من هي لنا خليفات ويكيبيديا

0 26

من هي لنا خليفات ويكيبيديا،  الإعلام جزء مهم من حياة المواطن العربي، خاصة بسبب الأحداث والتغيرات المستمرة في العالم العربي. لذا فإن وسائل الإعلام هي شيء مهم ومتكامل، وهناك الكثير من الإعلاميين العظماء، فهم يستضيفون البرامج التلفزيونية والإعلامية. على وجه الخصوص، من بين هؤلاء لنا خليفات رجل فاز بقلوب الكثيرين منا، هو أحد الوجوه الإعلامية البارزة التي تعمل في قناة رؤيا الفضائية التي تبث في الأردن، وفي هذا المقال سنتعرف على من هي لنا خليفات ويكيبيديا.

من هي لنا خليفات ويكيبيديا

تعمل لنا  خليفات معنا على قناة رؤيا الفضائية، وهي من القنوات الفضائية الشهيرة، وهي قناة أردنية مملوكة ملكية خاصة بدأت بالفعل في 1 يناير 2011 لأنها تضم ​​العديد من الوجوه الإعلامية الشهيرة، وهناك العديد من الوجوه الإعلامية القوية ذات الخبرة والتي أيضًا يلعب مجموعة متنوعة وشاملة الأخبار والمعرفة والثقافة والبرامج الترفيهية غنية بالمحتوى ومثيرة للاهتمام ومهنية للغاية.

من هي لنا خليفات ويكيبيديا
من هي لنا خليفات ويكيبيديا

لنا خليفات ويكيبيديا

تعتبر خليفان من الشخصيات البارزة في المجال الإعلامي لما لها من حضور كبير ومتميز. بالإضافة إلى ذلك، أصدر خليفة العديد من الإعلانات الإخبارية التي تم نشرها على صفحة رؤيا على الفيسبوك أو منصة يوتيوب أو قناة رؤيا. تسعى جاهدة لتغطية جميع الأخبار والأحداث المتعلقة بالمملكة والتداعيات التي تحدث داخلها أهم الأخبار التي تحدث في الداخل والخارج، وكذلك في الوطن العربي، هو ما تنقله خليفة إلينا بأسلوبها الفريد الذي يقترب من أعين الجمهور.

من هي لنا خليفات ويكيبيديا
من هي لنا خليفات ويكيبيديا

لنا خليفات السيرة الذاتية

تعمل لنا خليفات لدينا في مجموعة من الموظفين الذين يعملون بجد لنقل وبث الأخبار، وهذه المحطة هي الأولى من حيث الفوائد، حيث تركز على الشؤون المحلية من خلال شبكة من الصحفيين المتواجدين في معظم محافظات المملكة. كما تعمل على تقديم الأخبار الوطنية الرسمية وتغطية جميع الأحداث السياسية والشعبية، ناهيك عن التغطيات الأنشطة والفعاليات. كما تلتزم بإيصال الأخبار من خلال مكاتبها في فلسطين وإعداد بعض التقارير المتميزة لتقديم الأخبار عن فلسطين.

ويشمل ذلك الحرص على تقديم النشرات الإخبارية بكافة أنواعها، سواء كانت: اقتصاديات، أو طقس، أو تكنولوجيا، أو رياضة، أو تقديم أخبار العالم، أو تقديم أخبار الناس، فضلاً عن الحرص على النهوض بقسم الإعلام المجتمعي. يتم بثه في الساعة 7:30 مساءً طوال الأسبوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.