رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

خناقة الساحل الشمالي بالمايوهات فيديو وصور

0

خناقة الساحل الشمالي بالمايوهات، خلال الساعات الماضية تصدر خبر خناقة الساحل الشمالي محركات البحث، بحيث ظهر في فيديو عدد من الشبان يرتدون المايوهات واشتبكوا مع بعضهم بالأيادي الأمر الذي أثر الرعب والفزع لدى الزوار، وسنتعرف غبر رقميات نيوز على خناقة الساحل الشمالي بالمايوهات فيديو وصور.

شاهد أيضاً: من هو زوج فاطمة الأنصاري الجديد

خناقة الساحل الشمالي بالمايوهات فيديو وصور
خناقة الساحل الشمالي بالمايوهات فيديو وصور

خناقة الساحل الشمالي بالمايوهات

انتشر فيديو خناقة الساحل الشمالي بالمايوهات على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي، حيث ظهر مجموعة من الشباب في مطعم وكان الجو هادئًا ومسالمًا، ثم تحوّل إلى ساحة للشجار.

بدأ الشباب في الاعتداء على بعضهم البعض باللكم ومن ثم بدأوا في رمي الكراسي في وجوه بعضهم البعض مما سبب ضجة بين الزوار.

خناقة الساحل الشمالي بالمايوهات فيديو وصور
خناقة الساحل الشمالي بالمايوهات فيديو وصور

تم التوصل إلى اتفاق بينهم وفقًا لما أعلنه الإعلامي أحمد موسى خلال برنامج “على مسئوليتي”، حيث أشار إلى توضيح أن جميع أطراف النزاع في منطقة الساحل الشمالي توصلوا إلى تسوية سلمية بعد شجار وقع بين زبائن أحد المطاعم، وتم حل الأمر قبل أن يتم تحويله إلى النيابة العامة.

تعليق أحمد موسى على خناقة الساحل

وصف الإعلامي المصري أحمد موسى خناقة الساحل الشمالي بأنها “مسخرة”، معتبراً أن منطقة الساحل الشمالي ليست تمثيلًا حقيقيًا للشعب المصري تمامًا.

وقال موسى، خلال برنامجه “على مسؤوليتي” الذي يعرض على قناة “صدى البلد”، إنّ “هناك فئة قليلة جدًا من الناس الذين يسافرون أو ينفقون إجازاتهم في هذا المكان، بينما يذهب معظم المصريين إلى أماكن ترفيهية بأسعار منخفضة”.

وقال: “بعض الأفراد لا يستطيعون مغادرة منازلهم أثناء العطلة بسبب دخلهم المحدود، فمثلاً يمكن أن يكون لدينا شخص يخرج مع أولاده بمبلغ قدره 40 جنيهًا فقط”. وأشار إلى أنه لا يمكن استنتاج ما يحدث في المناطق السياحية ليمثل غالبية الشعب المصري.

خناقة الساحل الشمالي بالمايوهات فيديو وصور
خناقة الساحل الشمالي بالمايوهات فيديو وصور

واعتبر النزاع في منطقة الساحل الشمالي أمرًا مؤسفًا لجميع أفراده، مضيفًا: “من المخزي أن يخرج الناس بالمايوهات ويتعدوا على بعضهم البعض، ولا أحد يتدخل لفض النزاع، إنهم يمتلكون الكثير من المال ولا يعرفون كيف ينفقونه”.

وأكد موسى أنهم توصلوا إلى هدنة بين جميع طرفي الاشتباك المسجل في منطقة الساحل الشمالي، الذي نشب بين رواد أحد المطاعم، وذلك لإنهاء الأمر قبل الوصول إلى النيابة العامة. وهذا يعني أنه لن يتم احتجاز أي فرد في هذه الحادثة.

وعبرت الفنانة المصرية جوري بكر، في تعليقها على حسابها في إنستغرام، عن رأيها في مشاجرة الساحل الشمالي قائلة: “للأسف، هذا التعارك حدث أمس وبعض الأشخاص تعرضوا للإهانة”.

هاجمت بكر مجموعة من المطاعم والمحلات التجارية على الساحل الشمالي أثناء تواجدها هناك بسبب ارتفاع الأسعار، ووصفت هذا الأمر بأنه استغلال وسرقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.