رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هو الفنان احمد عصام ويكيبيديا – ومن هي زوجته

0

من هو الفنان احمد عصام ويكيبيديا – ومن هي زوجته، من هو الفنان احمد عصام ويكيبيديا، يعتبر احمد عصام أهم وأكبر فنان في السينما المصرية، استطاع أن يكتسب شهرة واسعة في المشهد الفني المصري، وفي الماضي كانت مواقع التواصل الاجتماعي تدور حوله. زواج الفنان المصري احمد عصام.

من هو الفنان احمد عصام ويكيبيديا

احمد عصام مهندس وممثل وفنان مصري شهير ولد في مصر في 10 نوفمبر 1980 ويبلغ من العمر 42 عامًا الآن. بدأ مسيرته الفنية عام 2012 من خلال مسلسل Red Thread. أشهر وأهم الفنانين المصريين الذين تمكنوا من تكوين قاعدة جماهيرية كان له تأثير كبير في العالم العربي، وخاصة في مصر، وتمكن من تقديم العديد من الإنتاجات التلفزيونية والسينمائية والمسرحية في مصر والعالم العربي. كما شارك في المسلسل العربي الذي حقق نجاحا كبيرا وشهرة واسعة. وكان قد أعلن، الجمعة، زواجه من فتاة اسمها سارة عبد الفتاح.

كم عمر الفنان احمد عصام

مع اكتساب الممثل احمد عصام شهرة كبيرة في الفترة الماضية، بدأ العديد من المعجبين يشكون في عمره الحالي، لأن الفنان احمد عصام يبلغ الآن 42 عامًا، أي 42 عامًا، ولد الفنان والمهندس احمد عصام. في 10 نوفمبر 1980، كان الفنان احمد هواية تصميم الألعاب النارية شارك في العديد من الإنتاجات الفنية منها حفلات عربية وغيرها. وكان حفله الأول، حيث بدأ مشواره الفني، في حفل غنائي للفنان محمد منير.

اعمال الفنان احمد عصام

قام الممثل المصري احمد عصام، الذي شارك في العديد من الإبداعات الفنية المختلفة في السنوات الأخيرة، بتصميم العديد من الألعاب النارية المختلفة والحديثة والإبداعية، حيث حقق العمل الذي يقدمه نجاحًا هائلاً وفريدًا من نوعه ويصنف ضمن أكثر الألعاب النارية تميزًا. أعماله الفنية المختلفة كالتالي: حضر بيت العبيد، كما شارك في مسلسل بيت الكبير الذي لعب فيه دورًا بارزًا، وكذلك في مسلسل “ولادة طبيبة”، ومسلسل “قلوب الأسد”، ومسلسل “الخيط الأحمر”.

من هي زوجة الفنان احمد عصام

بعد أن حضر العديد من الممثلين والفنانين حفل زفاف الممثل احمد عصام العديد من المتابعين والمعجبين من الممثلين والفنانين طلبوا أن يكون الفنان والمطرب تامر حسن من أهم الفنانين الحاضرين والفنان الكبير محمد منير الذي شارك في فرحة الفنان. احمد، وسط الحفلة التي غناها تامر له، زاد حجم البحث عن الجمهور عن معرفة زوجته التي أعلنت عنها يوم الجمعة 2023، فتاة خارج عالم الفن تمامًا وبعيدًا عن الإعلام.

من هو الفنان احمد عصام ويكيبيديا - ومن هي زوجته

من هي سارة عبد الفتاح زوجة احمد عصام

لا شك أنه بعد ورود خبر زواج الممثل المصري احمد عصام، فتش الكثير من المعجبين وسألوا زوجته عن هويته، ومن المعلوم أنه تزوج يوم الجمعة الماضي، والذي يصادف اليوم الثالث. في ذلك اليوم من فبراير 2023 م أمام نخبة متميزة من أشهر نجوم الفن المصري كان من الممكن أن يكون علما أن الفنان احمد متزوج من فتاة اسمها سارة عبد الفتاح من خارج عالم الفن.

سر الغناء الأول لتامر حسني في زفاف احمد عصام

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الفنان احمد عصام قد تزوج الجمعة الماضية بحضور العديد من نجوم الفن والتمثيل المصري، من بينهم الفنان تامر حسني الذي اختار لأول مرة حضور حفل زفاف احمد وغنى أغنيته الشهيرة التي قام بها. أديت في فيلم نور 2010. عيناي مثلما بدأ الفنان تامر حسني وأثناء أداء الأغنية جلس الفنان احمد بجانبه بقانون بعد أن وزع الطربوش على مجموعة من الحضور. اختار الأغنية ووزع الطربوش حتى يخرج الفيلم بنفس أسلوب قص الأغنية.

من هو الفنان احمد عصام ويكيبيديا - ومن هي زوجته
من هو الفنان احمد عصام ويكيبيديا – ومن هي زوجته

ابرز أعمال احمد عصام

بدأ الممثل المصري احمد عصام مسيرته الفنية في المسرح والسينما المصرية عام 2010 م وظهر في العديد من المسلسلات والأفلام المصرية. ولعل أهم هذه الأعمال وتميزها هي كما يلي:

  • مسلسل البيت الكبير الجزء الثاني.
  • مسلسل طلقتك نفسي.
  • مسلسل بيت السلايف.
  • مسلسل قانون عمر .
  • مسلسل السبع بنات.
  • مسلسل ولي العهد.
  • مسلسل دكتور أمراض نسا.
  • مسلسل الشك.
  • فيلم قلب الاسد.
  • فيلم نور عيني.
  • مسلسل خطوط حمراء.
  • مسلسل أئمة الهدى.

يعتبر الفنان احمد عصام من أهم الممثلين وأكثرهم تميزاً في جمهورية مصر العربية، له العديد من الأعمال الفنية المختلفة وقد قدم منذ عام 2010 م. حقق شهرة ونجاح واسعين في عالم الفن وأعلن أمس عن زواجه من سارة عبد، فتاة من خارج عالم الفن، يوم الجمعة 3 فبراير 2023 فتح.

شاهد ايضًا: مشاهدة فيلم 2022 Troll كامل مترجم على اكوام

شاهد ايضًا: من هو زوج امل العوضي الجديد – هل هو مازن الناهض ؟

شاهد ايضًا: شاهد: فيديو جولدز جيم عبدون يثير جدلا في الاردن

شاهد ايضًا: من هو الشيخ ناصر فهد الصباح خطيب ايلاف الزهراني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.