رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

قصة مسلسل نوبات الغضب: الفن التركي على هيئة دراما عربية وبأبطال عرب!

قصة مسلسل نوبات الغضب: الفن التركي على هيئة دراما عربية وبأبطال عرب!

0

قصة مسلسل نوبات الغضب التي دام انتظارها طويلاً، في إطار التحضيرات لعرضه خلال الأيام القليلة المقبلة. في هذا المقال وعبر موقع رقميات نيوز، سنقدم لكم كل ما ترغبون في معرفته حول هذا العمل الفني.

تعتمد قصة مسلسل نوبات الغضب على أحداث وإطار أحد المسلسلات التركية البارزة التي تم عرضها في عام 2020 تحت عنوان “الخائن”. كان للمسلسل الأصلي العديد من اللحظات المثيرة وحبكة مذهلة وفقاً لتقييم الكثيرون. وفي هذا المقال، سنكشف لكم قصة مسلسل نوبات الغضب: الفن التركي على هيئة دراما عربية وبأبطال عرب!

قصة مسلسل نوبات الغضب

مسلسل نوبات الغضب يستمد قصته من المسلسل التركي البارز “الخائن”، مما يثير التوقعات بتشابه القصتين. وفقاً لما تداوله رواد وسائل التواصل الاجتماعي، يروي المسلسل حكاية حياة طبيبة متزوجة تتمتع بحياة جميلة وسعيدة، حيث تمتلك ابنة. تنقلب حياتها رأساً على عقب حين تكتشف خيانة زوجها، الذي يعيش علاقة مع فتاة أصغر منه سناً بكثير. تبدأ من هنا رحلتها في البحث عن وسيلة للانتقام.

شاهد أيضاً: جميع الممثلين في مسلسل أنا بطولة تيم حسن وبالصور

شارك في مسلسل “نوبات الغضب 2023” عدد كبير من نجوم الدراما العربية، من بينهم سلافة معمار التي ستظهر في دور بطولي لأول مرة في مسلسل عربي مشترك. يشاركها في البطولة قيس الشيخ نجيب، الذي يعتبر هذا المسلسل تجربته الثانية بعد مشاركته في مسلسل “ستليتو”. ويبرز في الأدوار البارزة أيضاً مرام علي، التي شاركت في النسخة العربية من المسلسل التركي “عروس اسطنبول”، المُعرضة في الوطن العربي تحت اسم “عروس بيروت”.

مسلسل نوبات الغضب
مسلسل نوبات الغضب

متى موعد عرض مسلسل نوبات الغضب؟

في الفترة الأخيرة، أعلنت إحدى منصات الأفلام البارزة عن استعدادها لتصوير النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير “الخائن”. يأتي هذا في ظل النجاح الكبير الذي حققته هذه الأعمال، خاصة بعد عرض مسلسل “كريستال” الذي استمد فكرته من إحدى المسلسلات التركية. ووفقاً للمصادر المتداولة، من المقرر عرض مسلسل نوبات الغضب في 5 نوفمبر المقبل.

تحديداً في الفترة من 5 نوفمبر 2023 إلى 8 مارس 2024، سيكون هناك عرض للمسلسل، حيث يُتوقع أن ينتهي قبل بداية شهر رمضان المبارك. هناك تكهنات بأن يكون المسلسل بديلاً لـ “كريستال” الذي يعرض حالياً والذي يبقى على نهايته أقل من 40 حلقة. وفقاً لبعض التوقعات، قد يتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل نوبات الغضب في وقت أبكر من الموعد المُعلن في شهر نوفمبر.

https://youtu.be/whf3puVHni4?si=vK1sG0XtNan5PwGp

ما قصة مسلسل الخائن المُقتبس عنه مسلسل نوبات الغضب؟

مسلسل الخائن التركي يروي قصة درامية مثيرة، وقد تم عرضه لأول مرة في 3 إبريل 2023، من إخراج نسليهان يشيليورت وبطولة النجوم جانيرو جيندوروك وجانسو دره. تبدأ قصته مع الدكتورة آسيا، التي تؤدي دورها الممثلة جانسو دره، حيث كانت تعيش حياة سعيدة مع زوجها فولكان، الذي يجسد شخصيته جانير جيندوروك، وكان لديهما ابن يُدعى علي. يتغير كل شيء حينما تكتشف أن زوجها يخونها منذ عامين، مما يضعها في موقف صعب بين الانتقام أو الاهتمام بمستقبل عائلتها.

مسلسل نوبات الغضب
مسلسل نوبات الغضب

مسلسل نوبات الغضب يعد بتقديم أحداث مثيرة في إطار درامي خلال عام 2023، ومن المتوقع عرضه قريباً، حيث يُعتقد بشدة أن قصته ستكون متشابهة مع “الخائن” الذي استُلهِمَ منه.

في ختام هذا المقال عبر موقع رقميات نيوز، قمنا بتسليط الضوء على قصة مسلسل “نوبات الغضب“: الفن التركي على هيئة دراما عربية وبأبطال عرب! كما ذكرنا لكم أحداق قصة مسلسل الخائن التركي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.