رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

محامي إيمان البحر درويش الصورة المتداولة مفبركة وحساب ابنته مخترق

محامي إيمان البحر درويش الصورة المتداولة مفبركة وحساب ابنته مخترق

0

محامي إيمان البحر درويش الصورة المتداولة مفبركة وحساب ابنته مخترق، صدر تحذير عاجل اليوم من قبل أحمد مهران المحامي الخاص بالفنان إيمان البحر درويش، بشأن تداول صورة للفنان وهو على السرير في حالة مرضية متأخرة، وقد نشرت هذه الصورة على حساب ابنة إيمان البحر درويش، وأكد محامي إيمان البحر درويش: الصورة المتداولة مفبركة وحساب ابنته مخترق، وحذر من أن الصورة غير صحيحة ولا تمت للواقع بأي صلة، وهذا ما سنوضحه خلال موقع رقميات نيوز.

محامي إيمان البحر درويش الصورة المتداولة مفبركة وحساب ابنته مخترق

نفى محامي الفنان المصري إيمان البحر درويش حقيقة الصورة المتداولة للفنان إيمان البحر درويش، وأكد في تحذير عاجل نشره عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي أن الصورة ليست صورته الحقيقية، وقد أشار إلى أن حساب ابنة الفنان أمينة إيمان البحر درويش تعرض للاختراق وأنها ليست مسؤولة عن نشر أي صور تتعلق بوالدها، وأكد أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شاهد أيضاً: سبب حبس ابن ايمان البحر درويش

وأضاف في بيان نشره على صفحته الرسمية في فيسبوك: “سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي شخص يروج للشائعات أو ينشر معلومات غير صحيحة تضر بموكلي الفنان إيمان البحر درويش بهدف التشهير والإضرار به. ونود أن نوضح للجميع أن الفنان الكبير بخير ويتمتع بصحة طيبة بعد تعافيه من أزمة صحية. الحمد لله على سلامته”.

محامي إيمان البحر درويش الصورة المتداولة مفبركة وحساب ابنته مخترق
محامي إيمان البحر درويش الصورة المتداولة مفبركة وحساب ابنته مخترق

 

تعليقات المتابعين على صورة المتداولة لإيمان البحر درويش

ظهرت الكثير من ردود الأفعال على الصورة المتداولة لإيمان البحر درويش، وأحد الأشخاص علق قائلاً: “كل واحد بيحاول يركب الترند على حساب الرجل المريض حتى الصورة والجملة اللي كتبتها بنته شايفة ان ملهاش لازمة وليه تنزل صورته بالشكل دا ربنا يهدي”.

وقد انتقد العديد من الناس ما قامت به ابنة الفنان إيمان البحر درويش، مؤكدين أن هذا المنشور يسيء إليها، وقد علق أحدهم قائلاً: “حضرتك قبل ما تتوعد الناس، كلم بنته وقولها عيب أنها تصور أباها في وقت ضعفه وتشهر بيه، المرض ضغف وكلنا معرضون للمرض الله يشفيه ويعافيه ويشفي كل مريض يااااارب”.

المتحدة للخدمات الإعلامية تتكفل بعلاج إيمان البحر درويش

أعلنت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تكفلها بتكاليف علاج الفنان الكبير إيمان البحر درويش، بعدما أصدرت نقابة المهن الموسيقية بياناً يؤكد فشلها في التواصل مع عائلة الفنان الكبير لمساعدته في أزمته الصحية. وأكد الفنان مصطفى كامل أنه حاول بجهود كبيرة التواصل مع ابنة الفنان “أمينة” صاحبة المنشور، إلا أنها رفضت الرد عليه.

ومن ناحيتها لم تصدر الأسرة أي بيان ينفي أو يؤكد صحة صورة إيمان البحر درويش، ولم تعلق على اختراق حساب ابنتهم، أمينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.