رقميات الإخباري

من هي ميمي حريقة ويكيبيديا؟ ميمي حريقة تانجو لايف tango live تليجرام

ميمي حريقة ليست فتاة عادية أو امرأة متهمة باعمال خادشة عبر تطبيق إلكتروني لكن ميمي تحية امرأة سورية تعرف باسم ميمي حريقة تصدرت محركات البحث وبدأ الجميع يسأل من هي ميمي حريقة ومن هو زوجها؟ وعدد أبنائها وسيرتها الذاتية.

وبدلاً من ذلك، تضمنت الدراسة صورًا لفتاة التانغو ميمي حريكة وهي عارية ومقاطع فيديو غير أخلاقية كان يبحث عنها الجميع لمعرفة سبب تحول النساء السوريات إلى مصر بسبب الهجمات الإرهابية. الحرب في سوريا، لكنها تلجأ إلى المواد الإباحية لإشباع رغباتها المالية وغير الأخلاقية.

من خلال موقع رقميات نيوز نتعلم المزيد عن ميمي حريقة على ويكيبيديا؟ سنتطرق الى روابط حسابات السورية ميمي حريقة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تطبيق Tango و Snapchat و Instagram و Telegram الذي يستقبل العملاء ويلبي احتياجاتهم من خلاله.

من هي ميمي حريقة؟

الاسم الكامل لميمي ويكيبيديا هو “غالية أ” أو ميمي حريقة، ميمي تبلغ من العمر 41 عامًا تقريبًا، ولدت في حلب، مع فسق سوري ومصري، متزوجة ومطلقة من رجل مصري أفسدها وأنجبت ثلاثة أطفال.

تعيش ميمي حريقة في جمهورية مصر العربية، وتعرض ميمي محتواها الجنسي من خلال تطبيقات التانغو، وقد جاءت فتاة التانغو السورية هذه إلى مصر كلاجئة مع عائلتها.

Advertisements

بسبب شهاداتها في القرآن واللغة العربية، تم التعاقد معها لتدريس الطلاب في مدرسة خاصة بالجيزة.

نظرًا لظروفها المعيشية والصعوبات المالية، فقد استخدمت عريها خلف الكاميرا لإغراء الباحثين عن المتعة المحرمة حيث طالبت بتحويل الأموال على فودافون كاش من أولئك الذين أرادوا رؤيتها عارية وممارسة الجنس.

وصلت إلى النقطة التي طلبت فيها 250 جنيهًا إسترلينيًا مقابل تعريها للكاميرا، لدرجة أنها أصبحت واحدة من أشهر الحسابات التي تعرض الجنس مقابل المال وتصوير الأفلام الإباحية ونشرها على قناة Telegram الخاصة بها في مقابل كل اشتراك شهري.

أصبحت حسابات Mimi Harika على Tango و Instagram و Snapchat و Twitter و Telegram واحدة من أشهر الشخصيات وأكثرها شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

السابق
كم راتب أيمن حسين
التالي
من هي زوجة ناصر الجيل