رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هي زوجة نيمار ويكيبيديا – تعرف على من هي زوجة نيمار

من هي زوجة نيمار ويكيبيديا - تعرف على من هي زوجة نيمار

0

من هي زوجة نيمار ويكيبيديا – تعرف على من هي زوجة نيمار، نساء الساحرة المستديرة. وعلى الرغم من وجود العديد من الشائعات حول زوجته، إلا أنه لا يوجد ما يثبت وجود شخص معين تم اختياره كزوجة للاعب المشهور. نيمار لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في نادي باريس سان جيرمان، وكان يلعب أيضًا في منتخب البرازيل. نشأ نيمار في عائلة موهوبة في لعب كرة القدم، حيث أنَّ والده كان من أفضل لاعبي هذه الرياضة وكان محترفًا فيها. نُظِر إلى نيمار باعتباره الابن الأكبر لوالده، وكان والده المشجِّع الأول والأكبر على ابنه، دافعًا عن موهبته وحثًّا على تطويرها، وسنتعرف على من هي زوجة نيمار ويكيبيديا – تعرف على من هي زوجة نيمار.

نشأة اللاعب نيمار

نشأت اللاعب نيمار في حي موغي داس كروزدس بمدينة ساو باولو في البرازيل، وهو من أصل برازيلي، وحصل على اسمه من والده نيمار.

من هي زوجة نيمار ويكيبيديا – تعرف على من هي زوجة نيمار

زوجة نيمار، برونا ماركيزين، هي مواطنة برازيلية، لكن الهوية الحقيقية لزوجته لم تكشف علنًا حتى الآن. ورغم ذلك، يظهر زوج نيمار الحالي في العديد من المناسبات والأحداث في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

البداية الكروية للاعب نيمار

كانت بداية لاعب كرة القدم نيمار في اللعب في الشوارع، وفي عام 1999 انضم نيمار إلى فريق محلي في مدينة سانتوس التابعة لولاية ساو باولو البرازيلية، وظل يلعب معه حتى انضم إلى نادي سانتوس حيث وقَّع عقدًا معه عند بلوغه الأحد عشر من العمر. وفي سن 14 عامًا، قُدِّمت لنيمار فرصة خوض تجربة للعب مَع نادِي رِيال مَدْرِيد. يعتبر فريق الريال مدريد واحداً من أكبر الأندية في أوروبا، وفي عام 2006 سافر نيمار إلى إسبانيا للتدرب مع أعضاء الفريق الملكي لمدة تزيد عن أسبوعين، حضر خلالهم تدريبات وتجارب مع لاعبي ريال مدريد، ولقى استحسان المسؤولين في النادي مما دفعه إلى التوق يعقده معهم من أجل اللعب ضمن فرق الفريق.

الإنجازات الكروية للاعب نيمار

قدّم النجم البرازيلي العديد من الإنجازات المهمة في مجال كرة القدم، فأصبح واحدًا من أشهر لاعبي هذه اللعبة على مستوى العالم. ويُعد من بين إنجازاته المهمة في هذا المضمار:

  • لعب في عمر 17 سنة في فريق سانتوس، حيث فاز الفريق بمتابعتين من البطولات وهما: كأس وليبراتادوريس والكأس، في عام 2011، بطولة باولستا، وكأس البرازيل.
  • حصل نيمار على جائزتين متتاليتين كأفضل لاعب في قارة أمريكا الجنوبية خلال الأعوام 2011-2012.
  • تم بعد ذلك الانتقال إلى اللعب مع فريق برشلونة كجزء من ثلاثي الهجوم.
  • حقق نيمار الفوز بثلاثة ألقاب تتكون من الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا.
  • فاز نيمار بالمركز الثالث في جائزة الكرة الذهبية نظرًا للأداء المتميِّز الذي قدَّمه عام 2015.
  • حقق بعد ذلك الفوز بالبطولة المحلية للموسم من 2015 إلى 2016.
  • انتقل نيمار إلى نادي باريس سان جيرمان في عام 2017، وكانت هذه الصفقة قياسية، وتعد من الصفقات الكبيرة في تاريخ كرة القدم.
  • فاز نيمار بثلاثة ألقاب في الدوري واثنين في كأس الرابطة الفرنسية في فرنسا.
  • في الثامنة عشرة من عمره، حقق نيمار 64 هدفاً في 103 مباراةٍ في البرازيل.
  • عندما كان نيمار في سن أقل من 20 عامًا، شارك كلاعب أساسي في تتويج المنتخب البرازيلي بلقب بطولة أمريكا الجنوبية في عام 2011.
  • تعرض نيمار لإصابة مما حال دون مشاركته في بطولة كأس العالم لعام 2014.
  • نال نيمار في عام 2016 لأول مرة المركز الأول وحصل على الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية الصيفية لكرة القدم.
  • حصل نيمار خلال الفترة من عام 2012 حتى 2013 على لقب الرياضي الأكثر شعبية في التسوق على موقع “سبورت”، وحقق إنجازات كروية كثيرة ومهمة.

في هذا النص، تم التحدث عن من هي زوجة نيمار ويكيبيديا – تعرف على من هي زوجة نيمار، وهو  واحد من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم، نيمار لاعب كرة القدم البرازيلي، حيث حقق إنجازات وأهداف رائعة في تاريخ كرة القدم عالميًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.