رقميات نيوز
تابع أهم الأخبار العربية والعالمية أول بأول

من هي زوجة وائل كفوري ويكيبيديا

من هي زوجة وائل كفوري ويكيبيديا

0

من هي زوجة وائل كفوري ويكيبيديا،  من هي زوجة وائل كفوري على ويكيبيديا؟ يشكل الفن جزءًا من تفاصيل حياة الناس اليوم، خاصة مع وجود وسائل التواصل الاجتماعي ووجود تكنولوجيا الاتصال، نجد العديد من الشخصيات البارزة التي انتشرت في العديد من المجالات المختلفة، سواء في المسرح أو في الغناء أو في الفنون الجميلة. جميل من بين أثار الفنان وائل كفوري الذي لامس صوته الجميل قلب المشهد العربي زوبعة في المشهد العربي، وفي هذا المقال سنتعرف أكثر على حياة الفنان وائل كفوري وزوجته.

من هي زوجة وائل كفوري ويكيبيديا

زواج الفنان اللبناني وائل كفوري من أنجيلا جورج بشارة منذ بداية عام 2011 م بدأ الجمهور يتحدث عن مشاركة الفنان وائل كفوري في عرض للهواة. كان وائل كفوري يرتدي خاتم الخطوبة، لكنه خلعه في حفل الموريكس بعد فترة وجيزة. بعد ذلك، تزوج على ما يبدو من امرأة شابة في العشرينات من عمرها أنجيلا بشارة، ابنة عكار أنجيلا، ولدت في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديداً في قلب العاصمة واشنطن. تخرجت أيضًا من الكلية وبدأت قصة حبهما وانتهت بالزواج.

من هي زوجة وائل كفوري ويكيبيديا
من هي زوجة وائل كفوري ويكيبيديا

من هو وائل كفوري ويكيبيديا

الفنان وائل كفوري فنان لبناني من مواليد 14 سبتمبر 1974 م. وائل كفوري 47 سنة. اما اسمه الحقيقي ميشال اميل كفوري. ولد في مدينة حوش الأمراء في زحلة بلبنان. هو مسيحي ومتزوج من أنجيلا. بشارة وزوجته أنجيلا لديهما طفلان، ميلانا وميشيل يحمل العديد من الألقاب مثل “العندليب الطائر” للملحن شاكر الموجي، و “كامل الأوصاف” للملحن وسام الأمير، والتي ورثها من خلال مطبوعة لبنانية تحظى بشعبية لدى محبيه وأتباعه. لقب “ربيع القلب الشاب” و “ملك الإحساس والرومانسية”.

من هي زوجة وائل كفوري ويكيبيديا
من هي زوجة وائل كفوري ويكيبيديا

أولاد وائل كفوري وزوجته

أنجيلا بشارة أنجبت طفلين، الأول اسمه ميلانا، والثاني ميشيل، وميشيل ولدت في سبتمبر 2011 م، أطلق وائل اسم ابنته لأن اسمه الحقيقي ميشال، وأراد أن يستخدم اسمه ابنته. يعبر عن سعادته بأبنائه الذين يرى فيهم سعادة العالم أجمع. ينتظر أثناء الولادة تأتي بفرح وسعادة.

هناك الكثير من المشاهير في وسائل التواصل الاجتماعي والمجال الإعلامي، تنتشر أخبارهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فهي تتيح لهم أن يكونوا قريبين من المعجبين، ويتابعون كل حدث كبير وكل شيء صغير في حياتهم، وهذا ما يظهر للجمهور الحب لنجومهم المفضلة الحب، وتابعنا وتعرفنا في هذا المقال على من هي زوجة وائل كفوري ويكيبيديا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.