رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

تحميل رواية ياسمين ابيض pdf خولة حمدي مجانا

0

تحميل رواية ياسمين ابيض pdf خولة حمدي مجانا

تحميل رواية ياسمين ابيض pdf خولة حمدي مجانا، رتحميل رواية ياسمين أبيض الكاتبة خولة حمدي pdf، رواية ياسمين أبيض من تأليف دار النشر دارارك. واحد هو الأهم في قلبي القطيعة بين امرأة عبرية وياسمين، البقاء في عام 2016، إلى أين تهرب إلى عام 2017، أرني أنا أنظر إليك 2020، ياسمين العودة .54 تستحق في جمهورية مصر العربية علما أن رواية ياسمين أبيض هي الكتاب الثالث في سلسلة ياسمين، حيث صدر أول كتاب عام 2014 بعنوان ياسمين والثاني صدر عام 2021 بعنوان ياسمين أبيض وفي هذا المقال سنتعرف على تحميل رواية ياسمين ابيض pdf خولة حمدي مجانا.

  • اسم الرواية : ياسمين ابيض
  • لغة الرواية : اللغة العربية
  • دار النشر : دارك للنشر والتوزيع
  • تصنيف الرواية : الرومانسية
  • حالة الرواية : غير متوفر

ملخص تحميل رواية ياسمين أبيض الكاتبة خولة حمدي pdf

لقد وقعت في حبه منذ اللحظة الأولى. أعلم أنه من الغريب أن تقول الأم أن الأم تحب جميع أطفالها. لكني بحاجة لبعض الوقت لأحب أطفالي! اعتدت عليهم تدريجياً وتقبلت شكلهم، وشعرت أنهم ينتمون إلي. لكن أحمد أحبه منذ ولادته. نظرت إليه طوال اليوم كما لو كان طفلي الأول. إنه ملاك مستجد مطلق. بياضه الناصع مذهل، مثل قطعة من الثلج في بلد حار، فهو يرضع وينام بهدوء، دون أن يبكي مثل الأطفال. جعلني أشعر بالهدوء والسكينة بجانبي. أحتاجه حتى أتمكن من مواجهة ما هو قادم

تحميل رواية ياسمين ابيض pdf خولة حمدي مجانا
تحميل رواية ياسمين ابيض pdf خولة حمدي مجانا

نبذة تعريفية عن خولة حمدي

خولة حمدي مؤلفة تونسية وأستاذة تكنولوجيا المعلومات بجامعة الملك سعود بالرياض.

ولد في تونس عام 1984، وحصل على إجازة في الهندسة الصناعية ودرجة الماجستير في عام 2008 من مدرسة سانت إتيان للمناجم في فرنسا، ودكتوراه في بحوث العمليات (أحد فروع الرياضيات التطبيقية) في عام 2008. 2011، جامعة تروي بوليتكنيك، فرنسا.

نُشرت روايتها الثانية، في قلبي، أنثى عبرية، عام 2012، بعد روايتها الأولى، في قلبي، بعنوان أنثى عبرية. الرواية مستوحاة من القصة الحقيقية ليهودي تونسي (ندى) اعتنق الإسلام، بعد أن تأثر بشخصية الطفلة المسلمة (ريما)، تيتّم والديه يقاومان الحياة بشجاعة. وشخصية الشاب اللبناني المقاوم (أحمد) الذي أثار إعجابي حياتها كلها.

حصل حمدي على شهادة جامعية في الهندسة الصناعية ودرجة الماجستير في الإدارة من كلية سانت إتيان للإدارة في فرنسا عام 2008. في عام 2011، حصل المؤلف التونسي على درجة الدكتوراه في التكنولوجيا من فرنسا.

تحميل رواية ياسمين ابيض pdf خولة حمدي مجانا
تحميل رواية ياسمين ابيض pdf خولة حمدي مجانا

تحميل رواية ياسمين ابيض pdf خولة حمدي مجانا

دخلت خولة حمدي عالم الكتابة والإبداع والنشر مع كتاب أحلام الشباب. الكتاب يعكس ذكريات فتاة مسلمة ونُشر في 320 صفحة باللغة العربية عام 2006. كتابها الثاني في قلبي “أنثى عبرية” صدر باللغة العربية عام 2012 ويحكي قصة حقيقية. اعتنقت فتاة يهودية تونسية الإسلام بعد تأثرها بشخصية المسلم اليتيم تعتني بشاب لبناني من جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية. تم الترحيب بالكتاب باعتباره أحد الروايات الأكثر مبيعًا وأعيد طبعه أكثر من 47 مرة حتى الآن.

نشرت الكاتبة التونسية كتاب “غرابة الياسمين” عام 2015 عن اللاجئين العرب في فرنسا. البقاء هو كتاب خولة حمدي القادم الذي سيُنشر في عام 2016. تركز الرواية على مشكلة اللاجئين العرب في أوروبا وهويتهم المزدوجة. عنوان كتابها التالي “أين الهروب؟” نُشر الكتاب عام 2018. يتناول هذا الكتاب الثورات في العالم العربي، وخاصة في تونس.

تحميل رواية ياسمين أبيض الكاتبة خولة حمدي pdf

لحماية حقوق الملكية الفكرية لهذا الكتاب والناشر، لا تتوفر نسخ إلكترونية مجانية بتنسيق PDF من رواية ياسمين أبيض

ولكن على رقميات نيوز قمنا بتوفير نسخة تحميل رواية ياسمين أبيض الكاتبة خولة حمدي pdf من هنا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.