رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هي آية الشوبكي خطيبة لورنس المنسي

0

من هي آية الشوبكي خطيبة لورنس المنسي، من هي خطيبة لورنس المنسي آية الشوبكي؟ اخر. والجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن خبر خطوبته الشهر الماضي. “يناير”، هذه هي خطوبته الثانية ومن هنا فصاعدًا من خلال هذه الخطوة المبهجة يسلط الضوء على مدى سعادته من خلال رقميات نيوز  نتعرف عليك وأنت حول خطيبة لورنس آير آية الشوبكي معلومات عن لورنس المنسي وخطيبته .

من هي آية الشوبكي خطيبة لورنس المنسي

تعتبر آية الشوبكي من أشهر الشخصيات التي ارتبط اسمها بـ “لورانس المنسي”، والجدير بالذكر أن زفافها أقيم أمس الجمعة في حفل كبير بحضور العديد من المشاهير والعظماء. في الاردن. تفصيلاً اسمه وما يرتبط به، يُذكر فقط أنها ولدت في عائلة مشهورة في الصين، ولم يتم الإعلان عن العديد من تفاصيل حياتها الشخصية.

من هي آية الشوبكي خطيبة لورنس المنسي
من هي آية الشوبكي خطيبة لورنس المنسي

آية الشوبكي السيرة الذاتية

اشتهرت آية الشوبكي بعد الإعلان الرسمي عن خطوبتها، حيث عبر خطيبها عن حب كبير وفرح كبير، ومن أبرز ما ورد في سيرتها:

  • الاسم: آية نائل الشوبكي.
  • اسم الشُهرة: آية الشوبكي.
  • مكان الميلاد: المملكة الأردنية الهاشمية.
  • الجنسية: الأردن.

تفاصيل خطوبة لورنس المنسي

أعلن لورنس المنسي زواجه رسمياً من شابة في الأردن في 31 كانون الثاني 2023، وقام بتفصيل الخبر على منصة إنستغرام، حيث نشر ما يلي:

“تم قراءة فَاتحتي بِمن كتبها الله شريكة لِحياتي ، اللهم اجعَلها لي كما أحب واجعلنِي لها كما تُحب واجعلنا لك كما تُحب وترضى وبَارك لنا وعلينا واجمع بيننا بالمودة والرحمة.
وأتشرف بـ نَسبِي ل ال الشوبكي “

من هي آية الشوبكي خطيبة لورنس المنسي
من هي آية الشوبكي خطيبة لورنس المنسي

من هو لورنس المنسي

لورنس المنسي أردني الجنسية، في الثلاثينيات من عمره، ويعتبر من الشخصيات المعروفة في عالم التواصل الاجتماعي، ومن الجدير بالذكر أنه بدأ شهرته بعد افتتاح شركة للدعاية والتسويق. في العالم إنه مضحك، وقد شارك في إنتاج العديد من مقاطع الفيديو ذات الأنماط المختلفة مع المشاهير في نفس الوقت، وهو أمر محبوب على نطاق واسع من قبل الجمهور.إذا كنت ترغب في الدخول إلى حساب Instagram الخاص به، يمكنك النقر فوق هذا الرابط.

من هي آية الشوبكي خطيبة لورنس المنسي التي صعدت إلى الصدارة بعد زواجها في الأردن حيث أن عائلتها من أعرق العائلات ويثبت الجميع أنها تتمتع بمكانة عالية في البلاد وعن حياتها لا يتم تداول الكثير من المعلومات الشخصية على الإنترنت .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.