رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

مشاهدة فيلم بيت الروبي الجديد 2023 كامل بدقة عالية

مشاهدة فيلم بيت الروبي الجديد 2023 كامل بدقة عالية

0

مشاهدة فيلم بيت الروبي الجديد 2023 كامل بدقة عالية، من الأفلام المصرية التي تم إنتاجها في سنة 2023 هو فيلم بيت الروبي، شارك في هذا الفيلم العديد من النجوم المصريين، وكان أبرز أبطال هذا الفيلم هو كريم عبد العزيز، ويتطلع الكثيرون لعرض هذا الفيلم، وخلال هذا المقال وعبر موقعنا رقميات نيوز سنقدم لكم كيفية مشاهدة فيلم بيت الروبي الجديد 2023 كامل بدقة عالية.

مشاهدة فيلم بيت الروبي الجديد 2023 كامل بدقة عالية

تصدر فيلم بيت الرومي محركات البحث على شبكة الإنترنت على الرغم من عدم عرضه في الوقت الحالي ويبحث الكثيرين عن مواقع لمشاهدة فيلم بيت الروبي الجديد 2023 كامل بدقة عالية، تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي درامي، وتناول قصة عائلة مصرية تعيش في منزل قديم جداً يعود للحقبة الإنجليزية في مصر وهو في إطار اجتماعي، ويعود السبب وراء نجاح الفيلم أنه كوميدي اجتماعي وشارك فيه ألمع نجوم الفن المصريين ومنهم: كريم محمود عبد العزيز، وكريم عبد العزيز.

تقرر عرض فيلم بيت الروبي في الحادي والعشرين من الشهر الحالي في صالات السينما، ويظهر الفيلم حالة المجتمع المصري والتغيرات التي مر فيها خلال السنين الأخيرة، كما أن الفيلم يطرح قضايا اجتماعية مهمة تُظهر الكثير من الأفكار والتكون الأسري وما جعله ينال إعجاب الجمهور والنقاد وتحقيقه نجاحاً كبيراً العديد من العوامل وأهمها اختيار ممثلين مميزين والسيناريو الجيد والإخراج القوي.

مشاهدة فيلم بيت الروبي الجديد 2023 كامل بدقة عالية
مشاهدة فيلم بيت الروبي الجديد 2023 كامل بدقة عالية

معلومات عن فيلم بيت الروبي الجديد

تدور أحداث فيلم بيت الروبي بإطار درامي كوميدي تشويقي، حيث يلعب النجم كريم عبد العزيز شخصية “إبراهيم الروبي” الذي يُعرف بأنه “إنفلونسر” مشهور، ويواجه إبراهيم الروبي الكثير من المواقف المتتالية في أحداث الفيلم، كما شارك في البطولة النجم كريم محمود عبد العزيز وهي المرة الأولى له في التعامل مع المخرج بيتر ميمي في السينما والثالثة عموماً، كما شاركت بطولة هذا الفيلم النجمة اللبنانية نور التي أدت دور زوجة كريم عبد العزيز ولعبت دور طبيبة تسرق طفل من داخل مستشفى وتسعى لتحقيق حلم الأمومة.

يلعب كريم عبد العزيز ونور دور الزوجان حيث تعاني الزوجة من مشاكل في الخصوبة والإنجاب ما جعلها تخطف أحد الأطفال حتى تتغلب على هذه المشكلة، ولعب كريم محمود عبد العزيز دور الأخ الأصغر. وتجدر الإشارة إلى أن هذا العمل من إنتاج محمد محسن.

مشاهدة فيلم بيت الروبي الجديد 2023 كامل بدقة عالية
مشاهدة فيلم بيت الروبي الجديد 2023 كامل بدقة عالية

أبطال فيلم بيت الروبي الجديد

شارك في فيلم بيت الروبي مجموعة من النجوم ومن أبرزهم: كريم عبد العزيز، وتارا عماد، ونور لبنانية، وكريم محمود عبد العزيز، ومحمد عبد الرحمن المشهور بـ”تونا” كما شاركت منى الشاذلي في الفيلم، وهذا العمل من إخراج بيتر ميمي وتأليف محمد الدباح.

مشاهدة الإعلان الترويجي لفيلم بيت الروبي الجديد

يمكن للمشاهدين مشاهدة الإعلان الترويجي لفيلم بيت الروبي الجديد على منصة اليوتيوب على الرغم من عدم إصداره بعد في دور السينما إلا أن الإعلان الترويجي بات متوفراً على هذه المنصة وتم عرض الإعلان عليها كالآتي:

 

قصة فيلم بيت الروبي 2023

قصة فيلم بيت الروبي الجديد 2023 باختصار تدور حول أسرة تعيش حياة هادئة وبسيطة وهو إبراهيم الروبي وزوجته وشقيقه الأصغر، لكن تعاني الأسرة من مشاكل تعكر صفو حياتهم بسبب عدم إنجاب الزوجة، ثم يفكر الزوجين بأمور خطيرة عواقبها وخيمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.