رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

تباشر بلدية الأزرق أعمال إعادة تأهيل وادي الرتامي ومجاري الأودية

تباشر بلدية الأزرق أعمال إعادة تأهيل وادي الرتامي ومجاري الأودية.

0

بلدية الأزرق تباشر أعمال إعادة تأهيل وادي الرتامي ومجاري الأودية، بلدية الأزرق الجديدة في محافظة الزرقاء بدأت اليوم السبت تنفيذ مشروع إعادة تأهيل وادي الرتامي ومجاري الأودية القريبة منه، ضمن خطتها التنفيذية لتحسين الخدمات في المنطقة. رئيس البلدية، يحيى زين الدين، أوضح أن المشروع يتضمن فتح وتعبيد عدد من الشوارع الحيوية، وتنفيذ خطوط لتصريف مياه الأمطار، وتوسيع مجرى الوادي وتعزيزه بالمواد المناسبة لحل مشكلة فيضان المياه باتجاه المنازل في فصل الشتاء نتيجة جريان السيول في الأودية.

باشرت بلدية الأزرق الجديدة تنفيذ أعمال مشروع إعادة تأهيل وادي الرتامي

اليوم السبت، باشرت بلدية الأزرق الجديدة في محافظة الزرقاء تنفيذ مشروع إعادة تأهيل وادي الرتامي ومجاري الأودية القريبة منه، وذلك ضمن خطتها التنفيذية لتحسين الخدمات في منطقتها. وأوضح رئيس البلدية، يحيى زين الدين، أن المشروع يتضمن فتح وتعبيد عدد من الشوارع الحيوية، وتنفيذ خطوط لتصريف مياه الأمطار، وتوسيع مجرى الوادي وتعزيزه بالمواد المناسبة لحل مشكلة فيضان المياه باتجاه المنازل في فصل الشتاء نتيجة جريان السيول في الأودية.

وأضاف أنه جرى أيضًا إعادة تأهيل الطريق الدائري في منطقة الأزرق الشمالي، واستكمال فتحه وربطه مع الشارع الرئيسي، وإعادة تأهيل الدوار في منطقة الأزرق الجنوبي، وعدد من الطرق حول منطقة الدوائر الحكومية في المنطقة الثانية. وأكد زين الدين استمرار البلدية في تنفيذ المشاريع المطروحة ضمن موازنتها لهذا العام، بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في قضاء الأزرق وتحسين وتطوير البنية التحتية في المدينة.

تباشر بلدية الأزرق أعمال إعادة تأهيل وادي الرتامي ومجاري الأودية
تباشر بلدية الأزرق أعمال إعادة تأهيل وادي الرتامي ومجاري الأودية

بدأت بلدية الأزرق عملية إعادة تأهيل وادي الرتامي ومجاري الأودية

بلدية الأزرق الجديدة في محافظة الزرقاء بدأت اليوم السبت تنفيذ مشروع إعادة تأهيل وادي الرتامي ومجاري الأودية القريبة منه، وذلك ضمن الخطة التنفيذية لتحسين الخدمات في منطقتها. وأوضح رئيس البلدية، يحيى زين الدين، أن المشروع يتضمن فتح وتعبيد عدد من الشوارع الحيوية في الموقع، وتنفيذ خطوط لتصريف مياه الأمطار، وتوسيع مجرى الوادي وتعزيزه بالمواد المناسبة لحل مشكلة فيضان المياه باتجاه المنازل في فصل الشتاء.

وأضاف أنه جرى أيضًا إعادة تأهيل الطريق الدائري في منطقة الأزرق الشمالي، واستكمال فتحه وربطه مع الشارع الرئيسي، وإعادة تأهيل الدوار في منطقة الأزرق الجنوبي، وعدد من الطرق حول منطقة الدوائر الحكومية في المنطقة الثانية. وأكد زين الدين استمرار البلدية في تنفيذ المشاريع المطروحة ضمن موازنتها لهذا العام، بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في قضاء الأزرق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.