رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

شاهد الأن alooytv شباب البومب 12 كاملة – طاقم عمل مسلسل شباب البومب

شاهد الأن alooytv شباب البومب 12 كاملة - طاقم عمل مسلسل شباب البومب

0

شاهد الأن alooytv شباب البومب 12 كاملة – طاقم عمل مسلسل شباب البوم شاهد الأن alooytv شباب البومب 12 كاملة، وسنتعرف على الخلفية الكاملة والتفاصيل عن أبطال مسلسل شباب البومب شعبيته وجعله محط اهتمام الجمهور. ُ الجمهور أن الحلقة كانت مثيرة وممتعة. تُعرض الحلقات في التلفزيون وعلى قناة بومبوس في يوتيوب، وحصد المسلسل شهرة كبيرة بين الشباب في المملكة العربية السعودية. في رأي جميع الناس، يتفوق هذا المسلسل في طريقة تقديم حلول لمشاكل الشباب السعودي، وفي هذا المقال سنتعرف على شاهد الأن alooytv شباب البومب 12 كاملة.

شاهد الأن alooytv شباب البومب 12 كاملة

تم الإعلان عن مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل شباب البومب 11، حيث ستبدأ العروض خلال شهر رمضان لعام 2023.

يتم عرض alooytv شباب البومب 12 كاملة طوال شهر رمضان المبارك في فترات محددة من اليوم.

  • يُذَاعُ بِثٌّ عَلَى قَناتِه، روتانا خليجية، في دُولٍ مُخْتَلِفَةٍ مِنْهَا السّعوديّة والكُويت والبحرين وقطرِ واليمن والعراق وسوريا والصومال والأردن وجيبوتي وجزيرة القُمْر، يَوم ً لفترة محدّدة، ألا هُو 6:40 مساءً بتوقيت المملكة العربية السّعودية.
  • في مصر والسودان ولبنان وليبيا، يظهر الوقت الخامسة وخمسة وثلاثون دقيقة في المساء، بينما في عمان والإمارات يظهر الوقت السابعة وخمسة وثلاثون دقيقة.
  • يُعرض في تونس والجزائر عند الساعة الرابعة وخمسة وثلث مساءً، بينما يتم عرضه في المغرب وموريتانيا.
شاهد الأن alooytv شباب البومب 12 كاملة - طاقم عمل مسلسل شباب البومب
شاهد الأن alooytv شباب البومب 12 كاملة – طاقم عمل مسلسل شباب البومب

يمكنك مشاهدة جميع حلقات مسلسل شباب البومب 12 بشكل كامل على joootv و alooytv.

مسلسل كوميدي اجتماعي خليجي يتم عرضه في الكويت، حيث يروي قصة شباب كويتي يعانون من تجارب الحياة الشبابية المعاصرة في بلدهم. ويركز المسلسل على موضوعات وقضايا اجتماعية يواجهها الشباب في حياتهم الإجتماعية الحالية، إلا أنه يُقدِّم ذلك بأسلوب مرح و سخرية.

طاقم عمل مسلسل شباب البومب
طاقم عمل مسلسل شباب البومب

تم إنتاج المسلسل لأول مرة في الكويت سنة 2007، و حقق شعبية كبيرة في منطقة الخليج و الوطن العربي بصفة عامة، و استمر عرضه لأكثر من عشرة مواسم. المسلسل يتميز بفريق تمثيل موهوب و متنوع، كذلك تم التصوير بجودة عالية و الإخراج كان متقناً.

حقق البرنامج نسبة شعبية كبيرة وحصل على عدد مشاهدات ضخم منذ عرضه لأول مرة، وبالإضافة إلى ذلك يتوقع الكثيرون بفارغ الصبر صدور حلقات جديده لمتابعتها.

طاقم عمل مسلسل شباب البومب

تولى أشرف العبادي إخراج هذا المسلسل، وقام بكتابته كل من عبد الله الوليدي ومحمد الفعادي، وشارك في التمثيل مجموعة من نجوم دول الخليج، مثل عبد العزيز الفريحي، وفيصل العيسى، ومهند الجميلي، ووائل الحربي، وسليمان المقيطيب، بالإضافة إلى محمد الدوسري.

مشاهد مسلسل شباب البومب الحلقة 12 كاملة  اضغط هنا 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.