رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

كاظم الساهر يغني عيد العشاق مع حفيدتيه على المسرح

كاظم الساهر يغني عيد العشاق مع حفيدتيه على المسرح

0

كاظم الساهر يغني عيد العشاق مع حفيدتيه على المسرح، في مساء يوم الجمعة الموافق 7 يوليو، أحيا الفنان كاظم الساهر حفلاً غنائياً في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، حيث شاركته الفنانة أصالة في هذا الحفل المميز، وقد لفت النجم العراقي كاظم الساهر الأنظار بظهوره المبهج مع حفيدتيه خلال الحفل الفني الذي أقيم في المدينة المذكورة. يعد هذا الحفل فرصة تجمع فيها كاظم الساهر وأصالة لإبهار الجمهور بأداءهما المتميز. وخلال هذا المقال وعبر موقع رقميات نيوز سنقدم لكم فيديو وصور كاظم الساهر يغني عيد العشاق مع حفيدتيه على المسرح.

كاظم الساهر يغني عيد العشاق مع حفيدتيه على المسرح

قام كاظم الساهر باستقبال حفيدتيه على خشبة المسرح، حيث شاركتاه في أداء أغنية “عيد العشاق”. وقد وقفتا حفيدتا الساهر إلى جانبه معتليتين على المسرح، وأمسكتا بالميكروفون بيديهما، وبدأتا الغناء بمرافته.

كاظم الساهر يغني عيد العشاق مع حفيدتيه على المسرح
كاظم الساهر يغني عيد العشاق مع حفيدتيه على المسرح

وقدم النجم كاظم الساهر مجموعة من أروع أغانيه وقدمها ببراعة ومهارة، مصحوباً بتفاعل كبير من الجمهور المتواجد. عبر الفنان كاظم الساهر عن سعادته الكبيرة للقاء جمهوره في المغرب مرة أخرى، وشعر بالسرور والامتنان للتفاعل الحار الذي واجهه.

في آذار/مارس عام 2022، انتشرت مقاطع فيديو بين جمهور القيصر يُظهر فيها وجوده مع حفيدتيه سناء وآية، بنات وسام نجله، خلال حفل سابق أقيم في لوس أنجلوس. تمت مشاركة الصغيرتين على المسرح للانضمام إلى كاظم الساهر في أداء أغنية “عيد العشاق” أيضاً.

شاهد أيضاً: حفل زفاف احمد ابو الرب وصبا شمعة – صور من زفاف احمد ابو الرب وصبا شمعة

وفي حفله الأخير في دبي، حدث موقف محرج للفنان كاظم الساهر، حيث قامت إحدى المعجبات برمي سبحة عليه. وبدلاً من تجاهلها، اتخذ القيصر السبحة ورقص بها وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل. هذا الموقف أضفى جواً مميزاً على الأداء وسط إعجاب الحضور.

وإليكم فيديو كاظم الساهر يغني عيد العشاق مع حفيدتيه على المسرح فيما يلي:

حفل كاظم الساهر وأصالة في المغرب

يذكر بأن عملية حجز التذاكر لحفل كاظم الساهر وأصالة لاقى إقبالا ًكبيرًا من قبل جمهورهما ومحبيهما في المغرب، وقد أعلنت الشركة المنظمة للحفل أن التذاكر نفدت بسرعة نظراُ للإقبال الكبير، وذلك عبر منشورها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقد دعت الشركة الجمهور إلى الانضمام إليهم في كازابلانكا، المغرب، في السابع من يوليو 2023، للاستمتاع بإحدى ليالي الصيف الرائعة مع النجمين كاظم الساهر وأصالة نصري في حفل Moments Nights Festival.

وأكدت الشركة أنه لا ينبغي أن يفوتكم هذا الحدث الاستثنائي حيث ستجتمع الأصوات الرائعة والأداء المذهل للقيصر وأصالة.

وجاءت هذه الدعوة بعد نجاح حفل كاظم الساهر في لبنان الذي حضره آلاف المعجبين، حيث تألق القيصر خلال الحفل بتقديمه لمجموعة رائعة من أغانيه التي أثارت استحسان الجمهور وجعلته يتفاعل بشكل كبير.

وحضر الحفل جمهور ضخم وقد شاهد معظم فقراته وهم يقفون ويستمتعون بأداء الأغاني التي تتنوع مواضيعها من العشق والغضب والتمرد والعتاب والهجر والشكوى من الشوق، مع الاحتفاء بالثقافة العراقية التي يعتز بها القيصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.