رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

شاهد قبل الحذف فيديو فضيحة محمد الكربولي كامل

شاهد قبل الحذف فيديو فضيحة محمد الكربولي كامل

0

شاهد قبل الحذف فيديو فضيحة محمد الكربولي كامل، تعتبر فضائح السياسيين من المواضيع الساخنة والتي تثير اهتمام الجمهور، ومن بين هؤلاء هناك محمد الكربولي الذي تم تداول فيديو يكشف فيه عن فضيحة أخلاقية له. بعد الانتشار الواسع لهذا الفيديو، سرعان ما تم حذفه من المنصات الرقمية. وبالتالي يصعب التوصل إلى نسخة كاملة من فيديو فضيحة محمد الكربولي كامل، تابعونا عبر موقع رقميات نيوز وشاهد قبل الحذف فيديو فضيحة محمد الكربولي كامل.

شاهد قبل الحذف فيديو فضيحة محمد الكربولي كامل

محمد ناصر دلي أحمد الكابولي هو من مواليد عام 1974 ويشغل منصب عضو البرلمان العراقي منذ عام 2004، وهو الممثل الرسمي لمحافظة الأنبار.

ينتمي محمد الكربولي إلى الحركة الوطنية للإصلاح والتنمية ويحتل العديد من المناصب، ومنها منصب عضو لجنة الأمن والدفاع، والنيابة الخاصة. له صلة قرابة بجمال كاربولي حيث هو شقيقه وهو رئيس الحركة الوطنية للإصلاح والتنمية في المحافظة التي وُلد فيها محمد الكربولي، وهي مسيب وتقع في بابل.

عائلة دلي هي عائلته، وهي إحدى أبرز وأشهر العائلات في مدن ودول المرجعية العراقية. قد درسا الجغرافيا في كلية المامون وتخرجا من الجامعة الأهلية.

شاهد قبل الحذف فيديو فضيحة محمد الكربولي كامل
شاهد قبل الحذف فيديو فضيحة محمد الكربولي كامل

معلومات عن محمد الكربولي

بعد أن انتشر فيديو: شاهد قبل الحذف فيديو فضيحة محمد الكربولي كامل، أصبح الكثيرون يبحثون عن معلومات عن محمد الكربولي، وخلال السطور التالية سنذكر لكم بعض المعلومات عنه:

محمد الكربولي هو سياسي عراقي وزعيم حزب الحل العراقي. وُلد في محافظة بابل في العراق. يعتبر الكربولي شخصية بارزة في الساحة السياسية العراقية وله تأثير كبير في الشأن العام.

تم انتخاب الكربولي كعضو في البرلمان العراقي في عدة دورات، وقد شغل منصب رئيس لجنة الأمن والدفاع في البرلمان العراقي في فترة سابقة. يعمل الكربولي أيضاً كزعيم حزب الحل العراقي، الذي يعتبر حزباً سياسياً معارضاً للنظام الحاكم.

تشتهر مواقف الكربولي بالدفاع عن حقوق العراقيين ومطالبته بالإصلاح وتحسين الأوضاع السياسية والاقتصادية في البلاد. يعتبر من أبرز الشخصيات التي تسعى للتغيير في العراق وله قاعدة داعمة واسعة من المؤيدين.

يعتبر الكربولي شخصية قوية ومؤثرة في الساحة السياسية العراقية وله تأثير كبير على توجهات الناخبين والمجتمع العراقي بشكل عام.

فضيحة جمال الكربولي 80 مليار المدينة الصناعية راحت بالجيب

فضيحة جمال الكربولي، أمر لا يمكن تجاهله إذ تعد واحدة من أكبر الفضائح في تاريخ العراق. فقد تم اتهام جمال الكربولي، رئيس اللجنة العليا للإشراف على مشروع المدينة الصناعية، بالاختلاس وسرقة 80 مليار دينار عراقي من خلال المبالغ التي تم صرفها للمشروع.

وحسب التحقيقات، فإن الكربولي قام بصرف المبالغ دون وجود أي إثباتات وبدون موافقات رسمية من الجهات المعنية. وقد أدى هذا الأمر إلى توقف المشروع وضرر كبير داخل المدينة الصناعية.

وتعد هذه الفضيحة صدمة كبيرة للعراقيين الذين كانوا يتوقعون من الدولة العراقية تمكينهم من فرص عمل واستثمارات. ومن المقرر أن يتم محاكمة الكربولي في المستقبل القريب وسيتم البحث عن حلول لإكمال المشروع بأسرع وقت ممكن وبشكل شفاف ومشروع.

ويمكنكم مشاهدة فيديو فضيحة جمال الكربولي 80 مليار المدينة الصناعة راحت بالجيب بالضغط على هذا الرابط: https://www.youtube.com/watch?v=1OZzgUBd9Io

شاهد قبل الحذف فيديو فضيحة محمد الكربولي كامل
شاهد قبل الحذف فيديو فضيحة محمد الكربولي كامل

فضيحة محمد الكربولي “ذيل إيران وقطر”

بعد انتشار فيديو: شاهد قبل الحذف فيديو فضيحة محمد الكربولي كامل، انتشر فيديو بفضيحة محمد الكربولي “ذيل إيران وقطر” هي عبارة عن سلسلة من الاتهامات التي وجهت للعراقي محمد الكربولي، والتي تدور حول تعاطفه وتأييده لإيران وقطر بدلاً من بلاده العراق، والتي تعد من الاتهامات الخطيرة التي ترفضها الأغلبية العراقية.

وقد بدأت تلك الفضيحة بعد نشر الكربولي مقطع فيديو على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”، والذي قال فيه إنه يأسف لتصريحات السفير الإيراني في بغداد، متهماً بذلك الجيش العراقي بالعمل لصالح الأميركيين، ومؤكداً في الوقت ذاته على ولائه لإيران، وأنه يرفض أي تجاوزات للحوزة الإيرانية في العراق، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة وندد به الكثيرون في العراق.

وتزايدت الاتهامات على الكربولي بعد ذلك، حيث اتهم بتلقي التمويل من قطر وإيران لتغطية أخبارهم، وذلك في محاولة لتأثير الرأي العام في العراق وتأييد حكوماتهم، ومن هذا المنطلق ندد الكثيرون بتلك الأنشطة واتهموا الكربولي بالخيانة الوطنية.

وعلى الرغم من أن الكربولي نفى جميع الاتهامات التي وجهت له وأكد على موقفه الوطني، إلا أن تلك الفضيحة استمرت حتى الآن ولم يتم الحسم فيها بعد، وهو الأمر الذي أثار الكثير من الجدل والانتقادات في العراق.

شاهد قبل الحذف فيديو فضيحة محمد الكربولي كامل من خلال الضغط على هذا الرابط: https://www.youtube.com/watch?v=cBpMMYCSFOE

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.