رقميات الإخباري

هل ميسي هلالي – وهل سوف يوقع مع الهلال

هل ميسي هلالي - وهل سوف يوقع مع الهلال

هل ميسي هلالي، هذا اللاعب ليونيل ميسي هو أحد أشهر اللاعبين في التاريخ وأحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، لديه قاعدة جماهيرية واسعة في جميع أنحاء العالم بسبب تطوره في كرة القدم، وجمال كرة القدم. من الأهداف التي حققها، هناك أخبار كثيرة عن توقيع ميسي العقد مع نادي الهلال السعودي، هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال. اتبع الأسطر أدناه لقراءة المقال، وهو هل ميسي هلالي.

من هو ميسي ويكيبيديا

ليونيل ميسي من أشهر لاعبي كرة القدم في التاريخ، يحمل الجنسية الأرجنتينية، ولد في 24 يونيو 1987، ولد في روزاريو بالأرجنتين، الجدير بالذكر أنه يعتبر من اللاعبين المتميزين. في عالم كرة القدم، بدأت مسيرته الكروية في عام 1994 م، ولعب بنجاح لعب لعدة أندية محلية في الأرجنتين قبل أن ينتقل إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني حيث أصبح أحد أساطيرها، بالإضافة إلى الاستمتاع بمسيرة كروية وإنجازات مليئة بالألقاب المحلية والأوروبية والدولية.

هل ميسي هلالي

هل ميسي هلالي ؟ الإجابة هي : لا، اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يلعب لنادي الهلال السعودي، لكنه لاعب في فريق نادي باريس سان جيرمان، لكنه تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وبحسب الصحيفة الإسبانية. صحيفة موندو ديبورتيفو: نادي الهلال السعودي جاهز لاستقبال صفقة كبيرة يُقدّر ترتيب اللاعب ميسي، وقيمة الراتب الذي يرغب في دفعه إذا وافق على الأسد الأسطوري، بنحو ثلاثمائة مليون دولار سنويًا، باستثناء الحوافز ومكافآت التوقيع.

اين يلعب ميسي الآن

اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي يلعب لباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي الممتاز كما لعب سابقًا لنادي برشلونة الإسباني، لكن ليونيل ميسي انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في شهر وكالة مجانية، أغسطس 2021، توقعات الراتب. الراتب السنوي لثلاثة مواسم حوالي 138 مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى الحوافز والمكافآت.

Advertisements

من هو ليونيل ميسي السيرة الذاتية

فيما يلي سوف نطرح لكم السيرة الذاتية

الاسم الكامل: ليونيل أندريس ميسي كوكيتيني الاسم المستعار: ليونيل ميسي مكان الميلاد: روزاريو، الأرجنتين تاريخ الميلاد: ولد في 24 يونيو 1987 م العمر: هو 35 اللغة الأم: الإسبانية مسقط رأس: فرنسا باريس الجنسية: الأرجنتين حالة الجنسية الخلفية الاجتماعية: زوجة متزوجة الاسم: أنتونيلا روكوزو الديانة: النادي الكاثوليكي الحالي: نادي باريس سان جيرمان رقم جيرسي: رقم 30 سابقًا لعب النادي: برشلونة سنوات اللعب: 2000 حتى الآن بحلول الوقت الذي أصبح فيههل ميسي هلالي، تعرفنا على ميسي هو و اكثر يمر.

السابق
من هي العنود سعود ويكيبيديا
التالي
اين يلعب سالم الدوسري