رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

فيديو فضيحة رانيا التومى فى مسلسل سيرة الباتع – شاهد الأن فضيحة رانيا التومي

فيديو فضيحة رانيا التومى فى مسلسل سيرة الباتع

0

فيديو فضيحة رانيا التومى فى مسلسل سيرة الباتع – شاهد الأن فضيحة رانيا التومي، الفنانة رانيا التومي وعدد من الفنانين العرب يشاركون في المسلسل المصري “سره الباتع” تحت إخراج خالد يوسف، وأثارت ظهورها في الحلقات الأولى بإطلالات فاضحة جدلاً كبيرًا. ظهرت في عدة لقطات ترتدي ملابس جذابة بشكل صادم. تسببت السراويل الضيقة والملابس المكشوفة التي اختارت ارتدائها في جعل جسدها محور سخرية وتنمر من جانب مستخدمي العديد من وسائل التواصل الاجتماعي، وفي هذا المقال سنتعر على فيديو فضيحة رانيا التومى فى مسلسل سيرة الباتع.

فيديو فضيحة رانيا التومى فى مسلسل سيرة الباتع تتصدر الترند

صارت مواقع التواصل الاجتماعي الكثيرة تُطلِق ترند أحدث للفنانة رانيا تومي، وتباينت ردود الأفعال حول ظهورها المثير وكذلك على طريقة اتخاذ المخرج خالد يوسف للاحتياطات اللازمة في العمل الفنِّي. وأشاد مستخدمو صفحة “بتَّاع سينما” بالسخرية من مظهر فنانة كان أظهرَ جزء شاسع من جسده. يجب أن تلعب الممثلة التونسية رانيا التومي دور عالمة مصرية في مسلسل سره الباتع، وبسبب هذا المطلب للدور، فإنها يجب أن تمتلك خبرة كافية في الحضارة، وأكبر من يقدر المواهب هو المخرج خالد يوسف بلا شك.

فيديو فضيحة رانيا التومى فى مسلسل سيرة الباتع
فيديو فضيحة رانيا التومى فى مسلسل سيرة الباتع

فيديو فضيحة رانيا التومى فى مسلسل سيرة الباتع

السينما أكدت أن حكمنا على المسلسل كان متسرعًا. وعلى الرغم من ذلك، فإن رأيي الشخصي هو أنه لا يستحق المشاهدة، ولكن لا يجب علينا التعرض لضغوطات أخرى، يا سيدي المخرج. وقال المتحدث الآخر، كريم العربي، إن Rania El-Toumy هي مذيعة تونسية وعارضة أزياء، على الرغم من عدم فهمه كيف تؤدي هذه الصفة لأدائها بطولة في السينما. “مسلسل سره الباتع” ليس له أي مواهب أو أداء حقيقي، بالحرف الأول والأخير.”

فيديو فضيحة رانيا التومى فى مسلسل سيرة الباتع
فيديو فضيحة رانيا التومى فى مسلسل سيرة الباتع

من هي رانيا التومي

من المسابقات الجمالية وباتت مشهورة كعارضة أزياء بتونس. وليست هذه هي نهاية مواهب رانيا، فقد تم اختيارها لتصبح مذيعة في قناة تونس 2 وأصبح لديها برنامج خاص بها في قناتي نسمة والحوار التونسي. وقد أثبتت رانيا جدارتها باختلاف المجالات التي دخلت فيه، حيث قادرة على إدهاش الجمهور بكل إطلالة من إطلالاتها. يتوفر مجموعة واسعة من المسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك مسلسل مشاعر.

 

وصلنا إلى نهاية المقال حيث قدمنا الفيديو المثير للجدل لرانيا التومي في مسلسل سيرة الباتع، كما قدمنا لكافة المعلومات الأساسية حول الفنانة التونسية رانيا التومي.

 

شاهد ايضًا: 

مسلسل الفلوجة الحلقة 17 ايجي بست dailymotion بجودة عالية

ما هي انواع نيسان باترول – وهل يوجد انواع نيسان باترول هايبرد – هل يوجد انواع نيسان باترول ذات استهلاك وقود قليل ؟

تفسير حلم سقوط الضرس في اليد بدون ألم ابن سيرين – للمرأة الحامل والمتزوجة والرجل والعزباء

رويدة شاهين مواليد كم – كم عمر رويدا شاهين

من هي رويدة شاهين ويكيبيديا كم عمرها وأبرز المعلومات عنها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.