رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

تعرف على من هو ميشيل يانكون ويكيبيديا

تعرف على من هو ميشيل يانكون ويكيبيديا

0

تعرف على من هو ميشيل يانكون ويكيبيديا من هو ميشيل يانكون؟ هو مدرب حراس مرمى النادي الأهلي المصري الذي حقق شهرة واسعة وتفاعل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، وذلك بفضل العمل المتميز الذي قدمه في تدريب لاعبي مركز الحراسة على مدار السنوات الماضية. يعتبر ميشيل شخصية هادئة ومحبوبة جدًا بسبب سجله الحافل داخل نادي الأهلي، ويمكن القول إن الجمهور لا يزال يحتفظ بمشاعر الحب والاحترام له. سنقدم لكم في موقع ملخص نت مقالاً يُلخص فيه أبرز المعلومات عن هذا المدرب الموهوب، وفي هذا المقال عبر رقميات نيوز سنتعرف تعرف على من هو ميشيل يانكون ويكيبيديا.

من هو ميشيل يانكون ويكيبيديا

ميشيل يانكون هو شخصية رياضية مشهورة في جمهورية مصر العربية، ينحدر من ستينات القرن التاسع عشر ويدين بالمسيحية. انتشرت شهرته في مصر عام 2018 حينما جاء مع المدرب الفني السويسري رينيه فايلر ليكون مدرباً لحراس المرمى في الفريق المصري. حظي بترحيب كبير بسبب العمل الواضح الذي قام به في تلك الفترة مع حراس المرمى. يانكون هو من مواطني بلجيكا ووُلِد ونشأ فيها، ولا يزال يعمل في النادي وعاد مؤخراً مع المدرب السويسري الجديد مارسيل كولر ليصبح مدرباً لحراس مرمى نادي القرن. هو متزوج ولديه ابن وابنة، وتعتبر ابنته الكبرى أليسيا هي الأكثر شعبية في مصر.

وجب التنويه أيضًا إلى أنه يمكن الاطلاع على معلومات حول ديمة قندلفت عبر موقع ويكيبيديا.

تعرف على من هو ميشيل يانكون ويكيبيديا
تعرف على من هو ميشيل يانكون ويكيبيديا

ميشيل يانكون السيرة الذاتية

ميشيل يانكون يحتل مكانة على قائمة الشخصيات المهمة في مجال تدريب حراس المرمى في النادي الأهلي، حيث تمتلك شعبية واسعة وتحظى بحب جماهير كرة القدم المصرية والعربية. ونعمل على توفير سيرته الذاتية لكم على النجو التالي:

  • الاسم: ميشيل يانكون.
  • تاريخ الميلاد: ستينات القرن 19.
  • الجنسية: بلجيكي.
  • مكان الميلاد: بلجيكا.
  • الديانة: مسيحي.
  • المهنة: مدرب حراس مرمى.
  • الحالة الإجتماعية: متزوج.
  • الأبناء: 2.
  • اللغة: اللغة الإنجليزية.
تعرف على من هو ميشيل يانكون ويكيبيديا
تعرف على من هو ميشيل يانكون ويكيبيديا

كم عمر ميشيل يانكون

يصل عمر ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى نادي الأهلي المصري، إلى العقد السابع من عمره. يعد يانكون واحدًا من المدربين الأكثر خبرة في مجال التدريب على حراس المرمى، حيث أحدث ثورة كبيرة في هذا المركز بعد أن قدم إلى الفريق، إذ جعل جميع الحراس بنفس المستوى من القوة والثبات والاستقرار العاطفي. تم تعاقد الأهلي مع يانكون في عام 2018 وما زال مستمرًا مع الفريق، وشارك في العديد من المباريات وحقق الألقاب القارية والمحلية، مما جعله المدرب الأول في مجال تدريب حراس المرمى في تاريخ النادي.

من هي زوجة ميشيل يانكون

تزوج ميشيل يانكون من شخص يدعى آنا يانكوني بعد علاقة حب طويلة، وأنجبا معًا طفلين هما أليسيا وشاب آخر. يعيشان معًا في جمهورية مصر العربية. تحدثت آنا على قناة النادي الأهلي عن حب زوجها للفريق وحبه لتعامل الجمهور معه داخل وخارج الملعب، وحقق زوجها مع الفريق إنجازات رائعة، تشعر أنه شارك في تسجيل الأهداف بشكل متكرر.

تعرف على من هو ميشيل يانكون ويكيبيديا
تعرف على من هو ميشيل يانكون ويكيبيديا

عائلة ميشيل ياكونان

تتكون عائلة ميشيل في مصر من فتاة وشاب، والفتاة هي الأكثر شعبية في وسائل التواصل الاجتماعي. بسرعة، تفاعلت مع المعجبين الذين يحبونها عندما نشرت صور والدها على Instagram الخاص بها. بالنسبة للشاب، فهو غالبًا لا يظهر ألا في الأوقات النادرة مع والده، الذي يظهر بشكل متكرر على حساباته ويحفز العديد من الناس لتحقيق أهدافهم وتحقيق النجاح.

تعرف على من هو ميشيل يانكون ويكيبيديا
تعرف على من هو ميشيل يانكون ويكيبيديا

ميشيل يانكون انستقرام

من بين الأشخاص المشهورين في مصر، يحظى ميشيل يانكون بشعبية كبيرة لديهم؛ إذ يتبع له حساب في منصة إنستاغرام يمكِّنه من نشر الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالنادي والعائلة، ومع ذلك، يتابعه جمع ضخم من الناس ويبلغ عدد متابعيه ما يُقارَب 245 ألف شخص، ومن الممكن الوصول إلى صفحته عبر الرابط التالي.

يعمل ميشيل يانكون كمدرب لحراس مرمى النادي الأهلي وهو واحد من أعضاء الجهاز الفني للفريق المصري، إلى جانب كونه شخصية محبوبة. لذلك، قدمنا لكم هذا المقال لتعرفوا على هوية ميشيل يانكون وبعض المعلومات المفيدة عنه.

  • بداية النشاط: منذ سنة 2000 إلى الآن.

شاهد ايضًا: 

رجل صيني يضع قطة في الخلاط فيديو

فيديو القطة في الخلاط – فيديو رجل صيني يضع قطة داخل خلاط

من هي نسيرين السيد عبد الفتاح زوجة محمد رمضان – من هي زوجة محمد رمضان نسرين السيد عبد الفتاح

ما معنى 2789 وعلى ماذا يدل – شرح معنى 2789 بالتفصيل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.