رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هي الفنانة الفلسطينية نور طاهر – فضيحة نور طاهر في مهرجان البحر الأحمر

من هي الفنانة الفلسطينية نور طاهر - فضيحة نور طاهر في مهرجان البحر الأحمر

0

من هي الفنانة الفلسطينية نور طاهر – فضيحة نور طاهر في مهرجان البحر الأحمر، أثارت الفنانة الأردنية نور طاهر، التي تنحدر من أصول فلسطينية جدلاً واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهرت بإطلالة جريئة وعارية خلال مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

تعرضت الفنانة الفلسطينية نور طاهر لانتقادات حادة من قبل الجمهور العرب، وذلك بسبب اختيارها للملابس التي ارتدتها خلال مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

يأتي هذا الهجوم في سياق تصاعد الأحداث في فلسطين، حيث قام الجمهور بالتعبير عن غضبه وانزعاجه تجاه الظهور الجريء للفنانة في هذا السياق الحساس. وخلال هذا المقال عبر موقع رقميات نيوز سنستعرض لكم تعليقات الجمهور على إطلالتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي كما سنتعرف أكثر حول من هي الفنانة الفلسطينية نور طاهر – فضيحة نور طاهر في مهرجان البحر الأحمر.

فضيحة نور طاهر في مهرجان البحر الأحمر

أثارت الفنانة الفلسطينية نور طاهر جدلاً واسعاً في الوطن العربي، وذلك نتيجة ارتدائها ملابس فاضحة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، فقد عبر الجمهور العربي عن استيائهم لفعلها هذا وخاصة في مثل هذا الوقت الحساس حيث تتعرض الدولة الفلسطينية المحتلة إلى عنف جسيم من قبل الاحتلال الصهيوني ومجازر لا تحصى في غزة العزة (غزة هاشم).

شاهد أيضاً: رابط مشاهدة فضيحة عنتيل مدينة نصر الصيدلاني +18 كامل بدون حذف (للكبار فقط!)

الفنانة الفلسطينية نور طاهر
الفنانة الفلسطينية نور طاهر

وكانت تعليقات الجمهور على إطلال نور طاهر شديدة، فقد علق أحد المتابعين على ظهور نور طاهر في مهرجان البحر الأحمر السينمائي قائلاً: “الناس بتموت بغزة وأنتو بتعملوا إفينتات وبتشلحوا ومفكرين أنكم بتقلدوا الأجانب اللي قاعدين يقصفوا فينا.. يا عيب العيب أخص”.

شاهد أيضاً: رابط فيديو فضيحة رزان محمد كاملة قبل الحذف – مشاهدة فضيحة رزان محمد كاملة

وأضاف آخر تعليقًا قائلاً: “هنا لا يوجد كهرباء ولا ماء ولا إنترنت في غزة وقد تم تدمير جميع الأحياء باستخدام الأسلحة المحرمة دوليا، ومازالوا يلعبون دور الضحية لا يريدون أن يروا الناس حقيقة كذبهم في الأخبار، من فضلكم ابحثوا عن حقيقة ما يحدث في غزة ولا تثقوا في الإعلام الكاذب الذي يشوه الحقيقة”.

شاهد أيضاً: مشاهدة فضيحة جورجينا درويش – فيديو فضيحة جورجينا درويش (للكبار +18)

الفنانة الفلسطينية نور طاهر
الفنانة الفلسطينية نور طاهر

من هي الفنانة الفلسطينية نور طاهر

نور طاهر، المولودة في 2 نوفمبر 1999، هي فنانة أردنية من أصول فلسطينية ولبنانية. وُلِدت لأب فلسطيني وأم لبنانية، وتشترك مع أختها الصغيرة كرم طاهر في جذورها العائلية.

شاهد أيضاً: رابط مشاهدة فضيحة فاطمة الخالدي الجديدة 2024 كامل بدون حذف

بالإضافة إلى موهبتها الفنية، تمتلك نور خلفية كلاسيكية في فن الباليه، حيث بدأت تدريبها في هذا المجال، وقد انطلقت مسيرتها التمثيلية في سن الرابعة، حيث عملت مع مدرسها للفنون المسرحية، الذي كان في الوقت نفسه مخرجًا، ومن خلاله ألمحت لعالم السينما، ثم بدأت نور طاهر مشوارها الفني الملحوظ بعد اختيارها لأداء دور في الفيلم الأمريكي “رجم ثريا” الذي تم إصداره في عام 2009.

الفنانة الفلسطينية نور طاهر
الفنانة الفلسطينية نور طاهر

حققت نور طاهر نجاحًا واسعًا من خلال دورها كـ “ليان مراد” في مسلسل “مدرسة الروابي للبنات”، الذي يتم عرضه على نتفليكس، وهو إنجاز يضاف إلى مسيرتها المتميزة في عالم التمثيل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.