رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

رابط مشاهدة فيديو فضيحة مات ريدل +18 كامل بدقة عالية

رابط مشاهدة فيديو فضيحة مات ريدل +18 كامل بدقة عالية

0

رابط مشاهدة فيديو فضيحة مات ريدل +18 كامل بدقة عالية، تصدر فيديو فضيحة مات ريدل المصارع الشهير محركات البحث على جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، وكما هو معروف يبقى مات ريدل دائماً في صدارة الأحاديث بسبب سلسلة من الأحداث المثيرة، حيث يبدو أنه يستغل شهرته لزيادة الجدل حوله، فإذا كنت من محبي هذا المصارع العالمي، فسيلفت انتباهك بالتأكيد رابط مشاهدة فيديو فضيحة مات ريدل المثير والذي سنقدمه لك في هذا المقال عبر موقع رقميات نيوز.

رابط مشاهدة فيديو فضيحة مات ريدل

يمكنك العثور على فيديو فضيحة مات ريدل على موقع YouTube. يتضمن هذا الفيديو لقطات للمصارع مات ريدل وهو يتحدث عن الفضيحة التي نشبت بسببه في إحدى مطارات مدينة نيو يورك في الولايات المتحدة.

مشاهدة فيديو فضيحة مات ريدل

يمكنكم مشاهدة الفيديو الكامل لفضيحة مات ريدل بجودة عالية مباشرةً عبر الرابط التالي على YouTube:

فضيحة مات ريدل

تم تداول مؤخراً مقطع فيديو يظهر المصارع العالمي مات ريدل وهو يتصرف بشكل غير لائق في إحدى مطارات جون كينيدي في نيويورك في الولايات المتحدة.

نتيجة لهذا السلوك تم استدعاء أحد أفراد الشرطة للتعامل مع الموقف واحتوائه، وعلى الرغم من ذلك، لم يقتصر مات ريدل على هذا الأمر، بل بعد انتهاء الحادث وعودته إلى منزله، نشر منشوراً عبر حساباته الشخصية يتهم فيه الشرطي بارتكاب جريمة اعتداء جنسي.

رابط مشاهدة فيديو فضيحة مات ريدل +18 كامل بدقة عالية
رابط مشاهدة فيديو فضيحة مات ريدل +18 كامل بدقة عالية

وفي غضون بضع ساعات من نشر مات ريدل لتلك المنشورات، قام بحذفها جميعاً، ولم يترك أي آثر لها، وعلى الجانب الآخر، أفادت بعض الجهات المعنية بالقضية أن الشرطي المتهم بالاعتداء الجنسي تمت براءته من تلك التهمة بشكل كامل، وأشارت إلى أن مات ريدل كان في حالة سكر أثناء تلك الواقعة، مما دفعه لاتهام الشرطي بشكل غير صحيح بارتكاب تلك التهمة.

ولا تقتصر القضية على ذلك فقط، بل قد أدت هذه الأحداث إلى رفع اتهامات جنسية ضد مات ريدل وتقديم دعوى قضائية ضده، بالإضافة إلى فرض غرامة مالية كبيرة عليه.

من هو مات ريدل

مات ريدل هو مصارع محترف أمريكي وعمل في السابق في رياضات الفنون القتالية المختلطة، يذكر أن مات ريدل وُلد في عام 1986 ويعمل حالياً في WWE “دبليو دبليو إي”.،يوشارك في هذا البرنامج من خلال مشاركته في عروض “راو RAW”.

مات ريدل السيرة الذاتية

إليكم السيرة الاتية للمصارع الشهير مات ريدل:

الاسم الحقيقي ماثيو فريدريك ريدل
الاسم بالإنجليزية Matthew Frederick Riddle
اسم الشهرة مات ريدل
الاسم بالإنجليزية Mat Riddle
المواليد 14 يناير 1986
العمر 37 سنة
مكان الولادة ألينتاون – بنسلفانيا – الولايات المتحدة الأمريكية
الجنسية أمريكي
اللغة الإنجليزية
الديانة مسيحي
المدرسة الأم جامعة شرق سترودسبورج في بنسلفانيا
مكان الإقامة الحالية أورلاندو – فلوريدا – الولايات المتحدة الأمريكية
المهنة مصارع محترف وفنان قتال مختلط
الطول 1.88 متر
الوزن 77 كيلو غرام
الحالة الاجتماعية متزوج
عدد الأولاد 3

حسابات مات ريدل على مواقع التواصل الاجتماعي

يمتلك المصارع الشهير مات ريدل العديد من الحسابات الشخصية على مواقع السوشيال ميديا التي سنتعرف عليها فيما يلي:

وإلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا، حيث قدمنا لكم رابط مشاهدة فيديو فضيحة مات ريدل +18 كامل بدقة عالية، بالإضافة إلى رابط تحميل الفيديو، كما قدمنا أيضاً نظرة عامة على سيرته الذاتية كمصارع شهير في مقالنا عبر رقميات نيوز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.