رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

مذبحة كفر غطاطي تهز مصر بعد قتل رجل لزوجته وابنته وجرح بناته الـ4 الأخريات

مذبحة كفر غطاطي تهز مصر بعد قتل رجل لزوجته وابنته وجرح بناته الـ4 الأخريات

0

مذبحة كفر غطاطي تهز مصر بعد قتل رجل لزوجته وابنته وجرح بناته الـ4 الأخريات، أثارت جريمة قتل مروعة قام بها تاجر خردة مصري استياءً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قام بقتل زوجته عبر طريقة الذبح وأيضاً قتل ابنته بطعنها، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل أصيبت البنات الأربع الباقيات بجروح جراء هذا العمل الشنيع وخلال موقع رقميات نيوز سنذكر لكم تفاصيل مذبحة كفر غطاطي تهز مصر بعد قتل رجل لزوجته وابنته وجرح بناته الـ4 الأخريات.

أشارت السلطات المصرية إلى أن سبب هذه الجريمة الرهيبة يعود إلى خلافات زوجية مستفحلة، حيث ارتكب الجاني هذه الأعمال البشعة خلال انقطاع التيار الكهربائي. يتزايد الاستياء من هذه الحادثة نظراً لتاريخ الجاني، حيث يمتلك سجلاً إجرامياً سابقاً ويشتبه في تعاطيه للمخدرات.

شاهد أيضاً: وفاة امرأة بسبب شرب كميات كبيرة من الماء.. ما القصة؟

ويمكنكم مشاهدة تفاصيل مذبحة كفر غطاطي تهز مصر بعد قتل رجل لزوجته وابنته وجرح بناته الـ4 الأخريات في هذا الفيديو:

تفاصيل مذبحة كفر غطاطي تهز مصر بعد قتل رجل لزوجته وابنته وجرح بناته الـ4 الأخريات

إليكم مذبحة كفر غطاطي تهز مصر بعد قتل رجل لزوجته وابنته وجرح بناته الـ4 الأخريات، حيث شهدت قرية مصرية قرب أهرامات الجيزة جنوبي القاهرة واقعة مأساوية، حيث ارتكب أب مأساوي جريمة دموية ذهب ضحيتها زوجته وخمس بنات، وتم التأكيد من قِبل مصدر أمني أن الجاني الرئيسي هارب، وجاري البحث عنه.

في تفاصيل الواقعة، وصلت إلى قسم شرطة الهرم، ليلة الثلاثاء، بلاغات من أهالي قرية كفر غطاطي بشأن جريمة مروعة ارتكبها عامل بعد تشاجره مع زوجته، حيث ذبح كل أفراد أسرته وفر هارباً.

مذبحة كفر غطاطي تهز مصر بعد قتل رجل لزوجته وابنته وجرح بناته الـ4 الأخريات
مذبحة كفر غطاطي تهز مصر بعد قتل رجل لزوجته وابنته وجرح بناته الـ4 الأخريات

عندما وصلت الشرطة والنيابة وفرق الإسعاف إلى موقع الحادث، تم تأكيد وفاة الزوجة وإحدى البنات الخمس، بينما كانت البنات الأخريات يصارعن الموت بعد تعرضهن لجروح قاتلة في مناطق الرقبة.

تم نقل البنات الأربع المصابات إلى المستشفى، بينما تم نقل جثتي الضحيتين إلى المشرحة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الحادث، وأمرت الشرطة ببذل كل جهد للقبض على الجاني الهارب.

وأفاد مصدر أمني بأن الجاني يُدعى عبد المولى بكري، ويبلغ من العمر 40 عاماً، ويعمل في مجال الخردة، وقد تبين من سجله الجنائي أنه سابقاً كان محكوماً بالسجن في قضية جنائية، وقد قضى فترة عقوبته وتم الإفراج عنه مؤخراً قبل أن يرتكب هذه الجريمة النكراء.

وأوضح المصدر أن شهادات الشهود، الجيران، تؤكد سماعهم لأصوات شجار وصراخ قادمة من شقة العائلة التي كان يسكنها المتهم وأسرته في شمال قرية كفر غطاطي، وبمجرد وصول الأهالي لموقع الحادث، وجدوا الجاني وهو يهاجم أفراد أسرته بسكين ويفر هارباً عندما لاحظ وجودهم.

أظهرت التحقيقات أن الضحايا في هذه الجريمة البشعة هم الزوجة رانيا محمد عبد المقصود (39 عاماً)، وابنتها جنا عبد المولى بكري (9 أعوام)، بينما تظل البنات الأربع الباقيات في حالة حرجة بسبب الجروح البالغة التي تعرضن لها.

وقد توجه المصدر الانتباه إلى أن السلطات تمكنت من ضبط السكين التي استُخدمت في الجريمة، وذلك لرفع بصمات المتهم من خلال الأدلة الجنائية.

وهذه هي أبرز تفاصيل مذبحة كفر غطاطي تهز مصر بعد قتل رجل لزوجته وابنته وجرح بناته الـ4 الأخريات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.