رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

فيديو فاضح في جامعة بوزريعة يثير الجدل

0

فيديو فاضح في جامعة بوزريعة يثير الجدلتصدرت منصة التواصل الاجتماعي مقطع فيديو فاضحًا لطالب وطالبة في جامعة بوزريعة في موقف غير أخلاقي في إحدى قاعات الجامعة.

أثار فيديو فاضح في جامعة بوزريعة يثير الجدل والغضب في أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يطالبون بمحاسبة الطالبين اللذان ظهرتا في الفيديو الجنسي وتوقيع أقسى العقوبات على سلوكهما البذيء وعدم احترامهما لمقاعدهما في الجامعة. معرفة.

لقد أثيرت العديد من الأسئلة حول النص الكامل لفيديو فضيحة جامعة Buzaré الذي أثار الجدل في شوارع الجزائر، وهذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

شاهد: فيديو جامعة بوزريعة يثير الجدل في الجزائر

فيديو فاضح بجامعة بوزريعة

تصدرت جامعة بوزريعة الجزائرية مؤشرات البحث على محركات البحث بعد تداول مقطع فيديو فاضح لطالب وطالبة يمارسان الجنس في وضع جنسي غير لائق داخل فصل دراسي بالجامعة في الساعات القليلة الماضية حيث لاحظ أحدهم شخصًا يصور حالة الطالبين. تم الإبلاغ عنها ونشرها على منصة التواصل الاجتماعي.

تم نشرفيديو فاضح في جامعة بوزريعة يثير الجدل عبر تطبيق Tik Tok وطالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إدارة جامعة بوزريعة باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الطالبين وإصدار قانون رادع لمثل هذه الأعمال الفاحشة من قبل الطلاب في أروقة الحرم الجامعي. الجامعة، ومنع نشر مثل هذه المقاطع التي تنتهك الدين والعرف والتقاليد. الجزائر.

قصة فيديو فضيحة جامعة بوزريعة

نمتنع في النشرة الإخبارية عن نشر مقاطع فيديو فاحشة في جامعة بوزارق لمنع انتشار السلوك غير الأخلاقي وغير الأخلاقي. جامعة البزارع هي إحدى الجامعات الجزائرية، تأسست عام 2009، وتضم عددًا كبيرًا من التخصصات الجامعية.

شاهد: فيديو جامعة بوزريعة يثير الجدل في الجزائر

شاهد:فيديو فاضح في جامعة بوزريعة يثير الجدل  في الجزائر بعد أن تم نشر اسم الجامعة عبر محرك بحث وتداول مقطع فيديو للجامعة على منصات التواصل الاجتماعي، مما أثار جدلا واسعا بين النشطاء.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه طلاب وطالبات يمارسون سلوكًا غير أخلاقي في إحدى قاعات الجامعة، ما أثار جدلًا كبيرًا بين الطلاب والمستخدمين، عبروا عن استيائهم من السلوك غير المقبول.

تم تصوير الطلاب والطالبات من قبل مجهولين وتسريبهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وامتلأت المنصات والصفحات بمثل هذه الفضائح.

شاهد: فيديو جامعة بوزريعة يثير الجدل في الجزائر

شاهد: فيديو جامعة بوزريعة يثير الجدل في الجزائر

أثار مفيديو فاضح في جامعة بوزريعة يثير الجدل عندما يتم تداوله ويظهر رجلاً وامرأة في موقف غير أخلاقي في السكن الجامعي.

طالب العديد من مستخدمي الإنترنت بمحاسبة الطلاب والطالبات الذين يظهرون في الفيديو، ومعاقبتهم إلى أقصى حد، وسن المزيد من القوانين للحد من هذه السلوكيات وردع من يصرح بهم دون إذن. يقتدي.

وطالب كثيرون بإيقاف الفيديو لأنه سيلحق الضرر بسمعة الجزائر، الدولة المعروفة بالحفاظ على العادات والتقاليد الإسلامية التي لا تقبل مثل هذا السلوك غير اللائق.

وحتى الآن لم تعلق الجامعة على الفيديو المسرب وتكتفي بالصمت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.