رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

فيديو شاطئ الرملة البيضاء في لبنان تويتر وتليجرام

0

فيديو شاطئ الرملة البيضاء في لبنان تويتر وتليجرام، تم نشر فيديو على منصات التواصل الاجتماعي يظهر مشهد  تم تصويره في منطقة الرملة البيضاء ببيروت، ويظهر في الفيديو شابًا وفتاة يشتركان في “علاقة حميمة” على شاطئ البحر، وتم التقاط المشهد من قبل أحد المواطنين عبر شرفة إحدى المباني الواقعة بجوار الشاطئ، شاهد عبر رقميات نيوز فيديو شاطئ الرملة البيضاء في لبنان تويتر وتليجرام.

شاهد أيضاً:مشاهدة فضيحة داني براند الكرسي الأصفر فيديو يشعل تويتر وتيك توك

فيديو شاطئ الرملة البيضاء في لبنان تويتر وتليجرام

يبين فيديو شاطئ الرملة البيضاء في لبنان تويتر وتليجرام أن شاب وصبية كانوا يسترخون في تلك البقعة وهما يقومان بأنشطتهم على نحو فاضح وغير لائق.  وبدأ النشطاء بمطالبات لإجبار القوات الأمنية على منع مثل هذه الأفعال الغير أخلاقية في الأماكن العامة.

تم تصوير المشهد من قبل أحد المواطنين وهو يستمتع بالنظر إلى الشاطئ، وشاهد شاب وصبية كانوا في ذلك المكان يفعلون أمورًا فاضحة. وبدأت الأصوات تتزايد للمطالبة بمنع تلك الأفعال الغير أخلاقية في الأماكن العامة.

بعد إنتشار الفيديو الجنسي الذي تم تصويره في منطقة رملة البيضاء، أصدرت إدارة المسبح العام بيانًا يشرح أسباب وتفاصيل الحادثة التي وقعت بوضح النهار.

قالت إدارة المسبح في بيانها: “يبعد موقع الحادث حوالي 600 متر عن الموقع الذي يتم فيه تقديم خدمات مجانية للزوار، ويبلغ طول شاطئ الرملة البيضاء 1600 متر، وتبلغ مساحته حوالي 144000 متر مربع”.

وأفاد البيان بأنه “في مساحة مسطحة تبلغ 600 متر مربع، لا يمكن لأي شخص أن يميز ما يحدث ولن يتوقع  حدوث أي حدث مفاجئ”. وأوضح البيان أن مصور الفيديو كان داخل أحد المقاهي في المنطقة واستفسر عن سبب عدم صياح المواطن على الشاب والفتاة وعدم الإبلاغ عنهم للشرطة؛ فهل لا يشعر كل لبناني بالمسؤولية أم أنه راضٍ عن نشر الفيديو دون معرفة الغرض منه؟

ألقت إدارة المسابح اللوم على المصور، وختم البيان: “سامح الله ناشر الفيلم الذي كان من واجبه الاتصال بالشرطة أو بنا. وليس نشر الفيديو وترك مرتكبي الفاحشة يتمتعون بفاحشتهم المُخلّة بالآداب من دون محاسبة”. حيث أثار هذا الفيديو ضجةً بين النشطاء الذين طالبوا السلطات الأمنية بالتصدي لهذه الأفعال الفاسدة.

فيديو شاطئ الرملة البيضاء في لبنان تويتر وتليجرام
فيديو شاطئ الرملة البيضاء في لبنان تويتر وتليجرام

فيديو شاطئ الرملة البيضاء

فيديو الرملة البيضاء كامل

لمشاهدة الفيديو بالكامل اضغط هنا.

قصة فيديو الرملة البيضاء

أصدرت إدارة المسبح الشعبي المعروف باسم “مسبح الرملة البيضاء” بيانًا حول الفيديو الإباحي الذي ظهر مؤخراً، وفي البيان أكدوا بأن “موقع الفاحشة يبعد حوالي 600 متر عن المكان الذي يديره ويشغله المسبح المجاني المخصص للاستخدام العام”.

فيديو شاطئ الرملة البيضاء في لبنان تويتر وتليجرام
فيديو شاطئ الرملة البيضاء في لبنان تويتر وتليجرام

قالت إدارة الشاطئ: “كان من الأفضل أن يتصل المواطن بالشرطة ويسلم الفيلم لهم لاتخاذ الإجراءات القانونية،لأنه إذا رأينا أو علمنا بتلك الواقعة، لكان من الممكن إرسال أحد الموظفين إلى المكان، واتصلنا بالشرطة على الفور. لا يمكن التسامح مع مثل هذه الأمور التي تخالف الأخلاق”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.