رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

سبب وفاة الفنان شادي زيدان شقيق ايمن زيدان

سبب وفاة الفنان شادي زيدان شقيق ايمن زيدان

0

سبب وفاة الفنان شادي زيدان الشقيق الأصغر لأيمن زيدان نشرت العديد من المواقع على شبكة الإنترنت سبب وفاة الفنان شادي زيدان قبل دخوله في غيبوبة بسبب نزيف في المخ. لكن، اليوم الجمعة 24 شباط 2023، أعلنت وسائل إعلام سورية وعربية وفاة شادي زيدان شقيق الفنان أيمن زيدان في أحد مستشفيات العاصمة دمشق، سوريا. بعد ورود أنباء وفاة الفنان السوري زيدان، بدأ كثير من الناس في البحث عن سبب وفاة الفنان شادي زيدان، وكم هو عمر شادي زيدان وما هو المرض الذي يعاني منه؟ هذا ما سنناقشه في مقالاتنا عبر موقع رقميات نيوز.

سبب وفاة الفنان شادي زيدان

توفي شادي زيدان شقيق الفنان أيمن زيدان متأثرا بجلطة دماغية ونزيف في المخ حتى غيبوبة. نُقل الفنان شادي زيدان إلى إحدى مستشفيات العاصمة السورية دمشق قبل أيام. اتصلت وسائل إعلام محلية وعربية، اليوم الجمعة 24 فبراير 2023، بالفنان شادي زيدان لطلب رحمته ومغفرته.

سبب وفاة الفنان شادي زيدان شقيق ايمن زيدان
سبب وفاة الفنان شادي زيدان شقيق ايمن زيدان

مرض الفنان السوري شادي زيدان

تفاصيل الأزمة الصحية المفاجئة للفنان السوري شادي زيدان (شقيق أيمن زيدان). شارك الفنان شادي زيدان في تصوير مشاهد لأحد المسلسلات التي ستعرض في رمضان، وأثناء التصوير أصيب شادي زيدان بجلطة دماغية. اقتضى هذا نقله إلى المستشفى والعناية المركزة، لكنه دخل توفي اليوم في غيبوبة عن عمر يناهز 49 عامًا. ونعى الفنان الراحل العديد من متابعيه وأصدقائه وعائلته على مواقع التواصل الاجتماعي، داعيًا الرحمة والعفو والصبر والراحة لأسرته.

شادي زيدان ويكيبيديا

الفنان السوري شادي زيدان (مواليد 1 كانون الثاني 1974) (شادي زيدان) ممثل سوري. نشأ في عائلة محافظة في ريف دمشق، وهو نجل رئيس بلدية المدينة الشيخ شكري زيدان. والده غالب زيدان كان شرطيا. وكان للفنان الراحل شادي زيدان العديد من الإخوة من بينهم الفنانان الكبيران أيمن زيدان ووال زيدان. مات الله اليوم الجمعة ٢٤ فبراير 2023، بعد سكتة دماغية ونزيف دماغي. حضر الحفل الفنان شادي زيدان الذي بدأ مشواره الفني عام 1995. كما اشتهر بدوره في الجزء الثاني من مسلسل بيت جدي إلى جانب سامر المصري وبسام كوسا وغيرهم من نجوم الفن السوري. كما شارك الفنان شادي زيدان في مسلسل “أغنية المطر” للمخرج باسل الخطيب وظهر فيه. العديد من المسلسلات السورية.

سبب وفاة الفنان شادي زيدان شقيق ايمن زيدان
سبب وفاة الفنان شادي زيدان شقيق ايمن زيدان

أخيرًا نأتي معكم إلى نهاية مقالنا عبر موقعكم رقميات نيوز حيث رصدنا سبب وفاة الفنان شادي زيدان شقيق أيمن زيدان الفنان

مرض الفنان السوري شادي زيدان، وحالة الفنان شادي زيدان، وشادي زيدان ويكيبيديا.

شاهد ايضًا: سبب وفاة غدير البرجس الفاشنيستا الكويتية ويكيبيديا من هي ؟

شاهد ايضًا: سبب وفاة محمد الغاوي الفنان المغربي

شاهد ايضًا: سبب وفاة محمد الغاوي الفنان المغربي

شاهد ايضًا: سبب وفاة الأمير عبدالإله بن سعود بن عبدالعزيز اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.