رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

بالفيديو فضيحة بلنسياقا مع ريم السعيدي

0

بالفيديو فضيحة بلنسياقا مع ريم السعيدي ادت هذه الفضيحة إلى خلافات واتجاهات إعلانية غريبة إلى ظهور واحدة من أهم وسائل الشهرة والتواصل، ولكن مع انتشار الأخبار بسرعة، يمكن أن تنقلب الأمور رأسًا على عقب وتواجه ظروفًا غير متوقعة ورد فعل الجمهور والمتابعين، لأن الشهرة يمكن أن تأخذ ثواني لتتحول إلى لعنات. على سيده، عندما تحضر الشهرة تجلب أرباحًا ضخمة وأحيانًا تتسبب أيضًا في خسائر فادحة وهذا ما حدث للعلامة التجارية الشهيرة “Balenciaga” أدناه سنعرض فضيحة بلنسياقا مع ريم السعيدي

شاهد ايضًا: قصة فضيحة بلنسياقا balenciaga scandal

نبذه عن متجر بلنسياقا

تصدّر إعلان العلامة التجارية المشهورة فضيحة بلنسياقا قائمة المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي، وتصدرت بلنسياقا، باعتبارها من أشهر العلامات التجارية في مجال الموضة العالمية، أهم المعلومات في هذا الشأن على النحو التالي:

بلنسياقا هي علامة تجارية فرنسية صممها مصمم الأزياء الإسباني الشهير كريستوفر بالنسياغا. تركز Balenciaga على صناعة الأزياء وصناعة الأزياء ومقرها في باريس، عاصمة فرنسا. بمجرد ظهور الشركة، تعاونت Balenciaga مع أشهر النجوم في العالم لتصميم الأزياء والترويج لها، وظهرت النجمة الأمريكية الشهيرة Kim Kardashian (Kim Kardashian) مع الشركة في عرض أزياء خريف 2023. تعاونت Balenciaga أيضًا مع Dua Lipa و Bella Hadid للإعلان عن المجموعات الموسمية للعلامة التجارية الباريسية الشهيرة. فضيحة بالنسياغا فيديو

قصة فضيحة بلنسياقا balenciaga scandal
بالفيديو فضيحة بلنسياقا مع ريم السعيدي

فيديو فضيحة بلنسياقا

في أحدث مدرج لماركة Balencaga لأزياء ربيع 2023، استخدمت الشركة مجموعة من الأطفال للترويج لمنتجاتها الجديدة، حيث ظهرت مجموعة من الأطفال على ملابس بها شعارات ونصوص تدل على معنى الرفض، جاءوا بالشكل التالي :

تظهر إحدى الصور طفلاً يحمل دبدوب محشو يرتدي حزامًا على طراز ملابس BDSM التي تروج للعنف الجنسي والسادية والماسوشية. تحتوي بعض ملابس الأطفال التي ستظهر في Enciaga في ربيع عام 2023 على صور لأكواب نبيذ مملوءة. يعتقد المتابعون أن الدمية المستخدمة في التصوير كان لها حزام أسود وطوق جلدي حول رقبتها الصورة هي رمز يدعو للعبودية والخضوع للعنف، فضلا عن نداء واضح للماسوشية. أثارت المشاهد المروعة حفيظة الجماهير حول العالم. مشاهدة تفاصيل الفيديو الإخباري على موقع يوتيوب.

شاهد ايضًا: قصة فضيحة بلنسياقا balenciaga scandal

اعتذار من بلنسياقا

عندما ظهرت صور عرض Balenciaga لربيع وصيف 2023، بدأ الجمهور في الدعوة إلى مقاطعة العلامة التجارية الباريسية الشهيرة، وسرعان ما اعتذرت Balenciaga للجمهور علنًا، ودافعت عن نفسها، ووضحت اسمها أمامها. بعد الفضيحة الرائجة قام بما يلي:

سرعان ما استبدلت الشركة بعض الصور على موقعها الإلكتروني بشعار مرفوض، وأزال Balenciaga منشوره المثير للجدل من

، معترفاً بأن الدمى تظهر أطفالاً في إعلانات الملابس. عنف أو تهديد أو خطر. أعلنت الشركة أنها رفعت دعوى قضائية بقيمة 25 مليون دولار ضد منتجي الحدث! المصور الإيطالي غابرييل غاليمبيرتي ينفي بشكل قاطع أن يكون له أي دور في الحدث غير التصوير الفوتوغرافي. وأكد غاليمبرتي أيضًا أن مهمته كمصور اقتصرت على إبراز المواد واختيار المعروضات و ليس قرار المصورين.

بالفيديو فضيحة بلنسياقا مع ريم السعيدي
بالفيديو فضيحة بلنسياقا مع ريم السعيدي

دعوات لمقاطعة بلنسياقا ورفض الاعتذارنتيجة هذا الفيديو الفاضح

دعا العديد من المشاهير، إلى جانب الملايين من المتابعين، إلى مقاطعة منتجات Balenciaga. ويعتقد المتابعون أن الاعتذار غير مقبول، وأن المقاطعة الجادة ستضع حدًا لمحاولات الترويج للعنف. وتحريف واستغلال الأطفال لأغراض قذرة، وغرد آخرون بأن Balenciaga ليس بريئًا خلال هذا الوقت، حاولت الترويج للجنس العنيف.

شاهد ايضًا: فيديو فضيحة بلنسياقا

فيديو فضيحة بلنسياقا وهو عنوان مقالنا الذي نتحدث فيه عن فضيحة ماركة بالنسياغا الشهيرة وأهم تفاصيلها ودعوات وحملات النشطاء لمقاطعة الشركة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.