رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

قائمة أفلام رأس السنة 2024.. وحفلات العام الجديد

0

قائمة أفلام رأس السنة 2024.. وحفلات العام الجديد، أفلام رأس السنة 2024 تصدرت قائمة البحث على جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك مع اقتراب احتفالات الكريسماس في مصر.

يتجه اهتمام عشاق السينما نحو شاشات العرض، حيث يتطلعون إلى مشاهدة أحدث الإنتاجات السينمائية العربية في دور السينما، خاصةً في فصل الاحتفالات ببداية العام الجديد. وخلال هذا المقال وعبر موقع رقميات نيوز سنقدم لكم قائمة أفلام رأس السنة 2024.. وحفلات العام الجديد.

أفلام رأس السنة 2024

تشهد قائمة أفلام رأس السنة 2024 منافسة شرسة بين مجموعة ضخمة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، حيث يسعون لإضفاء طابع مميز على المشهد السينمائي خلال الموسم الجديد، إذ تتنوع أعمالهم بين الكوميديا والرومانسية والأكشن والتشويق والمغامرات، مما يضفي تنوعًا فريدًا على تجربة السينما، ومن بين الأعمال البارزة نذكر ما يلي:

فيلم أبو نسب

يشارك الفنان محمد إمام الفنانة ياسمين صبري في بطولة فيلم أبو نسب، المقرر عرضه في جميع دور العرض في 27 ديسمبر 2023.

يتناول الفيلم قصة طبيب أطفال شاب يسعى للزواج من حبيبته، ولكن يفاجأ بأن والدها هو مجرم خرج حديثاً من السجن، ويدير عصابة كبيرة، مما يضفي على الأحداث طابعًا كوميديًا.

شاهد أيضاً: اسماء ابطال فيلم ناقة السعودي 2023 طاقم العمل NAGA

فيلم عصابة عظيمة

انتهت الفنانة القديرة إسعاد يونس من تصوير فيلمها الجديد “عصابة عظيمة”، الذي يدور حول قصة امرأة كفيفة قررت تكوين عصابة مع ابنها بهدف سرقة أحد البنوك، حيث يكونون غير قابلين للاشتباه.

ومع ذلك، تنشأ مشكلات أثناء عملية السطو المسلح على البنك الذي اختاروه، ومن المتوقع أن يتم طرح الفيلم في دور السينما خلال الأيام المقبلة.

أفلام رأس السنة 2024
أفلام رأس السنة 2024

فيلم انا وابن خالتي

تم إطلاق فيلم “انا وابن خالتي” في دور السينما الأسبوع الماضي، وقد انضم إلى قائمة الأفلام التي شاركت في احتفالات موسم رأس السنة 2024.

جاء هذا بعد طرح البوستر الدعائي الذي يضم الفنانين سيد رجب وبيومي فؤاد، ويتناول فكرة المنافسة بين أفراد العائلة والسعي لإثبات الأفضلية، ويذكر بأن الفيلم من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، وتولى إخراجه أحمد صالح.

شاهد أيضاً: رابط مشاهدة فيلم المحقق كونان 26: الغواصة الحديدية السوداء 2023 مترجم للعربية HD ايجي بست ماي سيما

فيلم بعض ساعات في يوم ما

يشارك فيلم “بعض ساعات في يوم” في سباق موسم أفلام رأس السنة 2024، ويقوم بتجميع نجومية مي عمر وهشام ماجد وأحمد السعدني، ويتناول الفيلم قصة مجموعة من الشباب الذين يتشاركون في تجارب تقلبات نفسية خلال بعض ساعات معينة.

فيلم الاسكندراني

تصدر فيلم “الhسكندراني” قائمة أفلام رأس السنة 2024 المرتقبة في دور السينما، حيث من المقرر عرضه في الرابع من يناير عام 2024، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد العوضي، بيومي فؤاد، وعصام السقا، إلى جانب المشاركة الفنية للفنانة زينة.

شاهد أيضاً: رابط مشاهدة فيلم حظك اليوم كامل HD بدقة عالية

فيلم شماريخ

أعلنت شركة Sea-Cinema عن إصدار فيلم “شماريخ” ضمن قائمة أفلام رأس السنة 2024، حيث من المقرر عرضه في 25 ديسمبر الحالي في دور السينما.

يقود النجم آسر ياسين هذا الفيلم، حيث يؤدي دور الرجل الثري والمالك لمصنع البلالين، ويروي قصة رومانسية مع أمينة خليل التي تجسد شخصية تعمل معه.

شاهد أيضاً: مشاهدة فيلم The Persian Version 2023 مترجم ايجي بست

أفلام رأس السنة 2024
أفلام رأس السنة 2024

فيلم بلوموندو

يأتي فيلم “بلوموندو” ضمن أفلام عام 2024، حيث من المقرر عرضه لأول مرة في الأسبوع الأول من يناير 2024 ميلادي، وتدور قصة الفيلم حول شخصية بلوموندو، الشاب الأنيق الذي يعمل في مجال العقارات ويقرر الزواج من ابنة عائلة راقية لأسباب مصالحه الشخصية، ومع مرور الوقت، ينشأ خلاف بينهما وتتطور الأحداث بشكل غير متوقع.

يشار إلى أن الفيلم من إنتاج حسن الرداد ومحمود حافظ، ويتألف الطاقم الفني أيضًا من هاجر أحمد، ويتولى حازم ويفي ومحمد ويفي كتابة السيناريو.

شاهد أيضاً: مشاهدة فيلم Renfield 2023 مترجم “ماي سيما + ايجي بست”

فيلم بضع ساعات في يوم ما

تتضمن قائمة أفلام رأس السنة في السينما فيلم “بضع ساعات في يوم ما”، ومن المتوقع عرضه بعد انقضاء أيام رأس السنة، تحديداً في 18 يناير من العام الجديد.

يتألق في هذا الفيلم كل من مي عمر وهشام ماجد، إلى جانب محمد الشرنوبي وهنا الزاهد، ولا يقتصر إبداع العمل على ذلك، بل يشمل أيضاً مجموعة من الممثلين المصريين الذين قاموا بتجسيد حياة مجموعة من الشباب وتقلباتهم النفسية في إطار رومانسي مشوق.

شاهد أيضاً: رابط مشاهدة فيلم Sisu مترجم كامل 2023

فيلم في عز الضهر

قررت الشركة المنتجة لفيلم “في عز الضهر” عرضه في يناير القادم، لينضم إلى قائمة أفلام عام 2024 ميلادي، وكشفت الشركة عن بعض التفاصيل البارزة للفيلم، حيث تدور قصته حول رجل يدير عصابة على المستوى الدولي، يشارك في أعمال إجرامية واحتيالية.

يتمتع الفيلم بتصنيف أكشن وتشويق، ويضم فريق البطولة الممثل مينا مسعود، الممثلة جميلة عوض، والممثلة إيمان العاصي.

شاهد أيضاً: مشاهدة فيلم Napoleon مترجم كامل ماي سيما قصة عشق

قائمة أفلام رأس السنة 2024 اجنبي

تجدون فيما يلي قائمة أفلام رأس السنة 2024 أجنبي:

فيلم Argyiie

يتألق فيلم “Argyiie” ضمن قائمة أفلام العام 2024 الأجنبية، وتحديداً في فئة المغامرات والأكشن، حيث يروي الفيلم قصة جاسوس يخوض العديد من المغامرات، ويتألف فريق البطولة من هنري كافيل، جون سينا، وبرايس دالاس هوارد، ويتولى ماثيون فون مهمة الإخراج، بينما تقوم شركة أفلام مارف بالإنتاج، ومن المقرر عرض الفيلم في فبراير عام 2024.

فيلم Land of Bad

أحد أفلام العام 2024 الأجنبية يحمل عنوان “Land of Bad”، حيث يتناول تعاونًا مشتركًا بين قوات دلتا ووحدة التحكم في الدعم الجوي الميداني لتنفيذ مهمة سرية في الفلبين، يتعرض فيها الطاقم للحصار، ويبرز في هذا العمل:

  • أبطال الفيلم: ميلو فينتميليا، راسل كرو، وليام هيمسورث.
  • المخرج: وليام يوبانك.
  • تصنيف الفيلم: إثارة وحركة.
  • تاريخ العرض المتوقع: يناير عام 2024.

شاهد أيضاً: رابط مشاهدة فيلم The Covenant 2023 مترجم HD ايجي بست.. ماي سيما.. شاهد فور يو

فيلم Nigh Swim

تُضيف قائمة أفلام عام 2024 تنوعًا مثيرًا من خلال إضافة فيلم “Night Swim”، الذي يقودها نجما الرعب كيري كوندون ووايت راسل، ومن المتوقع عرض هذا الفيلم المثير في يناير 2024، حيث تدير عمليات الإخراج برايس ماجواير، ويمتد وقت عرضه لغاية 116 دقيقة من التشويق والرعب.

فيلم The Beekeeper

فيلم “The Beekeeper” يعتبر واحدًا من أبرز وأهم الأفلام في عام 2024، حيث يقوم النجم جيسون ستاثام بتأديه دور رجل يسعى للانتقام، ثم يتحول إلى شخصية وطنية نظرًا لكونه عميلًا سابقًا في منظمة خطيرة، وسيتم عرض الفيلم في يناير 2024، وتم إخراجه بواسطة ديفيد غير وكتابة كورت ويمر.

حفلات رأس السنة 2024

يستعد عدد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي لاحياء حفلات رأس السنة 2024، والتي تتضمن:

  • الفنانة نوال الزغبي ستحيي حفلاً غنائيًا كبيرًا في ألمانيا في الـ 31 من ديسمبر 2023.
  • الفنانة شيرين عبد الوهاب ستحيي حفلاً غنائيًا كبيرًا في لبنان في الـ 28 من ديسمبر 2023.
  • الفنان تامر حسني سيحيي حفلاً غنائيًا في تركيا في الـ 30 من ديسمبر، وحفلًا آخر في أبو ظبي في الـ 31 من ديسمبر 2023.
  • الفنان وائل جسار سيحيي حفلًا غنائيًا في القاهرة في الـ 31 من ديسمبر 2024.

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي قدمنا خلاله نظرة شاملة على قائمة أفلام رأس السنة 2024.. وحفلات العام الجديد سواء العربية أو الأجنبية، كما قدمنا لكم هذه المعلومات في إطار تقديم جميع الأعمال الجديدة المتوقع عرضها خلال هذه الفترة المميزة، ونتمنى لكم تجربة مشاهدة مثيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.