رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

شاهد الأن فيديو قعيد يهدد التيك توك دفاعا عن السعودية 2023 كامل بدون حذف

شاهد الأن فيديو قعيد يهدد التيك توك دفاعا عن السعودية 2023 كامل بدون حذف

0

شاهد الأن فيديو قعيد يهدد التيك توك دفاعا عن السعودية 2023 كامل بدون حذف تهدد فيديو قعيد التيك توك وتدافع عن السعودية وقد انتشر بشكل واسع على جميع منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة. لقي هذا الفيديو تفاعلاً وتأييدًا كبيرين، خاصةً أن قعيد لم يقبل أي نقد أو إساءة لبلده على تطبيق التيك توك، حيث أنه حمى وطنه وأظهر ذلك جليًا في الكلمات التي وجهها لسياسة التطبيق. لذلك، فيما يلي مقالنا من موقع رقميات نيوز لمعرفة فيديو قعيد يهدد التيك توك دفاعا عن السعودية 2023 كامل بدون حذف تفاصيل تهديد قعيد للتيك توك، بالإضافة إلى سبب التهديد وتفاعل الناس معه. لمزيد من التفاصيل، يرجى البقاء معنا.

فيديو قعيد يهدد التيك توك دفاعا عن السعودية 2023 كامل بدون حذف

يمكنكم مشاهدة فيديو يتضمن تهديدًا لتطبيق تيك توك، حيث يدافع عن المملكة العربية السعودية بالكامل دون حذف، من خلال الرابط التالي

اضغط هنا لمشاهد فيديو قعيد يهدد التيك توك دفاعا عن السعودية 2023 كامل بدون حذف.

مشاهدة فيديو قعيد يهدد التيك توك دفاعا عن السعودية على تويتر

في هذا الفيديو، يعبر قعيد عن تهديده لتطبيق تيك توك بالانسحاب إذا لم يقموا بتغيير سياستهم، خاصة بعد انتشار العديد من مقاطع السب والشتم الموجهة للمملكة العربية السعودية.

فيديو قعيد يهدد التيك توك دفاعا عن السعودية 2023 كامل بدون حذف تويتر

يمكنكم مشاهدة تسجيل فيديو للقعيد وهو يهدد تطبيق تيك توك دفاعًا عن السعودية على حسابه في تويتر باستخدام هذا الرابط twitter.com هذا الرابط سيأخذكم مباشرةً إلى الفيديو الذي نشره القعيد وهو غاضب ويهدد بالانسحاب من تطبيق تيك توك إذا لم يتم حظر المقاطع المسيئة والبثوث التي تستهدف المملكة العربية السعودية.

شاهد الأن فيديو قعيد يهدد التيك توك دفاعا عن السعودية 2023 كامل بدون حذف
شاهد الأن فيديو قعيد يهدد التيك توك دفاعا عن السعودية 2023 كامل بدون حذف

تفاصيل تهديد قعيد للتيك توك دفاعا عن السعودية

ظهرت قعيد المجد الشهير في تطبيق تيك توك خلال الساعات الأخيرة في مقطع فيديو يهدد بترك التطبيق والانضمام لبرنامج جاكو السعودي، إذا استمرت المنصة في بث الفيديوهات التي تسيء للسعودية. كما طالب قعيد المجد بحظر جميع الفيديوهات المسيئة، وأعطى القائمين على تيك توك مهلة قصيرة لتغيير سياستهم، ليس بأكثر من يومين. وأشار إلى أن المنصة لا تحترم المشاهير ولا تقدرهم، وعبر عن غضبه قائلاً:

“إذا لم تتغير سياسة تيك توك، سأحط رجلي على البرنامج من أكبرهم لأصغرهم”.

كما عبر الكثيرون عن تأييدهم لمشهور التيك توك قعيد وعلقوا بالعبارات التالي:

“لما نشوف إساءة ضد دولتنا لازم كلنا نوقف مع بعض والموقف هذا من قعيد شي يرفع الراس”.

سبب تهديد قعيد للتيك توك

سبب تهديد قعيد لتطبيق تيك توك يعود إلى بث الفيديوهات التي تحتوي على شتائم تُوجه للمملكة العربية السعودية. ويُظهر ذلك عدم احترام التطبيق لمستخدميه ومشاهيره. ولذلك، فقد غضب قعيد المجد وأقر بمهلة قصيرة لتغيير هذه السياسة.

شاهد الأن فيديو قعيد يهدد التيك توك دفاعا عن السعودية 2023 كامل بدون حذف
شاهد الأن فيديو قعيد يهدد التيك توك دفاعا عن السعودية 2023 كامل بدون حذف

من هو قعيد المجد

قعيد المجد هو يزيد المطيري، وهو ناشط اجتماعي ومؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي. يُعتَبَر واحدًا من المشاهير في تيك توك وسناب شات الذين استطاعوا أن يحققوا شعبية كبيرة في الخليج العربي خلال فترة قصيرة جدًا. لديه عدد هائل من المتابعين، فضلًا عن جماهيرية واسعة داخل وخارج المملكة. يحتل قعيد الآن مكانًا متقدمًا في التريند ويهدد تيك توك بسبب الإساءات التي وجهت للمملكة العربية السعودية.

قعيد المجد السيرة الذاتية

سيرة ذاتية القعيد المجد تحتوي على المعلومات التالية:

  • الاسم الكامل يزيد المطيري
  • اسم الشهرة قعيد المجد
  • تاريخ الميلاد عام 2000
  • مكان الميلاد المملكة العربية السعودية
  • مكان الإقامة السعودية
  • الديانة مسلم
  • الجنسية يحمل الجنسية السعودية
  • المهنة ناشط ومؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي

تتضمن مقالنا هذا شاهد الأن فيديو قعيد يهدد التيك توك دفاعا عن السعودية 2023 كامل بدون حذف نذكر لكم المعلومات الهامة حول التهديد الذي وجهه مشهور تيك توك قعيد والفيديو الذي نشره، وخاصةً أن قعيد يُعتبر أحد أشهر المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.