رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هي مروى العلج ويكيبيديا

0

من هي مروى العلج ويكيبيديا، من هي مروى العلج ويكيبيديا مروى العلج ناشطة اجتماعية وصانع محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي وقد ظهرت على حسابها على إنستجرام لدعم تركيا وسوريا. وهي أيضًا مؤسسة شبكة مروى، وهي مبادرة تهدف إلى تمكين الناس من خلال وسائل الإعلام والتصميم الذي يحركه العاطفة، والتي تطورت لتصبح تحظى مروى باحترام كبير في صناعة الإعلام في الولايات المتحدة وخارجها، وانتقلت إلى الولايات المتحدة في سن السادسة عشرة، وقدمت في البداية روحها الإبداعية إلى المسرح من خلال عرض مواهبها في المهرجانات الموسيقية. وهي معروفة بعيونها الزرقاء الجميلة، وفي هذا المقال سمتعرف على من هي مروى العلج كل هذا عبر موقع رقميات نيوز.

من هي مروى العلج
من هي مروى العلج

من هي مروى العلج

مروى العلج صحافية تونسية بارعة في مجال كتابة المحتوى. ولدت عام 1998 وهي في الخامسة والعشرين من عمرها هذا العام. أنشأت حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، بدأت في وقت مبكر على مواقع التواصل الاجتماعي كموسيقية مستقلة، وألّفت موسيقى أصلية بلغتين. متوفرة باللغتين العربية والإنجليزية، وسرعان ما لاقت نجاحًا حيث صدى موسيقاها لدى الجماهير، وغالبًا ما تحدثت عن تجربتها في العيش كمهاجرة في الولايات المتحدة، وتعتبر حاليًا وجهًا إعلاميًا بارزًا.

مروى العلج السيرة الذاتية

تمتد خبرة مروى الإبداعية إلى مجال التعليم، فقد عملت كمعلمة تصميم إبداعي وإعلامي لعرض، ثم بعد إنشاء موقع للتواصل الاجتماعي، بدأت في نشر صورها الخاصة وتقديم محتوى متنوع، بحيث أصبح لديها عدد كبير من المتابعين. على مواقع التواصل الاجتماعي والمشجعين. أسست مروى شبكة مروى، التي أصبحت قوة بناء مؤثرة المحتوى من خلال المنصة، أنشأت مجموعة واسعة من المشاريع مثل سلسلة الويب ومقاطع الفيديو الوثائقية والبودكاست وتجارب الوسائط التفاعلية.

معلومات عن مروى العلج

بدأت مروى العلج في جمع التبرعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمساعدة المعوزين في تركيا وسوريا. وهي تسعى أيضًا إلى مساعدة الحالمين الشجعان الذين يمكنهم بدورهم المساعدة في تغيير الثقافة وإحداث تغيير إيجابي. إنها تفعل ذلك من خلال برنامج تعليمي صارم. وأدلة لإلهام وتثقيف وتوجيه المبدعين في مجالاتهم.

من هي مروى العلج

مروى العلج ناشطة اجتماعية وصانع محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي. ظهرت بشكل بارز على حسابها المؤيد لتركيا وسوريا على إنستغرام. بالإضافة إلى أعمالها الخيرية المتنوعة، فهي مؤسسة شبكة مروى.

 

حساب مروى العلج على فيسبوك اضغط هنا 

حساب مروى العلج على تويتر اضغط هنا 

 

شاهد ايضًا: من هي أشواق بنت سلطان العمير انستقرام زوجة سالم الدوسري

شاهد ايضًا: من هي زوجة حسام انتيكا السابقة – البلوجر يارا البهنساوي زوجة حسام انتيكا

شاهد ايضًا: سبب وفاة غدير البرجس الفاشنيستا الكويتية ويكيبيديا من هي ؟

شاهد ايضًا: من هو الفنان احمد عصام ويكيبيديا – ومن هي زوجته

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.