رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

حلقة صفي قلبك حلقة البارحة كاملة

0

حلقة صفي قلبك حلقة البارحة كاملة، الحلقة الكاملة “صفي قلبك” أمس، هناك العديد من البرامج التي يتم تداولها على نطاق واسع في العديد من المواقع المختلفة، لأن برنامج “صف قلبك” هو أحد البرامج التليفزيونية التي تُذاع على إحدى القنوات التونسية، لأن هذا البرنامج أنتج من قبل التونسي الذي يقدمه فنان كوميدي، يعتبر العرض من بين البرامج المرموقة في الوطن العربي، وفي هذا المقال سنتعرف على حلقة صفي قلبك حلقة البارحة كاملة.

برنامج صفي قلبك

يعتبر برنامج “صفي قلبك” من العروض الكوميدية لأنه يعتبر عرض كوميدي اجتماعي، ويذاع العرض على قناة الحوار في تونس لأنه يعتبر من الحلقات المتنوعة والاجتماعية في تونس. يتم عرض أحد البرامج على شاشته. البرنامج يذاع أسبوعيا على قناة الحوار التونسية، كل حلقة مدتها ساعة واحدة، يعتبر العرض من أرقى الحلقات في تونس والوطن العربي.

حلقة صفي قلبك حلقة البارحة كاملة

سأل كثير من الناس عن حلقة برنامج “صفي قلبك” التي بثت أمس في الحوار التونسي لأنها كانت تحظى بشعبية كبيرة وحظيت بتقييمات عالية في تونس. العرض من تقديم الكوميدي التونسي المعروف جعفر القاسمي. في الحلقات التي تتضمن الحديث عن كثير من الناس من جميع المصادر، تم بث الحلقة على موقع يوتيوب.

موعد عرض برنامج صفي قلبك

يبث “صفي” على قناة الحوار التونسية، حيث حاز على إعجاب الكثيرين في الوطن العربي وتونس، كل مساء يوم أربعاء في تمام الساعة التاسعة صباحا. كل مساء، حيث يعتبر العرض من أرقى العروض في الوطن العربي، فهو يتضمن فعاليات متنوع اجتماعي.

على أي حال، تعرفنا على حلقة صفي قلبك حلقة البارحة كاملة لأنه كان من المفترض أن يكون عرضًا كوميديًا اجتماعيًا. تضمن البرنامج لقاء العديد من الضيوف المختلفين في تونس. حقق برنامج الأمس شعبية كبيرة ونسب عالية في الوطن العربي.

شاهد ايضًا: صعوبة دفن الموتى تفاقم أزمات الناجين من زلزال تركيا

شاهد ايضًا: الحوار التونسي صفي قلبك حلقة اليوم 2023

شاهد ايضًا: مسلسل التفاح الحرام الموسم الثالث الحلقة 31 مترجمة حلقة 67 قصة عشق

شاهد ايضًا: السجن 30 عاما لجزائري صدم بسيارته عسكريين في فرنسا

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.