رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

تحميل كتاب نظارة واثق pdf – ملخص كتاب نظارة واثق- معلومات كاملة حول كتاب نظارة واثق

تحميل كتاب نظارة واثق pdf - ملخص كتاب نظارة واثق- معلومات كاملة حول كتاب نظارة واثق

0

تحميل كتاب نظارة واثق pdf – ملخص كتاب نظارة واثق- معلومات كاملة حول كتاب نظارة واثق،  يعتبر كتاب “نظارة واثق” واحداً من أشهر الكتب المميزة التي حققت شُهرةً واسعةً في العالم العربي بسبب قدرتِه على تعليمنا كيف نثق بأنفسِنا، والتغلُّب على مشاعِر الخجل والخوف، فضلاً عن ترتيب أفكارنَا. لذَهَبَ الكتاب إلى ذروة الشّهْرة منذ نشْرِه. أصبح هذا الكتاب من أكثر الكتب مبيعاً في كثير من الدول العربية، وفي هذا المقال سنتعرف على تحميل كتاب نظارة واثق pdf – ملخص كتاب نظارة واثق- معلومات كاملة حول كتاب نظارة واثق.

ملخص كتاب نظارة واثق pdf

يعد كتاب “نظارة واثق” واحدًا من الأعمال الرائدة التي حققت شهرة متفوقة في المجتمع العربي. يسلط المؤلف الضوء في هذا الكتاب على موضوعات مهمة، بما في ذلك كيفية تحسين ثقتنا بأنفسنا، وجعل صورتنا أكثر إشراقًا وأداءً أمام الأخرين، كذلك التغلب على شعور الانخفاض والحصول على مصداقية أكبر. بعد ذلك، تحدث الكاتب عن الطرق التي يمكن استخدامها قبل إلقاء الخطاب لتحضيره. فمن الممكن استخدام الشرائح التوضيحية والمساعدات البصرية والرسوم البيانية وغير ذلك من الأشياء التي يمكن أن تساعد كثيرًا في عرض المادة بشكل أفضل. كذلك، يجب حفظ هذه المواد جيدًا للاستفادة منها في المستقبل.

مؤلف كتاب نظارة واثق

يُعدّ كتاب “نظارة واثق” من أبرز الكتب العربية التي تحتوي على عدد كبير من النصائح المهمة ذات الصلة بحياة الإنسان وطريقة التعامل والتسوق في مختلف الدول. كما يتضمّن بعض الأسئلة المهمّة المتعلقة بالكتاب وبمؤلفه، حيث أوضح أنّ هذا الكاتب هو د. وليد محمد فكري، المولود في خامس وعشرين أغسطس. في مارس 1976، في القاهرة، عاصمة جمهورية مصر العربية.

تحميل كتاب نظارة واثق pdf - ملخص كتاب نظارة واثق- معلومات كاملة حول كتاب نظارة واثق
تحميل كتاب نظارة واثق pdf – ملخص كتاب نظارة واثق- معلومات كاملة حول كتاب نظارة واثق

اعمال الدكتور وليد فكري

الكلمة المبدعة، الدكتور وليد فكري، في كتاباته التي لا يمكن الاستغناء عنها بأي حال من الأحوال. فقد مزج بين الخيال والواقع في كتبه التاريخية مثل “أساطير مقدسة” و “تاريخ في الظل” و “تاريخ شكل تاني”. كما جسّد فرضية أن دماء من قاتلوا في الممالك هي نفسها التي ارتوت رصف شوارع كربلاء في “أيام من دم من كربلاء”. أثار اهتمام الجمهور أيضًا بأحداث تاريخية مشوقة، مثل جرائم العثمانية في “الجرائم العثمانية” وذكر قضية استئصال صحابة رسول الإسلام عبر سير ذاتية لحُبرَة المشروع، خلافًا للاحاد المزعزعة. تتناول الكثير من العملات الكتابية المهمة حياة المبدع وليد فكري، بالإضافة إلى أهم إنجازاته، ويشمل ذلك عدد كبير من المسلمين.

تحميل كتاب نظارة واثق pdf

بالكتاب إلى أسلوب الكاتب الواثق والجذاب ومحتواه المثير للاهتمام والشيق. تم بيع عدد كبير من نسخ كتاب “نظارة واثق”، مما دفع الناشر لإصدار نسخة PDF. تم تحميلها على منصات إلكترونية مختلفة، حيث يرغب العديد من محبي كونراد بوتس في قراءة المؤلفات الإلكترونية. يعود سبب إثارة هذا الانتباه إلى أسلوب الكاتب المميز وجاذبية محتوى الكتاب. في كتاب “نظارة واثق”، يؤكد على أهمية المواضيع التي تم مناقشتها، فضلاً عن وجود العديد من النصائح المفيدة للجميع في حياتهم اليومية.

تحميل كتاب نظارة واثق pdf - ملخص كتاب نظارة واثق- معلومات كاملة حول كتاب نظارة واثق
تحميل كتاب نظارة واثق pdf – ملخص كتاب نظارة واثق- معلومات كاملة حول كتاب نظارة واثق

قدّم كتاب نظارة واثق حلولاً لمشكلة الشعور بالنقص في الثقة بالنفس التي يواجهها عدد كبير من الأفراد في المجتمع، عبر إبداء عدّة أفكار تساعد الفرد على تحسين ثقته بذاته وتطوير تحسين نقاط قوّته.

ويمتلك وليد فكري انجازات استثنائية في مجال الكتابة، وهو مبدع مصري مشهور. من أبرز إنجازاته كتاب نظارة واثق، الذي أوصفت فيه أدق تفاصيله وأعطى القراء المزيد من المعلومات عن هذا الكتاب.

في هذا المقال تعرفنا على تحميل كتاب نظارة واثق pdf – ملخص كتاب نظارة واثق- معلومات كاملة حول كتاب نظارة واثق، ومن هو وليد فكري مؤلف كتاب نظارة واثق.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.