رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

برشلونة يبدأ في استكشاف طرق جديدة لزيادة إيراداته

برشلونة يبدأ في استكشاف طرق جديدة لزيادة إيراداته

0

برشلونة يبدأ في استكشاف طرق جديدة لزيادة إيراداته من خلال جذب المزيد من المشجعين وتطوير استراتيجيات تسويقية مبتكرة.

برشلونة يبدأ في استكشاف طرق جديدة لزيادة إيراداته

برشلونة قدم اليوم الأربعاء أول فيلم وثائقي على منصة “Barça One”، وهي منصة تقدم مواداً أرشيفية وحديثة عن الفريق الكتالوني بشكل مجاني.

الفيلم، الذي عُرض في (إسباي تكساس) في برشلونة واستمر لمدة 40 دقيقة، يركز على بداية مشوار لاعب برشلونة رونالد أراوخو، ويحمل عنوان “جذور أراوخو”. وحضر العرض رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا، والمدرب تشافي هيرنانديز، بالإضافة إلى بعض زملاء أراوخو في الفريق.

الفيلم يستعرض أصول أراوخو في مسقط رأسه بمدينة ريبيرا، ويظهر بعض العادات والقيم التي اكتسبها من عائلته، مثل ركوب الخيل وحفلات الشواء، وشرب مشروب المتة الشهير في أمريكا الجنوبية.

ويعرض الفيلم لحظات من حياة أراوخو كأول لقطاته في شوارع ريبيرا، وعلاقته مع والديه وشقيقه، ويُبرز الجهد الذي بذله للوصول إلى مكانته الحالية في عالم كرة القدم.

من جهته، قال مخرج الفيلم جييم لوبيز: “الفيلم يسعى لإظهار جانب إنساني من رونالد أراوخو وركزنا على الشخصية والقيم التي يحملها”.

وأشاد رئيس النادي خوان لابورتا بأراوخو، ووصفه بأنه “أحد أفضل اللاعبين في العالم في مركزه”، مُشيراً إلى أنه “شخص رائع ويمتلك التزاماً كبيراً داخل وخارج الملعب”.

ويعتبر هذا الفيلم الوثائقي خطوة جديدة في استراتيجية برشلونة لتحسين الاتصال مع جماهيره وزيادة الدخل المالي للنادي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.