رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

رواية عشق صعيدي زين ولوسيندا كاملة

0

رواية عشق صعيدي زين ولوسيندا كاملة، حصلت هذه الرواية على شعبية واسعة في جميع دول العالم العربي ويفضلها العديد من القراء وذلك لوجود مميزات مختلفة منها إتقان ربط الأحداث، وتتكون الرواية من مجموعة من الفصول ومن خلال موقع رقميات نيوز سنتعرف على رواية عشق صعيدي زين ولوسيندا كاملة.

شاهد أيضاً: رواية دامك في قلب السيف ابد مالك شريك – رابط تحميل رواية دامك في قلب السيف ابد مالك شريك

رواية عشق صعيدي زين ولوسيندا كاملة

هذه القصة هي قصة رومانسية تدور أحداثها بين شاب صعيدي وسيم يدعى زين وفتاة أجنبية جميلة تدعى لوسيندا، وأحداث القصة لا تخلو من الصعوبات والمشاكل التي يتعرض لها العشاق، علماً بأن زين يعاني من الفصام لذا يعيش في الوهم والهلوسة.

في الرواية وصف جذاب للشخصيات والأماكن وعرض للمشاعر والمواقف التي تتناول علاقات الصداقة والحب لذا حازت على اهتمام القراء وأصبحت من الروايات الأكثر شعبية.

تتباين مشاعر الفرح والحزن بين لوسيندا وزين في الرواية إذ يعيش كلاً منعما مشاعر سعادة وتارة أخر يتعرضان لمواجهات صعبة وروتين حياة يصيبهم بالتوتر.

شخصية زين في الرواية هي شخصية قوية ويتحمل المصاعب لذل يدرك الأمور ويبذل جهده كي يبحث عن أفضل الحلول لقاضاياه، أما لوسيندا فهي حساسة وصادقة المشاعر وعميقة الأمر الذي يثير الحماس في نفس القراء.

يصف الكاتب في رواية عشق صعيدي زين ولوسيندا كاملة الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها قرية في الصعيد ويذكر في الرواية مزارع التين والحنطة الخضراء والجرار المملوءة بالشهد والعسل، المر الذي يضفي على الرواية جواً من الرومانسية.

يركز الكاتب على ملامح الشخصيات وسماتها كي يتعرف عليها القراء كالأسنان والعيون والشعر، والاهتمام بوصف الشخصيات يجعل القراء أكثر فهماً للشخصيات وأسباب انجذابهم لبعضهم البعض.

الأسلوب السردي هو ما يميز رواية عشق صعيدي زين ولوسيندا كاملة والمفردات المستخدمة عبارة عن كلمات عذبة، بحيث تعبر بطلة الرواية عن مشاعرها بشكلٍ عميق زصادق وتتيح للقارئ فهم أحداث القصة بكل سهولة.

رواية عشق صعيدي زين ولوسيندا كاملة
رواية عشق صعيدي زين ولوسيندا كاملة

تحميل رواية عشق صعيدي زين ولوسيندا كاملة

تعتبر الرواية الرومانسية من الروايات التي يفضلها الكثير من القراء، إذ يفضل عدد كبير منهم القصص والروايات التي تتحدث عن الحب، وتحميل رواية عشق صعيدي زين ولوسيندا كاملة بالضغط هنا.

الروايات الرومانسية من اروع أنواع الروايات التي يفضل محبي قراءة الروايات والكتب الإلكترونية قراءتها، حيث يوجد عدد كبير من القراء الذين يحبون قراءة هذا النوع من الروايات، ويدل هذا الأمر على إعجاب الناس للروايات التي تتحدث عن الحب، ويمكن تحميل الرواية عبر النقر هنا.

رواية عشق صعيدي زين ولوسيندا كاملة
رواية عشق صعيدي زين ولوسيندا كاملة

رواية عشق صعيدي زين ولوسيندا كاملة الفصل الأول

تدور أحداث الرواية بين زين ولوسيندا بحيث تجمعهما قصة حب، لكن زيت يخاف دائماً من حدوث شيءٍ ما، أما لوسيندا فهي فتاة جميلة ذات شعر أسود وبشرة بيضاء تعيش حياة رائعة لطن بعد أن تذهب إلى الصعيد تتغير حياتها بالكامل.
عند وصول لوسيندا الصعيد تنتبه لشاب يجلس في غرفة مجاورة لها ويبدو عليه مهموماً وتبدأ القصة من هنا، تجد لوسيندا نفسها وسط عائلة زين وتحاول أن تتأقلم مع حياة الصعيد بكافة الوسائل والطرق، وزين يساعدها في ذلك إذ كان يتقرب منها باستمرار ومع مرور الوقت ازداد حبه لها واعترف لها بمشاعره.

 

وخلال أحداث الرواية تنقلب الأمور رأساً على عقب وتحدث الكثير من المفاجآت بحيث يصبح هناك صراعاً بين الألم والفراق ومشاعر الحب.

العواطف والأحاسيس الفياضة هي الغالب على هذه الرواية الأمر الذي يأخذ القارئ إلى رحلة مليئة بالإثارة والتشويق، وهذه الرواية تستحق القراءة لنها من الروايات الممتعة جداً.
رواية عشق صعيدي زين ولوسيندا كاملة
رواية عشق صعيدي زين ولوسيندا كاملة

رابط تنزيل رواية عشق صعيدي زين ولوسيندا كاملة

يعيش القارئ من خلال هذه الرواية مجموعة من المشاعر الإيجابية، ومن أهم ميزاتها توسيع خيال القارئ، ورابط تنزيل رواية عشق صعيدي زين ولوسيندا كاملة من هنا.

رواية عشق صعيدي زين ولوسيندا كاملة
رواية عشق صعيدي زين ولوسيندا كاملة

ملخص رواية عشق صعيدي زين ولوسيندا

تدور هذه الرواية حول قصة حب يعيشها كلاً من لوسيندا وزين في صعيد مصر، فزين يعيش مع عائلته في منطقة ريفية ويعمل في تربية المواشي، أما لوسيندا فهي فتاة ثرية تعيش مع عائلتها، ويتقابل زين ولوسيندا في الجامعة ويحبان بعضهما لكن هذا الحب يواجه العديد من العراقيل من قِبل عائلة لوسيندا التي ترفض هذه العلاقة إضافة تماماً، إضافة إلى مشاكل أخرى تخلف العقبات بينهما.

تتطور قصة الحب بين زين ولوسيندا ويقرر زين أن يدعم لوسيندا ويعتني بها، وفي أحداث القصى يعمل على مواجهة عائلة لوسيندا ويقوم بحل جميع ما تواجهه قصة الحب هذه من مشاكل.

في نهاية القصة يتزوج زين من لوسيندا ويعيشان حياة سعيدة في صعيد مصر، وهذه الرواية تعكس كيف يصبح الشخص المحب مضحياً وصبوراً.

من هو مؤلف رواية عشق صعيدي زين ولوسيندا

مؤلف رواية عشق صعيدي زين ولوسيندا هي الكاتبة آيات عبد الرحمن التي اشتُهرت بسبب هذه الرواية حيث حققت نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة بعد مدة قصيرة من انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.