رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

قصة فيلم anna مترجم ويكيبيديا – فيلم Anna طاقم العمل، فيديو، الإعلان

قصة فيلم anna مترجم ويكيبيديا - فيلم Anna طاقم العمل، فيديو، الإعلان

0

قصة فيلم anna مترجم، فيلم Anna هو عمل سينمائي ممتع ومشوق يندرج ضمن أفلام التجسس المثيرة، وقد نال إعجاب العديد من محبي الإثارة والتشويق، وقد حقق هذا الفيلم نجاحاً كبيراً وحقق أرباحاً ضخمة عند عرضه لأول مرة في عام 2019 في فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث أنه فرنسي باللغة الإنجليزية.

تتمحور قصة فيلم anna حول شخصية مذهلة تُدعى آنا، وهي امرأة روسية تقوم بالتجسس على الخصوم وتتعامل مع المخاطر ببراعة فائقة، وتُعيَّن آنا في وكالة استخبارات سرية، ومن هناك تبدأ مغامرتها المليئة بالخداع والتلاعب والمؤامرات الدولية، ويتميز الفيلم بتوتر مثير ومشاهد قتال مثيرة، حيث تحاول آنا البقاء على قيد الحياة والتغلب على أعدائها في عالم التجسس الخطير.

إذا كنت تبحث عن قصة مثيرة ومشوقة مع الكثير من التو twists والأحداث المثيرة، فإن “فيلم anna” هو اختيارك المثالي. تفضل بقراءة المزيد حول هذا الفيلم في مقالتنا المفصلة على موقع رقميات نيوز وتعرف على قصة فيلم anna مترجم ويكيبيديا.

قصة فيلم anna مترجم ويكيبيديا

تدور قصة فيلم anna مترجم حول حياة الشابة الجميلة التي تُدعى آنا، والتي تعمل في سوق لبيع الدمى في موسكو، حيث تعيش آنا حياة مريرة تجعلها ضحية للعنف المنزلي، وهذا الواقع المؤلم يؤثر سلباً على نظرتها للحياة ويسلب منها الرغبة في مواصلة العيش.

ومن ثم، تتداخل حياتها مع حياة ضابط في جهاز المخابرات الروسية، وهذا اللقاء يعرض عليها فرصة تغيير مجرى حياتها إلى الأبد، إذ يقدم لها الضابط عرضاً يقلب حياتها رأساً على عقب، حيث يقترح عليها أن تصبح قاتلة تعمل لصالح جهاز الاستخبارات الروسي KGB لمدة خمس سنوات فقط، بعد تلقيها عاماً كاملا ًمن التدريب، وفي الختام، ستحصل آنا على حريتها وتستطيع أن تواصل حياتها كما ترغب.

شاهد أيضاً: “فيلم جوان 2023” مشاهدة فيلم جوان Jawan مترجم كامل “فيلم شاروخان” دقة عاليِة 4k

وما يخفى على آنا هو أن السبيل الوحيد للخروج من تجربتها مع KGB هو الموت، ولا يمكن توقع أي شيء آخر، وتدرك أيضاً أن رئيسها، فاسيليف، لن يلتزم بالاتفاق الذي تم التوصل إليه بينهما، على الرغم من ذلك تقبل آنا العرض وتُعد لتكون عارضة أزياء في باريس، وهذا يكون وسيلة لإخفاء هويتها وأداء مهامها السرية.

بعد تنفيذها لعدة عمليات اغتيال ومهام خطيرة، تصبح آنا قاتلة محترفة يهابها الكثيرون، وتصل أخبار عملها إلى وكالة الاستخبارات الأمريكية، التي تقدم لها عرضاً للانضمام إليهم واغتيال رئيس KGB، فاسيليف، مقابل تقديم تقاعد مبكر لها وفرصة للعيش في هاواي، وهذا العرض يغير تماماً مجرى أحداث فيلم آنا، حيث تصبح آنا قاتلة مزدوجة تعمل لصالح جهتين، لكن هدفها الأسمى لا يزال هو الحصول على حريتها.

مشاهدة فيلم anna مترجم

بعد معرفة قصة فيلم anna مترجم التي قمنا بذكرها في السطور السابقة، سنقدم لكم روابط يمكنكم من خلالها مشاهدة قصة فيلم anna مترجم فيما يلي:

  • يمكنكم مشاهدة فيلم anna مترجم على موقع I waatch.
  • وكما يمكنكم مشاهدة فيلم anna مترجم وبجودة عالية من موقع فشار.
  • وأيضاً يمكنكم مشاهدة فيلم anna 2019 مترجم عبر موقع فاصل إعلاني.
  • ويمكن أيضاً مشاهدة فيلم anna مترجم اون لاين هنا دراما.

طاقم عمل فيلم anna

تعرفنا على بطلة فيلم anna وهي الممثلة “ساشا لوس” من خلال ذكر قصة فيلم anna مترجم، فدعونا نتعرف على باقي طاقم العمل، حيث سنقدم إليكم قائمة بأسماء أبطال وممثلي فيلم “آنا” ومعلومات إضافية حول الفيلم:

  • ساشا لوس في دور “آنا”.
  • إريك جودون في دور “فاسيليف”.
  • هيلين ميرين في دور “أولجا”.
  • كيليان مورفي في دور “ليني ميلر”.
  • ألكسندر بيتروف في دور “بيوتر”.
  • لوك إيفانز في دور “أليكس تيكنكوف”.
  • كما يُلاحظ أن فيلم “آنا” من تأليف وإنتاج وإخراج المبدع لوك بيسون.
قصة فيلم anna مترجم ويكيبيديا
قصة فيلم anna مترجم ويكيبيديا

فيلم anna ويكيبيديا

فيلم “آنا” على ويكيبيديا هو عمل سينمائي فرنسي مثير باللغة الإنجليزية، وقد تم عرضه لأول مرة في 21 يونيو عام 2019 في فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية، وقد حقق الفيلم نجاحاً هائلاً في وقت قصير للغاية، حيث بلغت إيراداته ما يقرب من 31 مليون دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم، ويُعزى هذا النجاح إلى فريق العمل القوي المكون من ممثلين ذوي خبرة، بالإضافة إلى السيناريو المتقن والحوارات المميزة التي جعلت فيلم “آنا” يبرز بشكل ملحوظ في عالم أفلام الإثارة.

فيديو فيلم anna

ستجدون فيما يلي ملخص فيلم anna بالفيديو:

إعلان فيلم anna

سنقدم لكم فيما يلي إعلان الفيلم:

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا التي قدمنا فيها ملخص قصة فيلم anna مترجم ويكيبيديا – فيلم Anna طاقم العمل، فيديو، الإعلان، إلى جانب وضع روابط لمشاهدة الفيلم مترجماً، وتقديم بعض المعلومات البارزة حول هذا الفيلم الاستثنائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.