على Oblivion، كم سنة نريد أن نكون معك، أغاني مثل Tarbiyat و Boredom و Ana و Hass Biya و Mish Sweet Ashanu، بعيدًا عنك، لا المسني، الصبر له حدود، ليل نهار، أنت وداليدا، الصبر له حدود، مشاعري ما تسمونه، وأنا، الأدب، تربية روتانا، والعديد من الأغاني والألبومات. ونتيجة لذلك، صعدت إلى الشهرة في العالم العربي وكسبت حب الشعب العربي والمغربي.

من هي الفنانة رجاء قصابني وزوجها
من هي الفنانة رجاء قصابني وزوجها

من هو زوج رجاء قصابني الجديد

الجدير بالذكر أن الفنانة رجاء قصباني متزوجة من مطلقة فنانة شهيرة ولم تكشف عن اسمه لوسائل الإعلام لأنها لا تريد ذلك وتريد أن يظل زواجهما بعيدًا عن وسائل الإعلام منذ أن تزوجته عام 2017 ميلادي، أعطت ولدت طفلها الأول عام 2018، ونشرت صورة له على صفحتها الشخصية على الإنترنت، الأمر الذي جعلها تتردد وردت تقارير كثيرة عن زواجها من المطلقة هيفاء ويب لكن رجاء نفت ذلك.

تعتبر رجاء القصباني من أشهر المطربات في المغرب، تبلغ من العمر 43 عاما، متزوجة ولديها أطفال، لكنها حتى الآن لم تكشف عن هوية زوجها، كما قالت في بيانها السابق، فإن العديد من المشاهير يحتفظون به ويحتفظون به. الشخصية الخاصة، أنا واحد منهم.

شاهد ايضًا:  من هم اللاعبين المسلمين في ريال مدريد 2023 ؟

شاهد ايضًا: الورقة الرابحة لموسكو في الحرب.. من هي قوات “فاغنر” الخاصة؟

شاهد ايضًا: من هي اميرة بوراوي ويكيبيديا ومن هو زوجها ومعلومات عنها

شاهد ايضًا: من هي مروى العلج ويكيبيديا

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *